مشكلة ببجي بعد التحديث الأخير 2021 حل معضم مشاكل لعبه

اليك حل معضم مشاكل pubg mobile على جميع الاجهزة .

حل مشكلة لعبه ببجي موبايل , مما لا شك فيه انك سمعت من قبل عن لعبة ببجي و ان كنت تعاني من مشاكل  فتح لعبة ببجي موبايل او مشكلة لعبه ببجي pubg على المحاكي او كيفما كانت فأنت في المكان الصحيح و المناسب لحل مشكله لعبه ببجي موبايل او pubg للكمبيوتر .

مشكلة ببجي بعد التحديث الأخير 2021

 
بسم الله الرحمن الرحيم , سنتطرق في هذا المقال المتواضع و الشامل الى حل مختلف مشاكل التي قد تواجهك مع لعبة ببجي و يمكنك وضع استفسارك في التعليق او المشكل التي تواجهه مع لعبة ببجي ان لم تجد نوع المشكل الخاص بك في الموضوع.

تعتبر لعبة ببجي موبايل pubg mobile من بين افضل العاب fps الحربية , وتوفر لك اللعبة ساحة حربية بكل المقاييس بمختلف الاسلحة و الأليات التي تساعدك في مواجهة باقي المسخدمين , لكن قد تواجه بعض المشاكل مع لعبة ببجي موبايل , لذلك خصصنا هذا المقال لنتحدث الى المشاكل و الحلول التي قد تواجهك مع لعبه بوبجي على جميع النسخ  الخاصة بها.

حل مشكلة لعبة ببجي على الكمبيوتر وعلى الموبايل

1. حل مشكلة لعبه ببجي على الكمبيوتر الشاشة البيضاء

قد تواجه انت ايضاً مشكلة لعبه ببجي الشاشة البيضاء على محاكي tencent للكمبيوتر , بحيث عند الدخول الى لعبة pubg تنتظر تحميل البيانات , فجأة تظهر لك صفحة بيضاء , او مشكله عدم تشغيل العبه pubg وتعليق على الشاشه الرئيسيه وتظهر لك كلمة ببجي pubg

 ولحل هذه المشكلة قم بإغلاق النافدة , وتوجه مباشرة الى الاعدادات من الزاوية اعلى الشاشة 
اضغط على زر ثلاث اشرطة لتظهر لك كلمة settings اضغط عليها 
من تبويبات الجانبية اختر engine
ثم ضع علامة على +openGL
نضع علامة امام خيار Render Cache
نضع علامة امام خيار  Enforce Global render Cache
وهنا على حسب موصفات جهازك و من الافضل تركها كالتالي :
Anti-aliasing : Close
Memory  : 4096MB
Processor  / 2
Resolution 1280 X 720
DPI : 240
بعدها قم بحفظ التغيرات 
 ثم تأكد من اغلاق المحاكي بشكل كامل من ثم قم بإعادة تشغيله من جديد و افتح لعبة ببجي من جديد ومبروك عليك.

2. حل مشكلة لعبة ببجي لايت للكمبيوتر وعلى جميع الاجهزة

نسخة  pubg  لايت لها ايضاً عدة مشاكل يواجها العديد من المستخدمين , لذلك أرتئيت ان اقدم لك بعض الحلول لهذه المشاكل , بحيث سنتحدث عن حل مشكلة ببجي لايت الخادم مشغول 2021 للكمبيوتر و على الموبايل .
طريقة لحل هذه المشكلة يجب تشغيل تطبيق vpn للاندرويد او vpn للايفون سواء كنت تستعمل اندرويد او الايفون و بالنسبة لحل مشكلة الخادم مشغول في pubg لايت على الحاسوب يجب استعمال برنامج vpn للوندوز .بعد تحميل و تثبيت برنامج vpn كل ما عليك هو اختيار دولة سنغافورة في القائمة الدول , واضغط على اتصال , لكي تتصل اللعبة بخادم من دولة سنغفورة بدون ما يتأثر البينج ping.

3. حل مشكلة لعبة ببجي downloading resources

اسباب هذه المشكلة و هي طريقة تثبيت pubg موبايل الخاطئة او ملفات اللعبة غير مكتملة , او ملفات اللعبة فيها فيروسات , وقد تجد اسماء الملفات تغيرت في ملف android/obb , و لـ حل مشكلة pubg downloading resources يجب تحميل لعبة pubg mobile من مصدر موثوق بجميع ملفاتها يمكنك تحميل لعبة pubg موبايل من هنا , وطريقة تثبيت يجب ان تكون صحيحة , ان تواجه مشكلة في تحميل ببجي موبايل من بلاي ستور , يمكنك تحميلها من هنا .

4. حل مشكله الخروج المفاجئ من لعبة pubg mobile

حل مشكـلة لعبة ببجي بعد التحديث بحيث ان يتم الخروج من اللعبة فجأة وهذ المشكل يواجهه المستخدم كثيراً مع pubg الأصلية اليك حل مشكله الخروج المفاجئ من لعبه ببجي للكمبيوتر وكذلك هواتف الاندرويد وكذلك حل مشكلة الخروج من لعبة pubg للايفون وينطبق هذا الشرح مع لعبه pubg العالمية فقط .

اولاً ستحتاج الى  تطبيق فك الضغط يمكنك تحميله من هنا, قم بالولوج الى ملفات لعبه pubg mobile عبر تطبيق فك الضغط , الى مسار android/data ابحث عن مجلد اسمه com.tencent.ig ستجد ملف cache و ملف files بداخله, اذا وجدت ملف اخر قم بحذفه , ندخل على ملف files سنجد مجلدات التالية :
ProgramBinaryCache
  و TGPA 
 UE4game
 وملفات التالية :
 ca-bundle.pem
 و cachefile.txt 
وlogin-identifier.txt  
ان وجدت ملف زائد عن هذه الملفات قم بحذفه.
بعدها ادخل الى مجلد  UE4game ثم على showtrackerextra ثم على نفس الاسم showtrackerextra ان واجدت داخله ثلاث ملفات فامسح ملف بإسم config ان لم تجد هذا المجلد (config) فادخل على مجلد saved وابحث عن مجلد اسمه Paks ادخل عليه ثم ابحث عن ملف mini_obb.apk وقم بحدفه , ومبروك عيك سيتم تشغيل اللعبة بدون مشاكـل بحول الله.

5. حل مشكلة لعبة pubg لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار او حل مشكلة لعبة pubg جهازك غير مدعوم


من بين المشاكل التي قد تواجهك و هي مشكلة ببجى موبايل لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار , و الحل الذي أقترحه عليك وهو عن طريق تشغيل خيار المطور مع تشغيل تطبيق vpn وهذا الحل قد يكون بالنسبة لك معقد , لذلك لتخطي هذا المشكل يكفي تحميل لعبة pubg mobile من على رابط خارجي من هنا , وطريقة التثبيت كما شرحنا سابقاً .


وبعد قرأتك لهذه المقال يمكنك التشغيل و لعب بوبجي على الأندرويد او على مختلف الأنظمة أخرى كنظام ويندوز وكذلك للايفون بدون مشاكل , بحيث ان الكثير من عشاق لعبة ببجي يواجه مشاكل تعليق وتهنيج لعبة ببجي موبايل للاندرويد , ولحل باقي المشاكل المتعلقة بالتهنيج و الللاك يكفي حذف بيانات اللعبة بالذهاب الى الاعدادات من ثم التطبيقات من ثم اختار لعبة ببجي و قم بإغلاق اجباري من ثم قم بحدف بيانات اللعبة و شغلها من جديد .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -