هل تعلم ماهو المارد الازرق akinator لن تصدق كيف يعمل

تنزيل المارد الازرق

في موضوعنا هذا سنتحدث عن لعبة أكيناتور او لعبة المارد الأزرق او المارد العبقري, ولها أسماء عديدة مع انتشارها الواسع في مختلف أنحاء العالم و سنذكر المميزات و كذلك كيف تعمل لعبة المارد الازرق , فـ هل يستطيع شخص ما قراءة أفكارك؟...

 يقول بعض الناس أنه من الممكن أن تؤثر علامة البروج على شخصيتنا ومصيرنا ، ولكن لم يتمكن أحد من إثبات ذلك. في الوقت الحالي ومع تطورات العصور أصبحنا نرى أشياء قد لا يقبلها العقل الباطن لكنها حقيقية , ومن بين الأشياء المطورة وهو عالم التكنولوجيا و من أهمها الالعاب إلكترونية ...

تحميل لعبة المارد الازرق
تنزيل لعبة المارد الازرق

يمكن أن يقرأ المارد الازرق Akinator بطريقة سحرية أفكارك ويخبرك بالشخصية التي تفكر فيها بمجرد طرح عليك بعض الأسئلة. فكر في شخصية خيالية أو حقيقية وسيحاول المارد الازرق "أكيناتور" تخمينها. هل تجرؤ على تحدي العبقري؟ وموضوعات أخرى كالأفلام والحيوانات …؟

جديد وسّع تجربتك مع Akinator باستخدام حساب مستخدم! يسمح لك Akinator بإنشاء حساب مستخدم خاص بك. يسجل مكافآت Aki التي ربحتها ، والدعائم التي فتحتها ، وتوازن جيناتك. سوف يتابعونك الآن في كل مكان ، حتى لو قمت بتغيير جهازك المحمول.

تنزيل لعبة المارد الازرق

من المرجح أن يتراجع إلى نظام استنتاجي مثل ذلك الذي يستخدمه Akinator ، عبقرية تطبيق Android هذا. ضع Android Genius قيد الاختبار يمكن أن يساعدنا هذا التطبيق في قضاء وقت ممتع والاستمتاع بلعب اللعبة, حيث يمكننا وضع الشخصية الرئيسية في الاختبار من خلال التفكير في شخصية حقيقية أو خيالية هي العبقري محاولة التخمين تجعلنا نطرح عددًا من الأسئلة.

يتضمن خوارزمية تسمح لك بدمج المعلومات التي نقدمها ومقارنتها بقاعدة بيانات ضخمة للعثور على الإجابة الصحيحة. العب مع هذه العبقرية واكتشف ما إذا كان بإمكانها تخمين كل الشخصيات من واقع الحياة ومن الخيال. حاول التفكير في شخصيات منسية أو غير عادية. اربح Geniz لفتح خلفيات جديدة وعناصر أخرى وتخصيص العقل حسب رغبتك. كن مصاص دماء ، راعي بقر ، نجم ديسكو ... شارك في التحديات اليومية وحاول العثور على الشخصيات الخمس الشهيرة لكسب نقاط Geniz إضافية.

لعبة المارد السحري الازرق مجانا

فلاتر للأطفال لحماية أصغر أفراد الأسرة من المحتوى المناسب لأعمارهم. متوفر بعدة لغات. يمكنك اللعب باللغات الإنجليزية والإسبانية والعربية والفرنسية ... حقيقي أو خيالي ، ميتًا أو حيًا: يمكن لهذا العبقري تخمين ما تفكر فيه. كيف يعمل Akinator اللعب سهل جدا. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: فكر في شخصية ، حقيقية أو خيالية ، ميتة أو حية.
  • الخطوة 2: أجب عن الأسئلة التي يطرحها عليك الجني واختر أحد الخيارات المعروضة.
  • الخطوة 3: عليك أن تكون صادقًا حقًا. لن تكذب في أي مكان ... ويمكنك لعب هذه اللعبة لساعات. وعندما لا يستطيع الشبح تخمين ما تفكر فيه (بمعنى أنك كنت مبدعًا للغاية) ، فإنه يسمح لك بإرسال شخصيتك لتكون جزءًا من قاعدة بياناتهم الضخمة. من ناحية أخرى ، يمكنك اللعب مع أشخاص من دائرتك بفضل ميزة MyWorld. ومع ذلك ، إذا سئمت من العبث مع المشاهير وغيرهم من المشاهير ، فيمكنك الاستمتاع بتخمين أصدقائك وعائلتك حتى لو لم يكن لديهم التطبيق.

قم بتنزيل akinator APK الآن واستمتع على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. على أي حال ، اعلم أنه يمكنك أيضًا لعب Akinator للكمبيوتر الشخصي بفضل الإصدار عبر الإنترنت الذي يمكنك الوصول إليه من خلال متصفح الويب الخاص بك.

من هو المارد الازرق؟

الماردالأزرق هو عبارة عن اسم عشوائي تم اطلاقه على لعبة مشهورة جداً على الانترنت و أصبحت منتشرة و متوفرة على مختلف الاجهزة , كونها تتيح للمستخدمين تحميل لعبة المار الأزرق على اندرويد و على مختلف أنظمة التشغيل , بالأضافة الى اتاحة اللعبة مباشرة على الموقع الرسمي بدون تحميلها.

المارد الازرق بدون إعلانات

كما يعلم الجميع ان معضم الألعاب نجد منها نسخة مدفوعة و نسخة مجانية , وتختلف النسخة المدفوعة عن المجانية في معضم اللألعاب في ظهور الاعلانات وكذلك من حيث بعض الميزات, فنفس الشيئ بالنسبة للعبة اكيناتور توجد النسخة المدفوعة التي تتميز بإزالة الاعلانات وبعض الميزات الإضافية.

لعب لعبة الجني الازرق بالعربي

يمكنك اختيار اللغة العربية بين العديد من اللغات العالمية , من الخلال الضغط على زر اللغة في الصفحة الرئيسية, ثم تختار اللغة التي ترغب باستخدامها.

مواضيع إضافية بالإضافة إلى الشخصيات Akinator تزداد قوة … لقد وسع أكيناتور معرفته والآن لديك الفرصة لتحديه في الأفلام والحيوانات أيضًا! هل يمكنك التغلب على أكيناتور؟ ابحث عن جوائز AKI يدعوك المارد الأزرق إلى التفكير خارج الصندوق.

كما تعلم ، يحب تخمين الشخصيات ويواجه تحديات صعبة. للقيام بذلك ، دعه يخمن الشخصيات المنسية التي لم تلعب منذ فترة طويلة ويمكنك الفوز بأفضل جوائز Aki. كن أفضل لاعب تحدى لاعبين آخرين على قوائم المتصدرين لتظهر من هو الأفضل. يمكنك كتابة اسمك على لوحة Last Super Awards أو في Hall of Fame.


المارد الازرق تنزيل : احتفظ بالتقدير كل يوم ، حاول العثور على الشخصيات الخمسة الغامضة والفوز بجوائز Aki الإضافية والمحددة.

قم بإكمال التحدي اليومي واربح جائزة من صنف Aki Gold Daily Challenge ، إحدى جوائز Aki المرموقة.

احذف إبداعك مع المارد الأزرق يمكنك فتح ولعب خلفيات جديدة وتخصيص الجني الأزرق كما تريد. يصبح العقل السحري مصاص دماء أو راعي بقر أو رجل ديسكو.

يمكنك فقط من خلال الانتقال الى موقع اللعبة تجربة لعبة المارد الأزرق وطريقة اللعب لا تختلف عن التطبيق , فهي نفسها فقط ان المارد في الموقع يعمل بـ فلاش بدون الحاجة الى التثبيث و بالنسبة لعبة الجوال تحتاج الى تثبيث الملف الخاص باللعبة, وتدور احداث اللعبة على لعبة الجني او لعبة المارد الازرق الذكي و يعمل بالعديد من اللغات التي من ضمنها اللغة العربية .

كما انها متاحة لمختلف الاعمار صبايا و الكبار وهي تعد من بين العاب التي تستطيع قرأة الأفكار لكي يجيب على أسئلتك ضمن لعبة المارد الأزرق ولا يتطلب الحصول على صلاحية الروت للجوال.

تعتبر لعبة المارد الأزرق من افضل واقوي العاب بالإنترنت ويجب عليك اتصال بالانترنت حتى تتمكن من تجربة اللعبة اولاً بعدها أترك قارئ الافكار كما يسميها البعض سيصدمك بالشخصيات التي تدور في ذهنك و تدور تفكير الأطفال الى شخصيات كرتونية في الغالب .

كما انها متوفرة ايضا جني مارد عربي لتثبيتها الجهاز الخاص بك

العاب الجني الازرق الاصلي : أطلق العنان لإبداعك من خلال مزج 12 قبعة و 13 قطعة ملابس للحصول على مزيج مثالي. العب أكثر بلا حدود! يفتح THE PREMIUM POTION جميع الشخصيات ويزيل جميع الإعلانات من التطبيق لضمان أفضل تجربة لعب.

مميزات لعبة المارد الازرق

  • جدول جوائز Aki لمعاينة مجموعتك - Hall of Fame الحالية والمصنفة مسبقًا
  • أحدث جوائز Aki Black Super Awards ، بلاتينيوم وذهبي .
  • 16 لغة (الفرنسية ، العربية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الروسية ، الإيطالية ، الألمانية ، اليابانية ، الصينية والتركية والكورية والعبرية والبولندية والإندونيسية والهولندية) .
  • احصل على موضوعين إضافيين: الأفلام والحيوانات
  • لوحة التحدي اليومية
  • أضف السحر عن طريق اقتراح صورة أو بضعة أسئلة
  • إضفاء الطابع الشخصي على مزيجهم المبتكر من القبعات والملابس المختلفة
  • يسمح وضع الفلتر للصغار باللعب بأمان
  • وظيفة تسجيل الفيديو في اللعبة
يمكنك تجربة لعبة المار الازرق او الجني الازرق على الكمبيوتر الخاص بك بدون تحميل اللعبة فهي متوفرة على الإنترنت اونلاين عن طريق الولوج الى الموقع الرسمي  الخاص بـ لعبة المارد الازرق  وهي عبارة عن لعبة اون لاين لترفيه , بحيث يمكنك ايضاً استعمالها مع اصدقائك , والتي تمكنك من كشف الشخصيات من خلال الإجابة عن الأسئلة التي تطرح عليك.

وهي تعتمد على الذكاء الاصطناعي و تقوم بتخمين بشكل تلقائي على الشخصيات المتوقعة ومع أنها تحتوي على قاعدة البيانات الضخمة فهي تعمل بـ ذكاء خارق , وأصبحت لعبة الماد الأزرق الان تحصل على الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم كونها لعبة تصنف من أفضل العاب  على الانترنت.

لعبة الجني الازرق وكيف يعرف الشخص الذي أفكر فيه


إذا كنت أحسست بالملل من أي وقت مضى مع اللعب PG وألعاب الحركة ، والآن يمكنك تجربة نوع مختلف من اللعب مع Akinator. هذا هو إنتاج شركة فرنسية تسمى Elokence ومن المعروف أن تكون المحمول ولعبة كمبيوتر. هذه اللعبة لديها وضع للعب واحد ، ويمكن أن تقوم به من خلال هاتفك النقال ، جافا أو حتى في متصفح الويب كذلك.


يمكنك تنزيل أكيناتور الجني الأزرق Akinator The Genie على جهاز الكمبيوتر للاستمتاع بتجربة ألعاب كاملة مع LDPlayer
 

Akinator الجني تلعب لعبة 2021

اللعبة نفسها هي قراءة عقلك لتخمين ما كنت تفكر في الوقت الحالي ، وانه يمكن تخمين أي شيء. قد تفكر في مسلسل تلفزيوني أو حيوان أو حتى شخص. اللعبة ليس لديها أي مشاكل بشأن ذلك. يحدد Akinator ما كنت تفكر. إنه تماما مثل الإبداع السحري ، ويحاول بشكل أفضل تخمين ما هو رأيك.
 

من هو Akinator الجديد؟
 

Akinator هو شخصية خيالية ، ومن خلال ظهوره ، يمكننا تخمين أنه مقتطف من شخصية علاء الدين من القصة الشعبية. وهو الجني في هذه اللعبة. كان يرتدي قبعة هندية بيضاء مع فستان أزرق ، وهو يفعل أشياء سحرية لتخمين عقلك. Akinator هو السماح للاعبين إنشاء حسابات المستخدمين الخاصة بهم, وبهذا, يمكنك تسجيل المكاسب منكم وبالنسبة له.
 
Akinator الجني تلعب لعبة 2022

في سجلات Akinator يمكنك استخدامها لفتح الملحقات التي فاز مع Akinator ، ويوازن المارد الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من إنشاء حساب مستخدم مع Akinator ، وقال انه سوف تتبع لكم من كل مكان تذهب إليه ، ولا شيء يتغير مع جهازك. حتى لو قمت بتغيير هاتفك النقال ، وقال انه سوف تجد لك.


كيف تلعب لعبة Akinator 2022

 

عندما تبدأ في لعب هذه اللعبة ، سيتم تزويدك بثلاثة خيارات للتفكير. يمكنك التفكير في شخصية أو كائن أو عن حيوان كموضوع اللعبة والأسئلة بدأت. الجني لديه معرفة واسعة من مختلف الفئات والموضوعات ، وأنت لا يمكن أن أقول له حتى في أسهل الآن هل يمكن أن يكون لها فرص لتحديه على الأفلام لديك مشاهدة والحيوانات في عقلك. 
 

هزيمة له ليس أسهل بكثير مما كنت أعتقد أن لديه معرفة واسعة زيادة على نطاق واسع ، وكان لديك للحفاظ على مشاهدة العديد من الأفكار للطعن عليه. يستخدم هذا الجني 16 لغة ، ويمكنه فهم أي شيء نقوله باستخدام هذه اللغات. 
 

عندما تبدأ في لعب Akinator الجني ، يستمر هذا الجني الأزرق في دعوتك للتفكير على نطاق واسع في العالم. من المرجح أن يعرف فئات مختلفة وشخصيات متنوعة ، ويحب أيضا معرفة الشخصيات الخيالية.
 

Akinator الجني تلعب لعبة 2022


كما هو الحال في تجربتنا ، ونحن نتحدى له لتخمين على شخصيات خيالية لبعض منهم خمنت من قبله بشكل صحيح ، لكنه يمكن إدارة بعض منهم. إذا كنت ترغب في إلحاق الهزيمة به ، يجب أن تكون أكثر عرضة لمنحه فرص لتخمين الشخصية الخيالية ، وعليك أن تقدم له الأفكار حول الشخصيات المنسية.
 

نعتقد أن Akinator يستخدم تواريخ الويب وأنشطة الويب الجديدة من خلال أنشطة Google ، ويخمن ما تبحث عنه أكثر. عند تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك في متصفح الويب الخاص بك ، وقال انه قد تستخدم جميع الأنشطة التي قمت بها على شبكة الإنترنت ، وعلى أساس أنه هو الحصول على ما هو رأيك. 
 

على سبيل المثال ، خذ شخصية من عرض مفضل. اخترت منصة شخصية والسماح للakinator طرح الأسئلة منك. قد يسأل الآلاف من الأسئلة منك لتحديد تفكيرك الحالي. ويستخدم الآن الأنشطة ذات الصلة على شبكة الإنترنت فعلت على شبكة الإنترنت ، وانه يستخدم حساب Google الخاص بك لتخمين ما كنت الأكثر شعبية.
 

إذا كنت قد بحثت كثيرا عن برنامجك ، يمكن Akinator التفكير بسرعة حول هذا الموضوع لأنك قد بحثت الكثير من الأشياء حول هذا المعرض ذات الصلة. 
 

المكافآت من المارد الازرق

 

يمكنك حتى الحصول على مكافآت منه بهزيمته في كثير من الأحيان وإعطائه تحديات معقدة لتخمينها. إذا كنت ترغب في هزيمة Akinator ، عليك أن توفر له مع تحديات صعبة. الضرب هو أسهل بكثير مع Akinator لأنه يعرف كل شيء. عندما يمر الوقت ، تصبح معرفة Akinator أكبر وأكبر ، لذلك نحن لا نفكر في أن هزيمته ستكون أسهل في الوقت المحدد.
 

Akinator الجني - لعبة 2022


كل يوم ، يمكنك العثور على خمسة شخصيات غامضة واغتنام الفرصة للفوز بجوائز Aki محددة. إنها أنظمة مكافأة في هذه اللعبة كتحديات يومية ، وهي تسمح للاعبين بالتحديات اليومية الذهبية. ومن المعروف أن هذه الجوائز الحظ الأكثر قيمة في اللعبة ، وإذا كنت تدير لإكمال هذه التحديات ، سوف تكسب المزيد والمزيد من المكافآت.
 

يمكنك حتى تحدي الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم على لوحة زعيم لعبة AKinator ، ومن خلال ذلك ، تحصل على فرصة لإثبات أنك أفضل لاعب في هذه اللعبة. هنا هي لعبة سوبر جوائز المجلس في هذه اللعبة على قاعة المشاهير. إذا تمكنت من أن تكون أفضل لاعب ، سيكون لديك اسمك على هذه المجالس زعيم على اللعبة. 
 

الوصول لإبداعك من خلال Akinator

 
باستخدام هذا Geniz ، يمكنك الحصول على معرفة واسعة و تنافسية طرق تحدي النظام. يمكنك حتى الحصول على فرص لفتح خلفيات جديدة وجعل اللعب الخاص بك مع الميزات الأكثر بروزا. وأيضا يمكنك حتى تغيير الجني الخاص بك لما تريد. 

 
هناك خيار التخصيص بالنسبة لك لتغيير الجني ، وإذا كنت تحب مصاصي الدماء ، يتحول الجني الخاص بك إلى مصاص دماء. يمكنك تغييره كرجل دي جي أو رعاة البقر ؛ لا يهم ؛ يمكنك تخصيصه مع العديد من الخيارات. 
 

هناك اثني عشر القبعات وثلاثة عشر الملابس للجني ، وسوف تكسب أنت حسنات الفرصة لخلق ما كنت أحب أكثر. الجمع بين هذه كلها في فكرة واحدة وجعل Akinator المارد أكثر مثالية. 
 

هناك جرعة متميزة متاحة لـ Akinator ، ويتيح للاعبين إطلاق العنان لجميع الشخصيات. وأيضا يزيل إضافة ظهرت الإعلانات من الشاشة ، لذلك ليس هناك المزيد من الانقطاعات.
 

جعل الترتيب الخاص بك مع الخاص بك الجارية الماضي تصنيفات اعدنا بقدر المكافآت يمكنك إذا كنت ترغب في تسجيل اللعب الخاص بك, لا مشكلة. هناك خيار بالنسبة لك لتسجيل اللعب الخاص بك وتخصيص اللعب الخاص بك مع أي شيء تريد. 
 

يمكنك إضافة المزيد من السحر إلى اللعبة عن طريق إضافة صورة إلى هذه اللعبة ، وهناك المزيد من المكافآت للاستفادة من جوائز Aki البلاتينية أو السوداء أو الذهبية. مهمتك هي لمواجهة الجني مع الأفكار الإبداعية وجعله السوبر صعبة لتخمين ما هو رأيك. ثم التحدي سيكون الكثير من المرح.



حقيقة إضافية: في بعض الأحيان لن تكون هذه اللعبة مثالية للأطفال لأنها تذهب حتى الآن للمواضيع الجنسية. الأسئلة التي طرحها قد تقع كثيرا في المواضيع الجنسية ، لذلك عليك أن تكون حذرا عندما يلعب طفلك هذه اللعبة. خلاف ذلك ، يمكنك تمكين الوضع الآمن للطفل في هذه اللعبة لأن هناك خيارا للسماح لها في البداية. 

خاتمة 


Akinator الجني هي لعبة مثالية لأولئك الذين تعبوا من لعب ألعاب الحركة ، وهذا يعطي نوعا مختلفا من الأجواء لجميع اللاعبين. فإنه يجعل المزيد من الاهتمام للعب, وعندما الجني التخمينات ما هو رأيك, هو شيء أكثر استثنائية. هذه اللعبة هو شيء من هذا القبيل تمكن السحرية يشعر اللاعبين و لقد حان الوقت بالنسبة لنا للاستمتاع قدرات سحرية من Akinator.

معلومات عن المارد الازرق

الفئة
وسائل الترفيه
اسم اللعبة
akinator
من تطوير
Elokence SAS
وضع اللعب
أونلاين
عدد التنزيلات
+100,000,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 4.4 وما فوق
الرخصة
مجاني 
حجم اللعبة
39M ميجابايت
اللغة المتوفرة
انجليزية/العربية...
النسخة/ اصدار

8.2.4

كيف احمل لعبة المارد الازرق

لعبة المارد الازرق akinator متوفرة على مختلف المنصات لذلك يجب تحميل النسخة الخاصة بنظام تشغيل جهازك , بحيث يمكنك تنزيل لعبة المارد الأزرق للاندرويد من على بلاي ستور او من على رابط خارجي بصيغة apk
وان كنت تتوفر على جهاز بنظام التشغيل ios فيمكنك تحميل اكناتور للايفون من متجر اب ستور.
كما يمكنك الولوج الى الموقع الرسمي للعبة المارد الازرق , وسوف تجد جميع الروابط لتنزيل, كما يمكنك الخوض مباشرة في اللعب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -