حل مشكلة عدم ظهور زر تغيير البلد في ببجي 2022

ببجي موبايل حل مشكلة عدم ظهور زر تغيير البلد في ببجي , ببجي,تغيير البلد في ببجي , تغير البلد في ببجي , حل مشكلة عدم ظهور زر تغيير البلد ببجي , تغير الدوله في لعبة pubg , طريقه تغيير الدوله في لعبه ببجي , تغيير الدولة ببجي , اختفاء زر تغير الدولة ببجي , طريقة تغيير البلد في ببجي , تغيير الدولة في ببجي,اظهار زر تغيير البلد في ببجي , حل مشكلة عدم ظهور زر تغير البلد في ببجي

طريقة حل مشكلة عدم ظهور زر تغيير البلد في لعبة ببجي او حل مشكلة عدم ظهور تغيير الدولة في ببجي وهي من بين المشاكل الأكثر شيوعا , ونحن الان في هذا الموضوع سنشرح لك خطوة بخطوة كيفية إظهار زر تغيير البلد في لعبة ببجي موبايل

عدم ظهور زر تغيير البلد في ببجي


طريقة استرجاع زر تغير البلد الدولة ببجي

تغيير البلد ببجي الى الدولة الجديدة قد تم حذفها مؤخراً على اللعبة الرسمية على الصعيد العالمي ولكن, يجلب عدد غير قليل من القضايا جنبا إلى جنب معها. بعد ذلك مباشرة ، بدأ العديد من المستخدمين في الإبلاغ عن مشكلات مختلفة في لعبتهم. بالنسبة للمبتدئين ، بعد اكتمال تنزيل Pubg New State ، لم يتمكن المستخدمون على هواتف Xiaomi الخاصة بهم من بدء اللعبة. بدأت تقارير أخرى من اللعبة كالتهنيج و غيرها فجأة أو تظهر ألوان غير طبيعية على الشاشة الفيضانات في ببجي...


بعد فترة ، رأى اللاعبون خطأ" غير قادر على الاتصال بالخادم". سيظهر هذا عندما أكملت اللعبة 38 ٪ من التحميل ولم يتمكن اللاعبون من تجاوز ذلك ذلك المستوى , وسبق لنا تتطرقنا في موضوع سابق حول حل مشاكل الخادم في لعبة ببجي موبايل يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول هذا المكشكل , والان خصصنا موضوعنا حول  زر تغيير البلد في ببجي .


كان الإطلاق العالمي للعبة بالتأكيد ليس سلسا. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أن كرافتون تناول مواطن الخلل الرئيسية وتوالت أيضا إصلاحات لهم. كان هذا بالتأكيد خطوة كبيرة اتخذت من جانبهم وبسرعة إلى حد ما.


علاوة على ذلك ، قام صانعو الألعاب أيضا بطرح قائمة من الأخطاء التي يعملون حاليا على إصلاحها. لذا ، إذا كنت شخصا يواجه بعض هذه الأخطاء غير المثبتة، فلا تقلق لأنه سيتم إصلاحها قريبا.


هناك في المقام الأول ثلاث قضايا رئيسية عندما يتعلق الأمر باللعب الأساسي لـ PUBG New State. سنستعرض عليك الان بعض المشاكل المحتملة و حلولها :

طريقه تغيير الدوله في لعبه ببجي

1. لا يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية Xiaomi دخول اللعبة .

كان مستخدمو الهواتف الذكية Xiaomi يبلغون عن مشكلة في لعبتهم. بعد تنفيذ بنجاح PUBG تحميل الدولة الجديدة على أجهزتهم ، فإن اللعبة فقط لن تبدأ. ذكر Krafton أن هذه مشكلة قد ترتفع بسبب تشغيل الجهاز على إصدار نظام تشغيل أقدم. لإصلاح هذه المشكلة في لعبة ببجي يكفي اتباع التعليمات التالية :


  1. الخطوة 1. توجه إلى إعدادات هاتفك.
  2. الخطوة 2: انتقل الآن إلى قسم هاتف Xiaomi الخاص بك حول الهاتف في الإعدادات. اضغط عليه.
  3. الخطوة 3: سترى فقاعة مربعة تنص على إصدار MIUI الخاص بك. اضغط على هذا وتحقق من وجود تحديثات.
  4. الخطوة 4: قم بتحديث نظام التشغيل الخاص بك إلى أحدث إصدار.
  5. الخطوة 5: أعد تشغيل اللعبة!


2. خطأ على الشاشة تفاصيل ال ping


هذا خطأ تم الإبلاغ عنه على نطاق واسع حيث يرى اللاعبون معلومات ping خاطئة في اللعبة. لحل هذه المشكلة في لعبة ببجي موبايل يكفي اتباع التعليمات التالية:

  1. خطوة 1: إعادة إطلاق التطبيق الخاص بك PUBG الدولة الجديدة.
  2. خطوة 2: توجه إلى الإعدادات داخل اللعبة.
  3. الخطوة 3: تحت هذا ، ابحث عن علامة التبويب الأساسية. اضغط عليه.
  4. الخطوة 4: هنا ، ابحث عن قسم الاتصال.
  5. الخطوة 5: تحت علامة التبويب اتصال ، ستجد خيار تحديد الخادم. إعادة تحديد الخادم ويجب إصلاح خطأ واجهة المستخدم المؤقتة.


3. عرض الخفقان ، والألوان في اللعبة الذهاب قضية أحمق

كما يواجه لاعبو PUBG New State مشكلات في الخفقان في بعض الأحيان. هذا أو غير طبيعية الألوان في اللعبة. وفي كلتا الحالتين ، فإنه ليس بالضبط مشهد مريح ليشهدوا. وفقا لـ Krafton ، يحتاج اللاعبون إلى إعادة تشغيل اللعبة بعد التحديث إلى أحدث نظام تشغيل Android. ومع ذلك ، إذا استمرت المشكلة ، يحتاج اللاعبون إلى اتباع هذه الخطوات:


  1. خطوة 1: رئيس لأكثر من علامة التبويب إعدادات في اللعبة.
  2. الخطوة 2: هنا ، ابحث عن خيار الرسومات. اضغط عليه.
  3. الخطوة 3: هنا ، ضمن علامة التبويب واجهة برمجة تطبيقات الرسومات ، حدد فتح GL. يجب أن يؤدي ذلك إلى إصلاح مشكلة عرض الرسومات.



4. خلل في نظام الدردشة في لعبة ببجي 

تنشأ هذه المشكلة بالذات عندما يتم تشغيل اللعبة في الخلفية لأكثر من دقيقة. عند إعادة الدخول اليها ، قد تجد خلل في نظام الدردشة الخاص باللعبة . وهذا يمكن أن يتم اصلاحه فقط عن طريق إعادة تشغيل اللعبة.


5. لا يبدو أن إعدادات الحساسية تعمل في ببجي موبايل

قد تكون هذه المشكلة مزعجة للغاية حيث قد تبدو حركة إعلاناتك وحساسية الحركة العامة غير موجودة تماما على الرغم من أنك تتذكر تعيينها بشكل صحيح. هذا هو خلل حساسية طفيفة التي يمكن أن تكون ثابتة عن طريق التوجه فقط لأكثر من إعدادات حساسية اللعبة. هنا إعادة تعيين حساسية منخفضة أو متوسطة أو عالية.


حل مشاكل لعبة PUBG 

لقد أصدرت اللعبة للتو ومعالجة جميع الأخطاء في وقت واحد ليست بالتأكيد شيئا يمكننا توقعه بسرعة. ومع ذلك ، إذا كانت الأخطاء الرئيسية الثلاثة المذكورة سابقا ليست قلقك ، فقد يكون واحدا أو أكثر من هذه الأخطاء. نعم ، أدرجت Krafton العديد من الأخطاء الأخرى التي يعملون من أجلها من أجل تطوير إصلاح. وإليك نظرة سريعة على البق:

تأثيرات صوتية و الأداء

  • 1. قد يواجه اللاعبون مشكلة حيث لا يسمعون صوت إعادة التحميل ويرون الرسوم المتحركة لإعادة التحميل. سيظهر هذا إذا نقرت على زر إعادة التحميل بشكل مستمر.
  • 2. هناك مشكلة حيث لا يسمع لاعبو PUBG New State أي مؤثرات صوتية عند السقوط على الأرض من مكان مرتفع.
  • 3. عندما تلتقط كيسا من العناصر ، لا تزال الكمية تظهر على أنها صفر. وفقا لـ Krafton ، هذه مشكلة في واجهة المستخدم وسيتم إصلاحها قريبا.
  • 4. اتبع ميزة في اللعبة لا تعمل بشكل صحيح. حتى لو قام اللاعبون بتعيينه قبل مغادرة المباراة ثم إعادة الدخول مرة أخرى ، فإنه لا يعمل.
  • 5. في بعض الأحيان ، عندما يتم إحياء حرف باستخدام بندقية مضيئة الخضراء سوف تظهر بشكل غير طبيعي على صفحة النتائج بعد المباراة.
  • 6. يبدو أن التصميمات الداخلية للترام في PUBG New State هي دليل مولوتوف لأنها لا تشتعل عند رميها. ومع ذلك ، فإنه هو حالة خلل بسيط.
  • 7. إذا تم إسقاط سلاح عند نقطة بيضة على خريطة المحطة, قد يحصل اللاعبون على سلاح انخفض بدلا من سلاحك المحدد مسبقا.
  • 8. قد يظهر الكائن في خريطة المحطة ليتم وضعها بشكل غير طبيعي. ومع ذلك ، respawning تم إصلاح هذا على الفور.



وضع المتفرج

1. عند spectate أحد أعضاء فرقة, نطاق يظهر أحيانا glitched بشكل غير طبيعي في الخارج.

2. حتى عندما تقوم بعرض لاعب آخر ، لا يتغير معرف اللاعب.


إعدادات الخريطة عند تعيين قائد جديد

1. عند تحديد زعيم حزب جديد ، تتم إعادة تعيين إعدادات اختيار الخريطة. هذا هو السبب في التحقق من إعدادات الخريطة عند تعيين قائد جديد في الفريق.

2. قد تحصل على قطع من PUBG الدولة الجديدة إذا كنت في الحزب ومن ثم الحفاظ على اللعبة في التطبيقات الحديثة أو في الأساس, تشغيله في الخلفية.



نأمل أن تساعدك هذه المقالة في القدرة أخيرا على لعب Pubg New State دون أي مشاكل. دعونا نعرف في قسم التعليقات إذا كنت قد تم حل مشكلتك ام لا .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -