تطبيق تكلم و الهاتف يكتب Speech To Text للاندرويد

تحميل تطبيق Speech To Text للاندرويد

السلام عليكم
مع تطورات المستمرة للتطبيقات المفيدة , والتي تجد عليها اقبالاً على مختلف المتاجر الإلكترونية ,أصبح الان بإمكانك التحدث مع الهاتف و هو يكتب ما تقول و هذا ما سنتطرق اليه بالتفصيل في هذا الموضوع...

 إن كنت مدون وتبحث عن الطرق التي تساعدك في كتابة المقالات الطويلة فهذا التطبيق سيساعدك فعلاً في كتابة المواضيع الطويلة أو القصيرة كيفما شئت , بحيث بضغطة زر و التحدث الى الهاتف يلتقط جميع المصطلحات و المفاهيم التي تنطق بها , ويحولها الى كلمات كتابية قابلة للنسخ و المشاركة مع الاصدقاء مباشرة , ومن بين الخصائص الإضافية التي يتميز بها التطبيق وهي الترجمة .

تطبيق Speech To Text هو عبارة عن تطبيق يمكنك من الكتابة بالتحدث اثناء تشغيل التطبيق بمجرد الضغط على زر التشغيل او التسجيل سيقوم التطبيق بالتقاط الكلمات بمختلف اللغات بحيث يجب عليك اختيار اللغة التي ترغب بالتحدث بها و هو يدعم اللغة العربية و أكثر من ذلك يدعم مختلف النطق أو اللهجات إن صح التعبير , بحيث يمكنك اختيار العربية المصرية , و العديد من اللغات العالمية ايضاً , ويقوم بغستخراج نص مكتوب قابل للنسخ بضغطة زر انطلاقاً من الحوار او الكلام الذي تنطق به.

يساعد تطبيق Speech To Text في كتابة العديد من الأسطر بسهولة تامة وفي وقت قصير مما يحفزك أيضاً على كتابة المقالات الطويلة انطلاقاً من التحدث فقط  , فإن كنت تفضل التحدث بدلاً من الكتابة فهذا التطبيق يتيح لك هذه الخاصية , بحيث انه يلتقط أصوات بدقة عالية , وستلاحظ ذالك بنفسك أثناء تجربته , وعيوب التطبيق انه يحتوي على الاعلانات و سوف نقدم لكم قريباً النسخة التي لا تحتوي على الاعلانات المزعجة .

تحميل تطبيق Speech To Text يمكنك تحميل التطبيق الأصلي من خلال الضغط على الرابط اسفله لينتقل بك الى متجر جوجل بلاي , فهو يعتبر افضل تطبيق لتحويل كلام الى نص مكتوب.

تطبيق Speech To Text للاندرويد

تطبيق Voice to text فهو سهل الاستخدام لتعلم الإملاء والتعرف على النص وهو عبارة عن تطبيق كتابة صوتية بجميع اللغات, والتي يُمكن من إرسال العديد من الرسائل  كرسالة نصية قصيرة أو نسخها ولصقها مباشرة في أي مكان في جميع التطبيقات الأخرى الموجـودة في جهـازك. يعمل التطبيـق بدقة عالية بحيث يعتمد على أداة التعرف على الكلام , والتعرف على الحروف و الكلمات التي يتم نطقها بحيث يتك التقاطها مباشرة من الميكروفون المدمجة مع نظام التشغيل Android لتحويل الكلام إلى نص مع امكانية الترجمة بجميع اللغات في نفس وقت.

يوفر لك تطبيق Speech To Text Converter إمكانية الحصول على النص الحصري و الفريد الخاص بك ويتيح لك امكانية التفريغ الصني من صوت الى نص مكتوب , يمكنك قرأة جريدة و ترك التطبيق يعمل و يقوم بإلتقاط كلمات و يحولها الى الكتابة الفورية , مما يساعدك في مشاركة بعض النصوص الكتابية على الورق و تحويلها الى نصوص رقمية .

شاهد أيضاً :

تضخيم و رفع صوت الهاتف 2019 للاندرويد بدون روت

مع تطبيق "تحويل الصوت إلى نص أو التحدث إلى نص"  Voice to text، يمكنك تحويل نكتة صوتية الى كتابة وبإمكانك التحدث في مواضيع مختلفة , هذا يرجع اليك , إختر موضوعك و لغتك التي ستتحدث بها مع التطبيق , واشرع في التحدث و التطبيق يكتب , بعده شارك ما كتب بسهولة تامة .



معلومات عامة حول التطبيق 

الفئة
الإنتاجية
الوضع
أونلاين
اسم التطبيق
Speech To Text
من تطوير
Nazmain Apps
تقييم التطبيق في المتجر
4.0/5.0
عدد التنزيلات
+1,000,000
توافق التطبيق
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
16M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
2.0

تحميل Speech To Text apk للاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -