أفضل 5 مواقع الترجمة أفضل من قوقل ترجمة

أفضل 5 مواقع الترجمة أفضل من قوقل ترجمة

تعتبر مواقع ترجمة من الأشياء المهمة عند مستخدمي الحاسوب الذين ليس لديهم ذراية باللغة الانجليزية حيث اكثر المواقع المهمة تجدها باللغة الاجنبية "اللغة الانجليزية" بوجه الخصوص مثلا محرك البحث المشهور "جوجل ترجمة" هذا المحرك يعتمد عليه الكثير في الترجمة من الانجليزية للعربية, رغم العديد من الأخطاء الذي يضمه , لذلك في موضوعنا هذا أحببت أن أشارك معك أفضل 5 مواقع الترجمة أفضل من قوقل ترجمة.

أفضل 5 مواقع الترجمة أفضل من قوقل ترجمة




 فإذا قمت بالبحث عن شيئ ما باللغة الانجليزية ستجد نتائج البحث ادق عكس البحث باللغة العربية مثلاً .
لذالك قامة شركة جوجل نفسها بعمل translate-google موقع لترجمة الكلمات الى عدة لغات لاكن للاسف في بعض الاحيان هذا لاينفع حيث يقوم بترجمة الحرفية للكلمة ,لذالك اليوم جئت بهذه التدوينة لاقترح عليك اخي الكريم 5 مواقع لترجمة الدقيقة التي يمكنك الاعتماد عليها كبديل لخدمة جوجل الترجمة .
ولكي لا أطيل عليك أخي الكريم نشرع في تقديم القائمة وبترتيب على حسب الأفضلية تدريجياً.


1- المترجم الفوري www.afreetranslation.com
عن الموقع:
 هذا الموقع مجاني رائع حيث يمكنك ايضا رفع اي ملف من جهازك لترجمته,
شركة الموقع  مملوكة بالكامل من قبل FreeTranslation SDL، وهي شركة توفير البرمجيات والخدمات حلول لأغراض الترجمة بما في ذلك خدمات الترجمة الشفوية. مدعوم من أبرز محركات آلة أعمال الترجمة في السوق، FreeTranslation هي واحدة من أكثر المواقع شعبية من نوعها.
FreeTranslation يسمح للمستخدمين الحصول على ترجمة خالية من صفحات نصوص ووثائق، وشبكة الإنترنت. يتم إنشاؤها الترجمة بواسطة جهاز كمبيوتر، عرض على الفور، ودائما مجانا. توفر SDL اللغة سحابة خدمة الترجمة المهنية الوصول إلى مجموعة والترجمة والتعريب الخدمات الأساسية SDL و.
FreeTranslation يوفر أيضا التطبيقات النقالة للأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تحت SDL ترجمة العلامة التجارية. هي أدوات الترجمة الآلية الأخرى، بما في ذلك التكامل التنمية، وهي متاحة على SDL اللغة الغيمة وSDL.io.



ضمن أفضل 5 مواقع ترجمه من انجليزى لعربى

2 -  translation2.paralink
شركة بارالينك تأسست في عام 1993، التي يملكها القطاع الخاص سمارت لينك مؤسسة، هو مطور وناشر منتجات البرمجيات متعددة اللغات، والحلول المستندة إلى الويب.

منذ عام 2000، وقد ركزت الشركة على تصميم كامل، ولكن بأسعار معقولة حلول الأعمال للاتصالات متعددة اللغات من خلال تطوير ودمج تقنيات اللغة مبتكرة في بيئات الإنترنت والإنترانت.

سمارت لينك شركة متكاملة الأدوات المختلفة على شبكة الإنترنت لتوفير حل شامل للاتصالات متعددة اللغات، مثل الترجمة عبر الإنترنت، والمعاجم، وتحويل النص إلى كلام، لوحة المفاتيح الافتراضية، المدقق الإملائي، فك الروس وغيرهم.

خلق ارتباط ذكي المؤسسة وأطلق عدة خدمات الترجمة عبر الإنترنت، والتي أصبحت الأماكن الأكثر شعبية بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى التواصل باللغات الأجنبية، وإجراء الأعمال التجارية الدولية، وتعلم اللغات، أو السفر إلى الخارج.

إلى جانب بوابات الترجمة، وضعت ارتباط ذكي مؤسسة العديد من الحاجيات، وإضافات والمكونات الإضافية، التي أصبحت شعبية للغاية، وطالب من قبل العديد من المستخدمين. ImTranslator لفايرفوكس وإنترنت إكسبلورر تم تحميلها أكثر من 9 مليون مرة.

وقد تطورت اليوم ارتباط ذكي شركة إلى 22 نشاطا بوابات الترجمة واللغة الحاجيات ب 5.5 مليون زائر فريد و50 مليون ترجمات شهر.


ضمن أفضل 5 مواقع ترجمة من عربى لانجليزى






  •  مجموعة بسيطة وبديهية من ترجمة بنقرة واحدة
  • ترجمة أي لغة إلى أي واحدة من 75 اللغات المعتمدة
  • ترجمة صفحات الويب بأكملها وبلوق
  • ترجمة تنسيقات المستندات الكاملة مثل Word، PDF والنص
  • حزمة التحرير يضم القاموس، الإملاء وتعريف حزمة الرائدة


  • سريع، ترجمة دقيقة
    يوفر WorldLingo المهنية، ترجمة ذات جودة عالية. سوف خدمات الترجمة لدينا تساعدك على تحقيق أقصى قدر من استراتيجية عالمية الخاص بك.
    شهدت والمترجمين الأصلي الناطقة
    البرمجيات وموقع التعريب
    شركة ترجمة دولية لها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، واستراليا
    الترجمة على الانترنت نقلا عن وخدمة النظام المتاحة في جميع أنحاء العالم - 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، و 52 أسبوعا في السنة
    مجموعة واسعة من التخصص والصناعة المترجمين
    ذاكرة الترجمة لتوفر لك الوقت والمال في المستقبل


    لقد بدأ هذا الموقع في عام 1999 في محاولة لتوفير القواميس ثنائية اللغة على الانترنت مجانا وأدوات للعالم. نمت الموقع تدريجيا منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من القواميس على الانترنت الأكثر استخداما، وكبار القاموس على الانترنت للأزواج لغتها الإنجليزية-الإسبانية، الإنجليزية-الفرنسية، الإنجليزية-الإيطالية والإسبانية والفرنسية، والإسبانية البرتغالية. فهي تحتل المرتبة مستمر في أعلى 500 المواقع الأكثر زيارة في العالم، وهو 100 موقع كبير في إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وكل من أمريكا اللاتينية. أنا فخور تاريخ بلادي الابتكار مع القواميس على شبكة الانترنت. تم تنفيذ العديد من الميزات التي تراها في العديد من القواميس على الانترنت مثل المنتديات والتمكن من فوق أي كلمة في القاموس دخول أول مرة لي.

    كانت هذه قائمة المواقع لترجمة الكلمات و التعلم اللغة ايضا بافضل الطرق
    اتمنى ان ينال اعجابكم ولاتنسو مشاركة الموضوع مع اصدقائكم و شكرا على حسن المتابعة الى درس جديد
    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -