تحميل ببجي الكورية اخر اصدار للاندرويد | ببجي الكوريه الاصليه | 2021 PUBG Mobile KR

 تحميل ببجي الكورية اخر اصدار للاندرويد 2021 و كيفية تثبيت  ببجي  الكوريه بحجم صغير و كيفية تثبيت  ببجي الكورية مع رابط التحديث الجديد للعبة  ببجي  الكورية PUBG Mobile KR اخر اصدار هذا ما سنقدمه لك ضمن قسم العاب للاندرويد على مدونة النور ويب .

ببجي الكورية الاصلية


تعتبر لعبة ببجي الكورية من بين أشهر العاب الباتل رويال على هواتف الذكية , سواء على أجهزة اندرويد و كذلك ايفون , والان سنحاول اكتشاف الفرق بين اصدار النسخة العالمية و النسخة الكورية وسنتطرق الى جميع الجوانب مع طريقة تنزيل لعبة ببجي الكورية.

لماذا يجب أن أجرب لعبة ببجي النسخة الكورية؟

نسخة ببجي الكورية ليس الإصدار الاول الغير الاساسي من لعبة ببجي موبايل الاصلية PUBG mobile  ، لكننا نعتقد أنه واحد من أفضل اصدارات ألعاب  ببجي  موبايل بحيث يتميز بالعديد من الميزات و التي سنذكر لك بعضها في هذا المقال وهي كالتالي:

في ببجي  الكورية استجابة أفضل (تأخير أقل)

أول شيء لاحظناه والذي يهم معضم بل كل لاعبي لعبة ببجي و هو سرعة في الإستجابة أفضل بكثير (أقل تأخرا) مقارنة بـ  ببجي الأصلية ، والذي قد يرجع إلى حقيقة أن خوادمها تتحمل عدد أقل من اللاعبين.

تحميل ببجي الكورية اخر اصدار للاندرويد

إقرأ ايضا :

ببجي  الكورية الأصلية - مهمات مختلفة وأفضل تحديات

يحتوي هذا الإصدار على التحديات أكثر بكثير من الإصدار الاصلي ، كما أن لديه مهام مختلفة ، مما يجعله أكثر إثارة للاهتمام.

مميزات لعبة ببجي الكورية الأصلية

  • يمكن تثبيت  ببجي  الكورية الأصلية بجانب ببجي الأصلية.
  • نعم ، يمكن أن يكون على حد سواء على نفس الجهاز دون أي مشاكل.
  • يدعم اللغة الإنجليزية كلغة واجهة المستخدم.
  • يتم دعم اللغات الإنجليزية والكورية فقط في هذا الإصدار.
  • يمكنك بسهولة دعوة واللعب مع أصدقائك .
  • صحيح أن الإصدارات الاصلية والكورية لا تشترك في نفس الخوادم ، ولكن يمكنك بسهولة اللعب ودعوة أصدقائك من الإصدار الاصلي إلى الإصدار الكوري.
  • شدات أرخص مقارنة مع ببجي الأصليه .

أسعار شحن شدات أقل قليلا في ببجي النسخة الكورية.

ببجي النسخة الكورية او PUBG kr هي لعبة متعددة الامتيازات و هي فقط لمنطقة محددة kr وJP. يحب اللاعبون من جميع أنحاء العالم لعب هذا الإصدار بسبب العديد من المميزات التي تقدمها بوبجي الكورية. كما نعلم جميعا لماذا هذه اللعبة تحظى بشعبية بين جميع الإصدارات الأخرى. هذا المركز الأعلى هو مساعدة اللاعبين على شراء UC والعناصر داخل اللعبة من خلال توفير الخدمة لمستخدميها. كانت الأكثر ثقة قديم جدا في هذه الصناعة. لذا لا تتردد في إجراء أي عملية شراء من الولايات المتحدة.

تحميل ببجي الكورية اخر اصدار للاندرويد

قبل الانتقال إلى ببجي الكورية الأصلية
إذا كنت مهتما بـ ببجي الكورية الأصلية وترغب في تجربتها باستخدام نفس الحساب الذي تستخدمه في الإصدار الاصلي ، فيجب أن تعرف أنك ستبدأ من المستوى الأول ، مما يعني أنك لن تحتفظ بتسجيلك السابق للإصدار الاصلي.

تثبيت ببجي الكورية الأصلية

لا يمكنك فقط الحصول على ببجى الكورية الأصلية على متجر Google Play. كنت في حاجة الى عنوان IP الكورية للحصول على ببجي الكورية الأصلية. يمكنك القيام بذلك من خلال خدمة VPN. ومع ذلك ، يمكنك أيضا استخدام قسم التطبيقاتضمن موقع النور ويب وقم بـ تحميل ببجي الكوريه الأصلية بسهولة. للحصول علىببجي الكورية الأصلية, فقط انقر على زر التحميل في هذه الصفحة واتبع الخطوات المعتادة إجراءات التثبيت.

أوضاع ببجي الكورية الأصلية

أوضاع اللعبة هي نفسها كما في الإصدار الاصلي ، حيث تتنافس بشكل أساسي ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في أوضاع مختلفة متاحة:

تحميل ببجي الكورية اخر اصدار للاندرويد

وضع ببجي الكورية كلاسيكي

ما هو الوضع الأكثر شعبية ، هذه هي لعبة Battle Royale الكلاسيكية ، حيث تتنافس بين 100 لاعب في ملعب كبير وآخر لاعب يقف هو الفائز.

وضع الممر في ببجي الكورية
وهو مشابه للوضع الكلاسيكي ، ولكن لديه عدد أقل من اللاعبين ، وملعب أصغر ، ووقت اللعب هو أيضا أقصر مما كانت عليه في الوضع الكلاسيكي. يحتوي هذا الوضع على ثلاثة أنواع مختلفة:

  • وضع فاضح.
  • مباراة سريعة.
  • تدريب القناصة.

بعد تثبيت ببجي الكورية في هذا الوضع ، يتم لعبها في فريق 4 على 4 مع قواعد مختلفة اعتمادا على الفئة التي تشارك فيها. الفئات المتاحة هي:

  • الهيمنة.
  • الساحة التدريبية.
  • فريق الموت.

تحميل لعبة ببجي موبايل نسخة الكوريه pubg kr mobile 
طريقة تثبيث ببجي الكورية

المخزون في ببجي الكورية الأصلية

قبل البدء ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على المخزون الخاص بك للتحضير للقتال ، يتكون تسليحك من سلاح رئيسي وسلاح ثانوي أصغر. بالإضافة إلى العديد من الإضافات التي يمكن تركيبها على السلاح من اختيارك.

اللعب في ببجي الكورية الأصلية

تظهر وحدات تحكم ببجي الكورية الأصلية على الشاشة حيث على اليسار لديك أزرار الحركة والسرعة ، على الجانب الأيمن من الشاشة لديك أزرار القرفصاء والقفز. الأسلحة على جانبي الشاشة للتبديل بسهولة أكبر بين الأسلحة الرئيسية والثانوية.

إضافة أصدقاء كفريق واحد في ببجي نسخة الكورية

كما قيل من قبل ، يمكنك بسهولة إضافة أصدقائك من لعبة PUBG الاصلية إلى النسخة الكورية. للقيام بذلك ، تحتاج إلى استخدام شريط البحث في ببجي للبحث عن لاعبين بالاسم أو الهوية، يمكنك أيضا إضافة لاعبين عشوائيين تقابلهم في ببجي الكورية pubg kr.

الإعدادات والرسوم البيانية في لعبة ببجي الكوريه

هناك العديد من الإعدادات لتحسين وتخصيص ببجي. اعتمادا على النوع ، يتم تجميع هذه المعلمات في علامات تبويب. هذه الأقسام هي كما يلي:

قاعدة.
الرسومات.
السيطرة.
هناك خيارات أخرى تتعلق بحساسية الجهاز والتحكم في السيارة والصوت.

موصفات ببجي الكورية الأصلية

  • مليئة بالبعثات الجديدة والمثيرة والمغامرة.
  • تأخير أقل مقارنة بالإصدار الاصلي.
  • المقتنيات الجديدة والنهب.
  • وسائط متعددة للعب.
  • القدرة على اللعب منفردا أو ضمن فريق.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة مع سهولة التبديل بينهما.
  • رهيبة وسهلة اللعب.
  • سهلة لإضافة كفريق واحد مع لاعبين آخرين.
  • بسهولة تخصيص الإعدادات والرسومات.
  • تحميل ببجي الكورية الأصلية
احصل على أحدث إصدار من ببجي الكورية الأصلية 1.5.0 مع رابط تنزيل مباشر وسريع عبر Downzen بالنقر فوق زر التنزيل في هذه الصفحة.

pubg MOBILE (KR) ببجي الكورية الاصلية هي النسخة الكورية من ساحات القتال المبهجة في ساحات القتال في PLAYERUNKNOWN. في هذا الإصدار من اللعبه ، يمكنك اللعب كضيف أو التسجيل باستخدام Facebook أو Twitter أو Google. 

في ببجي الكورية الأصلية ، يمكنك المشاركة في "معركة رويال" حيث سيتنافس أكثر من 100 لاعب حقيقي في بيئة مغلقة حتى لا يبقى سوى ناج واحد. للفوز ، لديك للتحرك في جميع أنحاء مجموعة جمع أفضل الأسلحة الممكنة ، والتأكد من البقاء في منطقة اللعبه ، مما يقلل مع مرور الوقت. في بوبجي النسخة الكورية الاصلية PUBG MOBILE (KR) ستجد جميع عناصر الإصدار الأصلي من PUBG للكمبيوتر. 

نظام التحكم هو تكييف دقيق للنسخة الأصلية ، وينطبق الشيء نفسه على أهداف اللعبة والعناصر التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الذهاب إلى المباني ، وتسلق السيارات ، وركوب التلفريك ، واستخدام مجموعات الإسعافات الأولية ، وتسلق الجدران ، وما إلى ذلك. في خيار الإعداد ، يمكنك ضبط مستويات التفاصيل الرسومية ، مما يسمح لك بتغيير مظهر اللعبه وفقا لما يمكن أن يتحمله هاتفك. 

يمكنك أيضا تخصيص عناصر التحكم الخاصة بك ، سواء عندما تتحرك سيرا على الأقدام أو عندما يتم نقلك. PUBG MOBILE (KR) هو تكيف رائع للنسخة الأصلية من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS التي تسمح لك بالاستمتاع بأوضاع مختلفة للعبة: بمفردها أو في فريق. إذا كنت تلعب كفريق واحد ، يمكنك أيضا التحدث إلى أصدقائك باستخدام الميكروفون على الجهاز الخاص بك.

طريقة تثبيت ببجي الكورية الاصليه

تلقت نسخة PUBG Mobile KR من Krafton أخيرا تحديث 1.4.0 الذي طال انتظاره في مايو 2021. قدم التحديث الأخير العديد من الميزات الجديدة مثل وضع Titan Strikes و Coupe rb sports vehicle ووضع over-the-shoulder (OTS). علاوة على ذلك ، سيقدم المطورون أيضا تمريرة Royale جديدة في PUBG Mobile KR في وقت لاحق من هذا الشهر.

على الرغم من كونها نسخة منفصلة المحتوى في كلا الإصدارين هو نفسه تقريبا. ومع ذلك ، لا يمكن للاعبين خارج المناطق الكورية واليابانية تنزيل آخر تحديث مباشرة على أجهزتهم.

بالنسبة لهم ، لقد أدرجنا أدناه روابط التنزيل لملفات APK و OBB الخاصة بتحديث Pubg Mobile KR 2021.

كيفية تنزيل تحديث Pubg Mobile KR 2021؟

آخر تحديث PUBG Mobile Korean حجم ملف APK حوالي 91 ميغابايت ، في حين أن ملف OBB حوالي 690 ميغابايت. اتبع الخطوات المذكورة أدناه لتنزيل وتثبيت تحديث 2021 باستخدام ملفات APK و OBB:



تحميل ببجي الكورية الأصلية التحديث الجديد APK وOBB.

افتح مدير الملفات على جهازك.
قم بتثبيت ملف APK للعبة.
إذا لم تقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، فقم بذلك بالانتقال إلى الإعدادات > الأمان والخصوصية > تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
انقل ملف OBB إلى Android > OBB > com.pubg.krmobile.
إطلاق PUBG النسخة الكورية المحمول وتسجيل الدخول إلى حسابك للعب.
كما هو الحال دائما ، سيحصل اللاعبون على المكافآت التالية بعد تحديث pubg mobile Korean إلى أحدث إصدار:

2888 BP
100 AG
بونانزا (3 د) * 1


يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم لعب النسخة العالمية من لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile بواسطة Tencent Games. في كوريا واليابان ، ومع ذلك ، لعبة منفصلة تسمى ببجي موبايل KR بواسطة Krafton متاح. على الرغم من كونها لعبة منفصلة ، فإن التحديثات والميزات في كلتا المباراتين متطابقة تقريبا.

أصدرت PUBG Mobile مؤخرا تصحيحها 1.6. وقد جلب هذا وضع Flora Menace الذي غزا فيه سباق أجنبي يسمى Yarilo خريطة Erangel. ونتيجة لذلك ، تم إجراء العديد من التغييرات على ذلك. كما تم إصدار بعض الميزات الاجتماعية الأخرى في التحديث.



تحقق من Dot Esports Gaming Deals

للعب التصحيح الجديد ، يمكنك تحديث اللعبة من خلال متجر Google Play على أجهزة الروبوت. إذا لم تكن قادرا على القيام بذلك ، فيمكنك تنزيل ملفات APK و OBB يدويا للعبة وتشغيل إصدار ببجي Mobile KR 1.6.0.

روابط تحميل ببجي الكورية الأصلية

APK (92 MBs)
OBB (671.1 MBs)
كيفية تثبيت ببجي موبايل KR APK وOBB
حدد موقع الملفات بعد تنزيلها على هاتف Android الخاص بك.
انقر على APK لبدء عملية التثبيت.
قد تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على الجهاز الخاص بك. يمكن العثور على هذا الخيار في قائمة الإعدادات.
على Android 11 ، يقع في الإعدادات > التطبيقات والإشعارات > وصول التطبيق الخاص > تثبيت تطبيقات غير معروفة.
من ناحية أخرى ، يجب نسخ ملف OBB إلى المجلد ذي الصلة.
انسخ ملف OBB إلى Android > obb > com.pubg.krmobile.
بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، افتح PUBG Mobile KR للاستمتاع باللعبة.

سبتمبر 14, 2021 3: 38 am ببجي موبايل
متى يعود Vikendi إلى Pubg Mobile في الإصدار 1.6 ؟ 
اللاعبين سوف تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلا للعب على الخريطة مرة أخرى.

من لعبه ببجي الكورية الأصلية

Vikendi قادم إلى Pubg Mobile في الإصدار 1.6. انخفض التحديث الجديد بالفعل في اللعبة ، ولكن الخريطة الثلجية لم تصل بعد. هذا لأنه سيتم إصداره لاحقا.

أكد تينسنت أنه سيتم إضافة Vikendi إلى PUBG Mobile في أكتوبر. 8. سيتم إضافة الخريطة لفترة محدودة وسيتم إزالتها في نوفمبر. 15.


تمت إزالة Vikendi أيضا من إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG: Battlegrounds في وقت سابق من هذا العام. تم إعادة إصداره لاحقا في مارس باسم Vikendi v2. حصلت النسخة الجديدة من الخريطة على إصلاح شامل مع تغيير العديد من المواقع. لم تكشف تينسنت عما إذا كان الإصدار القادم من Vikendi إلى Pubg Mobile سيتلقى هذه التغييرات.

سوف تأتي الأخبار أيضا بمثابة خيبة أمل للعديد من اللاعبين الذين كانوا يأملون في إعادة الخريطة إلى الأبد. استنادا إلى التغريدة ، يبدو أن تينسنت ليس لديها نية للقيام بذلك وستأخذها في وضع عدم الاتصال في نوفمبر. 15.

تمت إزالة Vikendi من لعبة ببجي النسخة الكورية الأصلية PUBG Mobile في أبريل الماضي مع إصدار خريطة Karakin الأصغر. كما لم يتم لعب الخريطة في أي من مسابقات PUBG Mobile esports هذا العام.


حاليا ، يحتوي PUBG Mobile على خمس خرائط ، Erangel ، Miramar ، Sanhok ، Karakin ، و Livik. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الأوضاع الأخرى مثل deathmatch team و gun game و Flora Menace و War والمزيد. تينسنت قد لا يكون إضافة الخريطة مرة أخرى بشكل دائم للحفاظ على أوقات الانتظار منخفضة.

سبتمبر 14, 2021 3: 15 am ببجي موبايل
تحديث PUBG Mobile 1.6: روابط تنزيل APK و OBB لنظام Android
الإصدار الجديد هنا مع وضع Flora Menace.


تنزيل ببجي النسخة الكورية , ببجي كورية البنفسجية , ببجي كورية 2017 , ببجي كورية الموسم 15 , مميزات ببجي الكورية , تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر , تحميل ببجي الكورية للايفون , ببجي الصينية

الروسومات في لعبة  ببجي الكورية نسخة الأصلية

Patch 1.6 من PUBG Mobile موجود هنا مع وضع جديد وبعض الميزات الأخرى.

بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكن تثبيت التحديث مباشرة من خلال متجر Google Play. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فيمكنك تنزيل ملف APK يدويا للانتقال إلى التحديث الجديد.

اللاعبين الذين تحديث اللعبة قبل سبتمبر. سيتم مكافأة 19 بـ 2,888 BP و 100 AG وحقيبة ظهر Justice Defender لمدة ثلاثة أيام.



أهم ما يميز التحديث الجديد هو وضع Flora Menace. وقد غزت الأنواع الغريبة تسمى Yarilo خريطة Erangel. ونتيجة لذلك ، تم إجراء العديد من التغييرات على الخريطة ، بما في ذلك طيران المنطاد تسمى مصفوفة الخلايا. ستعود بعض الأوضاع الأخرى مثل خريطة Vikendi و Titans: Last Stand و Runic Power إلى اللعبة في هذا الإصدار.

طريقة تنزيل لعبة ببجي الكورية

  1. انتقل إلى موقع ببجي الكورية النسخة الأصلية للجوال اسفل المقال.
  2. انقر على خيار تنزيل APK في وسط الشاشة.
  3. كيفية تنزيل إصدار ببجي الكورية الأصلية PUBG Mobile 1.6؟
  4. قم بتنزيل ملف APK المذكور أعلاه.
  5. بمجرد تنزيله ، انقر فوقه لبدء عملية التثبيت.
  6. قد يطلب منك جهاز Android تمكين تثبيت الملفات من مصادر غير معروفة.
  7. يمكن القيام بذلك من خلال الإعدادات > التطبيقات والإشعارات > وصول التطبيق الخاص > تثبيت تطبيقات غير معروفة. قم بتمكين خيار التثبيت لمتصفح الويب الذي تستخدمه.
  8. بمجرد تثبيت اللعبة ، ما عليك سوى فتحها للاستمتاع بالإصدار الجديد. لا يزال عليك تنزيل أوضاع وخرائط مختلفة بناء على ما تلعبه.

ببجي موبايل التصحيح 1.6: الملاحظات والتحديثات الكاملة
PUBG المحمول التصحيح 1.6 هنا مع الكثير من الميزات الجديدة. سيضيف التحديث الأخير وضعا جديدا إلى اللعبة يسمى Flora Menace. كما ستعود العديد من الأوضاع القديمة إلى اللعبة قريبا. 

سيتم إصدار الإصدار الجديد من اللعبة في سبتمبر. 14. سيتطلب اللاعبون 690 ميغابايت من التخزين على أجهزة Android و 1.68 جيجابايت على iOS لتنزيل التحديث. تحديث اللعبة قبل سبتمبر. 19 سوف مكافأة اللاعبين مع 2888 BP ، 100 AG ، وعلى ظهره المدافع عن العدالة لمدة ثلاثة أيام. 

يتميز الوضع الجديد بمدخل الكواكب الغريبة المسماة Yarilo. لقد غزت Erangel واستوعبت "طاقتها الخاصة" للاستيلاء على المناطق الحضرية الأساسية الرئيسية.
ونتيجة لذلك ، تم إنشاء حاجز تجديد. هذا لديه قوة الشفاء الخاصة.  
يضيف الوضع جانبا جويا إلى اللعبة حيث أن مصفوفة الخلية ، وهي سفينة فضائية عملاقة تطير فوق الخريطة.
يمكنك إدخال مصفوفة الخلية الطائرة إلى " إجراء التحقيقات واستعادة الطاقة."سيكون لها قطرات سلاح عشوائي وتفرخ ، مما يجعلها موقع قطرة ساخنة. يمكنك أيضا استدعاء لوازم DynaHex لمساعدتك في القتال العنيف.
عودة الخرائط / وسائط
div style="text-align: center;">حصلت PUBG Mobile على عدة أوضاع لعب محدودة الوقت في الماضي. مع Patch 1.6 ، قالت تينسنت إنها تخطط لإعادة تقديم بعض هذه اللعبة. يمكنك ترقبوا مقابض PUBG Mobile social media الرسمية لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. يتم تعيين الأوضاع التالية للعودة إلى عنوان battle royale:

  • مترو رويال: لم الشمل.
  • سيتم إضافة الوضع مع العديد من التحسينات على أجزاء من مترو رويال.
  • جبابرة: آخر موقف
  • Vikendi
  • البقاء على قيد الحياة حتى الفجر
  • الحمولة 2.0
  • وضع العدوى
  • قوة رونيك
  • VS AI
  • ميزات اجتماعية جديدة
تمت إضافة بعض الميزات الاجتماعية الجديدة إلى اللعبة في Patch 1.6. وقال تينسنت تم إضافة هذه لتجعل من السهل على اللاعبين التعرف على اصدقاء جدد الذين يتمتعون أيضا PUBG موبايل.

ميزة تسليط الضوءتمت إضافة ميزة تسليط الضوء جديدة لجعله أسهل لتبادل المسرحيات الخاصة بك.
يمكن تمكين هذا في الإعدادات.
يمكن استخدامه أيضا لرؤية النتائج المهنية ومشاركتها في الدردشات وعلى المنصات الخارجية.
تصنيفات المنطقةوقالت تينسنت إن هذا سيتم اختباره في بعض البلدان / المناطق.
يمكنك اختيار منطقة/معلم شهير في بلدك. يمكن للاعبين في نفس المنطقة التنافس ضد بعضهم البعض بشكل تنافسي في تصنيفات المنطقة. يمكنك الحصول على المقابلة عناوين دعوة لاعبين في نفس المنطقة للعمل معك ، وكذلك الدردشة معهم وعرض أوضاعها.
تجربة التحسيناتبعض التحسينات الأخرى في هذا التحديث هي على النحو التالي:

أضاف التصفيات إلى بطولة جميع المواهب. جميع الفرق التي لم تتأهل للنهائيات من الدور قبل النهائي ستتاح لها الفرصة للمشاركة في هذا.
كما تم إضافة تصنيفات المباراة الأسبوعية لإعطاء اللاعبين المزيد من التعرض.
دورة واحدة الموسم الثاني يجلب لك مكافآت أفضل ، والآثار برودة ، وميزات أكثر عمقا من ذي قبل. وسوف تستمر من سبتمبر. 17 نوفمبر. 18.
كما تم تحسين عرض العديد من التأثيرات وأداء emote والضوابط الأساسية لجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة.
رويال باس الشهر الثالث: الشيف الخاص.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -