تحميل ببجي الكورية البنفسجية اخر اصدار مجانا لجميع الاجهزة

نقدم لك تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون , و ببجي كورية البنفسجية متجر بلاي , طريقة تحميل ببجي كورية البنفسجية pubg mobile kr , تحميل ببجي كورية البنفسجية للايفون , ببجي كورية البنفسجية للاندرويد. ببجي كورية تنزيل اللعبة يمكن تحميلها بطريقة بسيطة برابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي من خلال النقر على زر تحميل اسفل المقال.

تحميل ببجي الكورية البنفسجية


ببجي كورية البنفسجية

لعبة ببجي الكورية البنفسجية هي واحدة من أحدث إصدارات لعبة ببجي PUBG الأصلية بسبب انتشارها الواسع والسريع على مستوى العالم. قدمت الشركة أيضا إصدارا للكمبيوتر الشخصي وآخر لنظام Android. لذلك ، أصبحت بيجي الكورية ، التي تنتجها دولة كوريا ، واحدة من الألعاب التي زادت شعبيتها بشكل كبير في الوقت الحالي ، ونلاحظ أن هذا ، وخاصة في القارة الآسيوية والعالم العربي ، دفع شركة التطوير إلى تطوير اللعبة لثلاثة إصدارات مع تحديثات مختلفة ومنتظمة. ومع هذا الانتشار الكبير للعبة ، يزيد من نسبة البحث عن طريق محركات البحث لأسرار اللعبة ، وتنزيل روابط لعدة أجهزة ، بالإضافة إلى ميزات مختلفة لهذه اللعبة ، لذلك نحاول في مقالتنا اليوم الإجابة على كل هذه الأسئلة ، وتقديم تفاصيل اللعبة من البداية إلى النهاية ، مع ذكر تفاصيل لعبة ببجي الكورية البنفسجية من البداية إلى النهاية.

ببجي كوريه - تحميل ببجي الكورية

تحميل لعبة ببجي كورية البنفسجية على هاتف اندرويد
هناك إصدارات مختلفة من لعبة ببجي كورية البنفسجية ، بما في ذلك النسخة الكورية و بوبجي الفيتنامية و ببجى الصينية.. هناك أيضا إصدارات الكوريه البنفسجية للكمبيوتر ، بالإضافة إلى الإصدار العادي والخفيفة او ما يعرف بلعبة ببجي لايت للاندرويد.
كما هو معروف ، وتستند استراتيجية اللعبة على بقاء الأقوى دائما ، بعد كل شيء أنها ليست سوى الفائز وفقط آخر واحد على قيد الحياة. لذلك ، فإن اللعبة متطابقة مع الإصدار العالمي ، والفرق يكمن في الوظائف و الميزات.


تنزيل ببجي كورية البنفسجية من رابط خارجي

سأمنح لك روابط التحميل لعبة ببجي الكورية البنفسجية مختلفة لضمان سهولة التحميل و التشغيل اللعبة على جهازك , بحيث يمكنك تنزيل ببجي الكورية البنفسجية مجانا من العديد من مواقع الويب وروابط التنزيل التي اخترناها وهي موثوقة ، من أجل تجنب الروابط المزيفة والإعلانات المزعجة ، سنستعض عليك أيضا بعض ميزات ومميزات اللعبة.


تحميل لعبة ببجي كورية من متجر Google Play

متوفرة ببجي الكورية على متجر Google Play مع رابط تنزيل مباشر لهواتف Android ،ببجي كورية الموسم 15 حصلت اللعبة على تصنيف إجمالي قدره 4.3 ، وهو تصنيف محترم. وكذلك ما مجموعه أكثر من مليون مستخدم, لكن النسخة الكورية خصصة لمستخدمين الكوريين ,


لذلك من المحتمل انت ايضاً ان تجد مشكلة تحميل ببجي الكورية على جهازك , لذلك نقترح عليك الاطلاع على طريقة الحصول على بلاي ستور امريكي , من اجل تجنب مشاكل التحميل في بلاي ستور او اتمم القرأة لمعرفة كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية البنفسجية بدون الولوج الى متجر بلاي ستور , و تنزيل ببجي الكورية أصبح من السهل حيث يكفي النقر على زر تنزيل.



تحميل لعبة ببجي الكورية , كورية البنفسجية متجر بلاي , طريقة تحميل ببجي كورية البنفسجية pubg mobile , تحميل ببجي كورية البنفسجية , ببجي كورية البنفسجية.

ببجي كورية تنزيل اللعبة يمكن تحميلها بطريقة بسيطة برابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي من خلال النقر على زر تحميل اسفل المقال
.



تحميل MediaFire مع رابط مباشر
بالإضافة إلى موقع التنزيل الرسمي ومتجر Google Play ، قمنا بتحميل اللعبة إلى Mediafire مع رابط تنزيل مباشر مع ملفات OBB و APK. نلفت انتباهك أيضا إلى حقيقة أن حجم الملف المضغوط هو 1.37 جيجابايت ، وهو حجم كبير، لذلك يجب على اللاعبين التأكد من وجود مساحة كافية على أجهزتهم قبل تنزيل الملف المضغوط.
قم بتنزيل الملف مباشرة بالنقر فوق زر التنزيل "تحميل"
.
لتثبيت اللعبة بشكل صحيح وسلاسة ، تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات لتنزيل وتثبيت ببجي الكورية :


  • قم بتنزيل الملف عبر الرابط أعلاه.
  • قم بفك ضغط الملف المضغوط لاستخراج ملفات OBB و APK.
  • تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة من خلال إعدادات الهاتف.
  • تحديد وتثبيت ملف APK مع اليقين أنه لن يتم فتح.
  • انسخ مجلد "com".pubg.krmobile " كل شيء ANDROID / OBB.
  • تسجيل الدخول إلى رمز التطبيق وبدء التشغيل.


موضوع شامل حول طريقة تثبيث ببجي الكورية


ميزات لعبة ببجي الكورية البنفسجية

على الرغم من وجود العديد من الاختلافات بين اللعبة الكورية ببجي واللعبة العالمية ببجي ، إلا أن القواعد الأساسية واللعب تظل كما هي ، تم تصنيف اللعبة 4 نجوم و 90 مليون تنزيل. ولكن من الشائع أن يضطر مطورو اللعبة العالمية إلى إجراء تحديثات أو إضافات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فرصك في العثور على ملابس مجانية وأدوات صياغة وأسلحة وميداليات فائزة أكبر مما هي عليه في النسخة العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل ببجي الكورية ، يمكنك التواصل مع أصدقائك من اللاعبين في النسخة العالمية وتتاح لك الفرصة للعب على الخوادم نفسها. هذا بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى, على سبيل المثال لا للحصر :


  • تحتوي ببجي الكورية البنفسجية بانتظام على العديد من الجوائز القيمة ، لذلك هذه الجوائز غير متوفرة في النسخة العالمية من اللعبة.
  • ببجي الكورية البنفسجية متاحة أيضا باللغة الإنجليزية ، لذلك ليست هناك حاجة لتعلم لغات جديدة لتكون قادر على لعب اللعبة.
  • إذا قمت بعمل أسلحة أو صناديق مفتوحة ، فهناك فرصة جيدة أن يكون لديك المزيد من الحظ مع النتائج ، وهذا ينطبق على خوارزمية محددة اعتمدتها اللعبة.
  • إمكانية الاحتيـال تقديم اللعبة على نفس الهاتف ، وهذا هو المكان الذي لا يمكن إلغاء بعضها البعض.
  • يختلف المتجر في نسخة ببجي الكورية البنفسجية تماما عن المتجر في النسخة العالمية ، وهو ردهة تحتوي على أنواع جديدة ومختلفة من الملابس والأسلحة.
  • يمكنك الحصول على إصدار اللعبة بطرق مختلفة أعلاه ، واللعبة مجانية.
  • النسخة الكورية تعمل على جميع هواتف أندرويد ودون أي مشاكل.


الآن يمكنك تحميل أحدث نسخة من اللعبة ببجي موبايل من خلال الاحتمالات والتفاصيل التي وضعنا كل ما عليك القيام به هو التركيز على ما سوف أترك لكم من خلال الروابط أدناه لتحميل ومعلومات جديدة ، ونحن سوف تكون أيضا على استعداد لتحميل الكورية ببجي apk + obb الملفات من السهل جدا لتحميل ببجي الكورية البنفسجية.

تحميل ببجي كورية للايفون

تحميل ببجي الكورية البنفسجية pubg kr لأجهزة أبل
النسخة البنفسجية من اللعبة هو رائع جدا ، والذي يحتوي على تفاصيل هامة وأسلوب مميز من اللعب ، وسوف ندرك اليوم ، تحميل النسخة ببجي الكورية الجديدة من النسخة البنفسجية للايفون ايضاً ، والذي يحتوي على الكثير من العلامات التجارية المضافة كما يتم إطلاقه في السوق النسخة الجديدة من اللعبة ، وهذا الإصدار هو شيء مضلل ، وهذا الشيء يكمن في حقيقة أن اللعبة سوف تكون متاحة تحميل لعبة ببجي البنفسجية الكورية لجميع تكوينات رابط مباشر 2021 pubg موبايل.


يمكنك تنزيل الإصدار الجديد من لعبة ببجي الكورية للايفون  من موقعنا مجانا, من خلال النقر على روابط التنزيل المتوفرة في أسفل هذا المقال ستجد ببجي كورية تنزيل للايفون ايضاً.


الآن يمكنك تنزيل النسخة الكورية من لعبة ببجي العالمية مجانا او 
تحديث ببجي الكورية، وقد تحدثنا بالفعل في مقالة سابقة حول جميع الميزات والتحسينات وكل ما تحتاج لمعرفته حول الإصدارات الرئيسية للعبة ببجي موبايل pubg mobile وأحدث إصدار من اللعبة تم تنزيله ، يمكنك أيضا الاستمتاع بالإصدارات الأخرى من لعبة pubg Lite والصينية والإصدارات الأخرى التي يمكنك العثور عليها على موقعنا , والتي من ضمنها لعبة ببجي كورية بنفسجية تحديث 2021.


تنزيل ببجي الكورية البنفسجية PUBG KR الكورية البنفسجية متجر اللعب

تحميل النسخة ببجي الكورية البنفسجية نسخة محدثة جديدة تحتوي على العديد من التعليقات المضافة إليها لأنها أطلقت النسخة الجديدة من اللعبة هذا الإصدار ليس لديه أي شيء مضلل ، وهذا يرجع إلى حقيقة أن اللعبة سوف تكون متاحة للعب مجانا فقط في هذه الفترة ، وفي نهاية هذه الفترة ، فإن تحميل لعبة ببجي ربما ستكون غير داعمة لجميع الهواتف الضعيفة بوجه الخصوص


الملامح الرئيسية ل ببجي الكورية pubg KR البنفسجية .

Vpn غير مطلوب للعب اللعبة، يمكن لأي شخص أن يلعب اللعبة من أي مكان في العالم.
بينغ Ping هو نفسه تماما كما في النسخة العالمية. تحصل على نفس اختبار Ping ، ولكنه يعتمد أيضا على شبكتك.
يمكنك استخدام شبكة 4g وعلى خادم آسيا أنا بينغ حول 60-120 مللي ثانية في الإصدارات العالمية والكورية.
تتوفر خيارات الخادم تماما كما هو الحال في الإصدار العالمي ويتم مطابقة اللاعبين في النسخة العالمية والكورية, لذلك هم في الأساس بالضبط نفس التوفيق مثل الإصدار العالمي.


كل شيء تقريبا باللغة الإنجليزية ، باستثناء بعض الملاحظات والروابط إلى المجتمع.
يختلف اسم الحزمة ونظام اسم الملف لأنه يمكنك تثبيت PUBG global و Kr على نفس الهاتف دون الحاجة إلى إلغاء تثبيت إصدار.
النسخة العالمية والنسخة العالمية اللاعبين يمكن أن تعمل معا واللعب معا.
يمكن للاعبين الانضمام إلى غرفة ألعاب مخصصة تم إنشاؤها بواسطة لاعبين من الإصدار العالمي والعكس صحيح.
يمكن أن ينضم إصدار KR إلى الطاقم الذي أنشأه مشغلو الإصدار العالمي ، والعكس صحيح.
متنوعة ومجزية للغاية الأحداث
لعبة مجتمع ودية للغاية ومتسامحة. إذا حدث خطأ ما ، فافعل ذلك بمكافأة دائمة.
تقدم ميداليات Dongstaku التي يمكن استخدامها لفتح أي من الصناديق الثلاثة:
PUBG box و Classic pubg box و premium pubg box. 4 من هذه الميداليات Dongstaku مطلوبة لفتح واحدة. كذلك ،
ميداليات Dongstaku هي عناصر من الطبقة الأسطورية ، ولكن يمكن الحصول عليها بسهولة بالغة.
تحميل pubg الكورية على جهاز اللوحي الخاص بك تحميل ببجي الكورية البنفسجية
تقدم لعبة ببجي الكورية البنفسجية Pubg kr العديد من الميزات المثيرة للاهتمام ، لأنه على عكس لعبة ببجي الاصلية pubg ، فإنه يحتوي على أسلوب عرض واقعي للغاية ، لأنه يعتمد على المكونات القوية للكمبيوتر بدلا من الوظائف المحدودة للهاتف.تتضمن اللعبة أيضا وضع العرض ، وضع العرض من وجهة نظر الشخص الثالث ، والذي يسمح لك برؤية اللاعب وأيضا من وجهة نظر الشخص الأول ، والتي تكون خاصة أثناء لعبة VR مع نظارات الواقع الافتراضي.لعب ببجي لديها عدد من الأسلحة واقعية جدا, أن الكثير من الرصاصات مضمونة ويمكنك أيضا إضافة إليها أدوات مختلفة مثل المجرفة 8 وغيرها ، وأيضا تتكون من مسدسات ورشاشات ، وأيضا بنادق ، بالإضافة إلى القناصة وغيرها ، ومتطلبات الأداء الأهم من ذلك أنه يمكنك تحميل اللعبة وبناء القائمة على مستوى اللعبة.



أحدث إصدار ، والذي لا يتطلب المتطلبات التشغيلية عالية الدقة ، ألعاب بابجي الحربية والمغامرات المسلية والشهيرة في جميع أنحاء العالم ، لأن هناك تعديل في إصدار iphone hack ، رائع جدا ومثير ، لذلك يحتوي على كمية هائلة من الميزات التي تحدثنا عنها ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تحدثنا عنها.


ببجي الكورية البنفسجية تحميل



الكورية لعبة مخزن ببجي يساعدك على الحصول على أقصى قدر من المتعة والفرق بين ببجي العالمية التقليدية أن العديد من المشجعين من هذه اللعبة يمكن استخدامها مع سلسلة مختلفة ، واحدة من هذه الإصدارات هو النسخة الكورية التي يمكنك الآن الحصول على الهواتف مع نظام التشغيل أندرويد.


هناك العديد من الميزات التي ستحصل عليها عن طريق تنزيل هذه اللعبة المميزة في هذا الإصدار ، بما في ذلك أبرز هذه الميزات:

مميزات ببجي الكورية

يمكنك الحصول على هذه اللعبة الممتازة دون الحاجة إلى تحميل النسخة الكاملة, انها مثل ببجي لايت.

الكورية ببجي البنفسجية - طريقة التحميل

طريقة التحميل ببجي كوريه - كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول على هاتفك وأدخل اسم اللعبة باللغة الكورية في Google Play.
  2. إذا كنت لا تعرف كيف يتم كتابة اسم اللعبة ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى رابط التنزيل اسفل المقال.
  3. انقر فوق تحميل ببجي لتثبيت اللعبة التي تم تنزيلها في الخطوة الأولى.
  4. بعد التنزيل ، سيتم تثبيت اللعبة تلقائيا وسهولة على جهازك ، ولا تحتاج إلى أي تعليمات خاصة.
  5. تعمل اللعبة على الأجهزة الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر الضعيفة بكل سهولة ، كما أن لديها العديد من الوظائف الأخرى.
  6. ابحث عن لعبة تدعم اللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى اللغة الرئيسية للعبة.

طريقة التثبيت ببجي الكورية - بعد تنزيل Pubg Korean Purple Play Store ، يمكنك تثبيته باتباع الخطوات أدناه:

  1. لعبة يطلب منك للحصول على أذونات للصوت والصورة والكاميرا وغيرها من التعليمات.
  2. إنهم يقبلون كل هذه التصاريح ، لا تقلق ، فهي نفس التصريحات الموجودة في العالم المبني.
  3. بعد ذلك ، قم بالتسجيل وإنشاء حسابك الخاص في اللعبة ، لأنه يختلف عن حساب ببجي المعتاد.
  4. يمكنك أيضا الاشتراك من خلال حساب Facebook أو Google بلمسة زر واحدة.
  5. بمجرد اكتمال عملية التسجيل ، سيتم إدخال اللعبة تلقائيا ، وتحديد اللغة والاستمتاع باللعب الآن.

ببجي الكورية APK

يمكنك ان تجد العديد من الاختلافات بين ببجي العادية و ببجي الكورية البنفسجية ، بما في ذلك ما يلي:

  • تصميم اللعبة هو مختلف تماما ويعطي الكثير من المرح للعبة.
  • يمكنك أن تلعب لعبة مع أصدقائك الذين لديهم نفس اللعبة, ولكن لا يمكنك اللعب مع الأصدقاء من العادية ببجي اللعبة.
  • هناك العديد من الخرائط والأسلحة المتنوعة التي تعطي اللعبة متعة خاصة.
  • يمكنك أيضا الحصول على العديد من صناديق الهدايا مجانا دون الحاجة إلى شراء القوالب.
  • في هذا الإصدار من اللعبة ، لا توجد إمكانية للسرقة أو الاحتيال أثناء الألعاب.
  • من المميز أن تجد على الخريطة الأماكن التي توجد فيها الصحة بحيث يمكنك البقاء على قيد الحياة.
  • تحتوي خريطة Miramar على المزيد من السيارات وتمت إضافة عاصفة رملية للواقعية.

تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر.

متطلبات النظام

الحد الأدنى :
  • نظام التشغيل والمعالج 64 بت المطلوبة
  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10
  • المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  • ذاكرة الوصول العشوائي: ذاكرة 8 جيجابايت
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
  • DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت عالي السرعة
  • مساحة القرص: 40 غيغابايت من مساحة القرص المتوفرة
يوصى به :
  • نظام التشغيل والمعالج 64 بت المطلوبة
  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10
  • المعالج: Intel Core i5-6600k / AMD Ryzen 5 1600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: ذاكرة 16 جيجابايت
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB / AMD Radeon RX 580 4GB
  • DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت عالي السرعة
  • مساحة القرص: 50 غيغابايت من مساحة القرص المتاحة.
👈 روابط التحميل : 
تحميل ببجي الكورية للايفون


👈 روابط مهمة جداً :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -