برنامج حاسوب افضل برامج للحاسوب 2022

مرحبا بك , اليك افضل برامج كمبيوتر كاملة , الان يمكنك تحميل برامج كمبيوتر جديدة مهمة من مواقعها الرسمية , كما سنتعرف على برنامج حاسوب .

 برنامج حاسوب (ويعرف أيضاً بإسم التطبيق أو الكيان البرمجي). هو عبارة عن ملف بصيغة exe والذي يحتوي على مجموعة من الأوامر المتسلسلة تعطى لجهاز الحاسوب من اجل تنفيد مهمة معينه في فترة زمنية .

برنامج حاسوب

ويمكنك ان تأتي لنا هذه البرامج بسيطة مثل برامج تحرير النصوص , او معقدم مثل برانج معالجة المنظومات المحاسبة او معالجة صور ثلاثية الابعاد و غيرها من البرامج التي تساعد المرأ في استخدام الكمبيوتر الخاص به في مجال عمله.


يتضمن كل تثبيت لنظام التشغيل Windows 10 مجموعة ضخمة من التطبيقات المدمجة. ومع ذلك ، هناك العديد من التطبيقات المفيدة التي يمكن أن يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأداء مهام إضافي. تساعدك هذه التطبيقات او  هذه البرامج في مسح البرامج الضارة والاستماع إلى الموسيقى ولعب الألعاب وأداء الرسم البسيط ومشاهدة الأفلام والاتصالات وأداء وظائف مختلفة والعديد.


وفيما يلي قائمة برامج الكمبيوتر اخترنها لك و هي من أفضل البرامج لنظام التشغيل Windows 10 ، مع ميزات شعبية وروابط التحميل المباشرة من المواقع الرسمية. تحتوي قائمة افضل برامج الكمبيوتر هذه على كل من البرامج المفتوحة المصدر (المجانية) والتجارية (المدفوعة).


برامج حاسوب 2022 الموصى بها

1) برنامج nordvpn

هو برنامج لا يتتبع البيانات أو يجمعها أو يشاركها. وهي متوفرة على أجهزة Android و Windows و Apple و macOS و Linux. يمكنك الاستمتاع اتصال سريع دون التخزين المؤقت. لا يقوم هذا البرنامج بتخزين معلومات الجلسة وعرض النطاق الترددي المستخدم وعناوين IP وبيانات حركة المرور وتفاصيل الجلسة.عروض 24/7 دعم المنتج.


2) محرر Adobe Photoshop Express

Adobe Photoshop Express Editor هو تطبيق لإعادة لمس الصور وتحرير الصور. يمكن استخدامه من قبل المصممين وفناني الجرافيك والمصورين ومطوري الويب والمهنيين المبدعين. تقدم هذه الأداة لإنشاء وتعزيز تحرير الأعمال الفنية والصور والرسوم التوضيحية. يحتوي Adobe Photoshop Express Editor على معرض motion blur يتضمن تأثيرين ، spin blur و path blur. يوفر أداة لاختيار المسار.


برامج التخزين للحاسوب

1) برنامج Icedrive

Icedrive هي خدمة سحابية من الجيل التالي تساعدك على الوصول إلى التخزين السحابي وإدارته وتحديثه دون عناء. يوفر مساحة لمشاركة ملفاتك وعرضها والتعاون معها. يسمح لك بتخزين ملفات تصل إلى 10 جيجابايت مجانا. يوفر Icedrive واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام لإدارة ملفاتك.


2) برنامج pCloud

pCloud هو آمن وسهل الاستخدام سحابة التخزين للمستندات الخاصة بك. تتيح لك هذه الأداة مشاركة الملفات والتعاون معها مع الموظف والأصدقاء والأقارب. يسمح للنسخ الاحتياطي ذكرياتك القيمة لpcloud فقط عن طريق النقر بنقرة زر واحدة. انها تساعدك على تصفية الملفات الخاصة بك وفقا لتنسيق الملفات الخاصة بهم.


3) برنامج دروببوإكس Dropbox

Dropbox هي خدمة استضافة ملفات توفر سحابة شخصية ومزامنة الملفات والتخزين السحابي وبرامج العميل. تم تصميم هذه الأداة للتعاون في مشاريعك ، سواء كنت تعمل بمفردك أو في فريق. يوفر لك مزامنة البيانات بأمان عبر جميع الأجهزة وتخزين البيانات حتى 50 جيجابايت.


برامج المرافق العامة للكمبيوتر

1) planner5d

مخطط 5D هو آخر أداة بديلة 3d الهامة التي تمكنك من إنشاء التصاميم الداخلية والخارجية واقعية في وسائط 2D / 3D. انها تسمح لك لاستخدام ميزة لقطات لالتقاط التصميم الخاص بك كصورة واقعية. كل من وجهات النظر 2D و 3D كما كنت تصميم من زوايا مختلفة. تطبيق الألوان المخصصة والأنماط والمواد على الأثاث


2) Recuva

Recuva هو برنامج لاستعادة البيانات لنظام التشغيل Windows 10. يساعدك على استعادة الملفات على محرك الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة والأقراص المرنة وأجهزة ipod ومشغلات MP3 وما إلى ذلك. يمكن لـ Recuva أيضا استرداد البيانات من محركات الأقراص المنسقة حديثا أو التالفة. يسمح لك باسترداد البيانات الأساسية من قرص محذوف أو تالف. يمكنك أيضا تخزين واستعادة مستندات word غير المحفوظة.


3) EaseUS Todo backup

EaseUS تودو منتج برنامج النسخ الاحتياطي يسمح لك لاستنساخ محرك الأقراص الصلبة أصغر إلى محرك الأقراص الصلبة أكبر. كما يسمح لك باستنساخ الأقراص الصلبة إلى SSD لزيادة الأداء. يساعدك منتج البرنامج هذا على استعادة البيانات المحذوفة أو النسخ الاحتياطي لنظامك.


4) Malwarebytes

Malwarebytes هي أداة تحمي أجهزة Android من المواقع الضارة وبرامج الفدية والبرامج الضارة. يمكن لهذه الأداة اكتشاف كتل أكثر من 8000000 تهديد في اليوم. فإنه يمكن تنظيف الأجهزة المصابة التهديد.


5) ExpressVPN

ExpressVPN يؤمن تصفح الإنترنت ضد وكالات ثلاثة أحرف والمحتالين. يوفر وصولا غير محدود إلى الموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي والفيديو بحيث لا تسجل هذه البرامج أبدا عناوين IP أو سجل التصفح أو استعلامات DNS أو وجهة حركة المرور.


6) Speccy

Speccy هو برنامج مراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية التي تعمل على نظام التشغيل ويندوز. تعرض هذه الأداة معلومات المستخدم المتعلقة بالأجهزة والبرامج الخاصة بجهاز الكمبيوتر. يمكنك استخدام هذا البرنامج لمعرفة نوع وكمية من ذاكرة الوصول العشوائي في نظام الكمبيوتر الخاص بك. يوفر برنامج الأداة المساعدة هذا ملخصا سريعا للتثبيت الثابت على جهاز Windows الخاص بك.


7) Advanced SystemCare

IObit Advanced SystemCare هو برنامج بسيط وسهل الاستخدام. انه يساعدك على تنظيف وتسريع وتحسين وحماية النظام الخاص بك. كما يسمح لك بحماية خصوصيتك على الإنترنت. تساعدك هذه الأداة أيضا على تحرير مساحة القرص عن طريق تنظيف الملفات غير المرغوب فيها.


8) Iolo System Mechanic

Iolo نظام ميكانيكي يدعم تقرير شخصية بالتفصيل المشاكل وقائمة fixe الموصى بها. تعمل هذه الأداة على تحسين وقت تشغيل الكمبيوتر وسرعة تنزيل الإنترنت وأداء وحدة المعالجة المركزية وبرامج التشغيل و RAM.It يزيد تلقائيا من سرعة وحدة المعالجة المركزية والقرص الصلب وذاكرة الوصول العشوائي.


9) Restoro

Restoro هو برنامج يساعدك على تنظيف السجل الخاص بك مع أي مشاحنات. هذا التطبيق يؤمن بسرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويوقف الكمبيوتر من التجميد وتحطمها. يقوم بإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأمان إلى حالة محسنة.هذا واحد من أفضل تنظيف الكمبيوتر البرنامج يسمح لك لإصلاح الأضرار التي أدلى بها الفيروس.


10) WinZip

هو برنامج أداة الرمز البريدي التي يمكن استخدامها لضغط وفك ضغط الملفات دون أي متاعب. انها تمكنك من الرمز البريدي الملفات الكبيرة لإرسال كمرفق إلى البريد الإلكتروني. يمكنه فك ضغط جميع تنسيقات الملفات الرئيسية ، بما في ذلك zip و gzip tar و rar و cab وما إلى ذلك. هذه الأداة يمكن أن تحمي الملفات مع تشفير عالية.


11) IObit Driver Booster

Driver Booster هي أداة تنزيل قوية لبرنامج تشغيل الجهاز تساعد اللاعبين على تعزيز أداء لعبتهم. يقدم تحديثات ذات أولوية لمكونات الألعاب وبرامج التشغيل الجاهزة للعبة لتحسين تجربة الألعاب.


12) Paragon Partition Manager

Paragon Partition Manager هي أداة تمكنك من ترحيل القرص إلى محرك أقراص أكبر. كما يسمح لك لإدارة أقسام القرص الثابت بشكل فعال. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء القسم وتنسيقه وحذفه وإخفائه. انها تساعدك على استعادة القسم الذي يتم حذفه عن طريق الخطأ.


13) Internet Download Manager

Internet Download Manager ، المعروف أيضا باسم IDM ، هو أداة تساعدك على زيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 5 مرات. يمكنك أيضا استئناف وجدولة التنزيلات. سهلة الاستخدام واجهة المستخدم الرسومية يجعل IDM المستخدم ودية وسهلة الاستخدام الإنترنت. معلومات الغنية تحميل لوحة القيادة.


14) Revo Uninstaller

Revo هو تطبيق أداة لنظام التشغيل Windows 10 ، والذي يساعدك على إلغاء تثبيت البرامج والبرامج غير المرغوب فيها وإزالتها بسهولة. إنه أحد أفضل البرامج الرائعة لنظام التشغيل Windows 10 التي تسمح لك بإلغاء تثبيت تطبيقات متعددة على التوالي. يساعدك البرنامج أيضا على إزالة الملفات غير المرغوب فيها وملفات البرنامج غير الضرورية. كما أنه يزيل البرامج العنيدة وملحقات المتصفح الشائعة.


15) Ninite

Ninite هو تطبيق الأداة المساعدة لنظام التشغيل Windows 10 الذي يسمح لك لتثبيت وتحديث جميع البرامج الخاصة بك في وقت واحد. يمكنك تنزيل تطبيق من الموقع الرسمي لكل ناشر. يمكنك أيضا التحقق من التوقيعات الرقمية أو التجزئة. تساعدك الأداة أيضا على تخطي أي طلب إعادة تشغيل من المثبت واستخدام إعداد الوكيل الخاص بك من Internet explorer.


16) Rufus

Rufus هي أداة فعالة وخفيفة الوزن لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتشغيل. يساعدك على إنشاء أجهزة BIOS أو UEFI للتمهيد. انها تساعدك على إنشاء ويندوز للذهاب محركات الأقراص. ويوفر الدعم لمختلف القرص ، شكل ، والقسم.


17) PeaZip

PeaZip هو برنامج ضغط الملفات يدعم أكثر من 150 تنسيقات الملفات المختلفة. يحتوي هذا البرنامج على العديد من ميزات الأمان مثل مدير كلمات المرور المشفرة والمصادقة الثنائية. البرنامج يمكن تقسيم الأرشيف إلى ملفات متعددة. تمكنك من ضغط الملفات ذات الموارد المحدودة.


18) Tixati

Tixati هو عميل تورنت بسيط وسهل الاستخدام. يوفر خوارزميات تنزيل سريعة توفر إدارة أفضل للنطاق الترددي ورسم بياني. كما يوفر اختيار الأقران والاختناق. وهو يدعم روابط DHT و PEX و Magnet. كما يوفر تشفير اتصال RC4 لمزيد من الأمان.


19) NirSoft

WirelessNetView التي وضعتها Nirsoft هو برنامج مراقبة الشبكة الصغيرة التي يمكن تشغيلها في خلفية سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. أنها تراقب نشاط الشبكات اللاسلكية من حولك. يعرض معلومات مثل SSID ، متوسط جودة الإشارة ، عداد الكشف ، خوارزمية المصادقة ، إلخ.


20) WinDirStat

WinDirStat هو عارض إحصاءات استخدام القرص وأداة تنظيف لمايكروسوفت ويندوز. يقوم هذا البرنامج بمسح محركات الأقراص وإنشاء تقارير تظهر الملفات والدلائل والملفات وأنواع الملفات التي تستخدم أكبر مساحة. يسمح للمستخدمين أيضا بإعداد إجراءات قابلة للتنفيذ من شأنها إجراء صيانة القرص عند الطلب.


21) qBittorrent

qBittorrent هو محرك سيل مجاني ومفتوح المصدر ، لذلك لن تضطر إلى طرح أي إعلانات مزعجة أو تخفي برامج ضارة. وهو واحد من أفضل البرامج المجانية التي تقدم محرك بحث مدمج ومشغل وسائط يدعم السيول الخاصة والوكلاء والاتصالات المشفرة.


برامج الرسومات والرسم

1) Autodesk SketchBook

أوتوديسك هو حر في استخدام أداة الرسم ، وخلق أداة رسم ، والتي تساعدك يساعدك على خلق اسكتشات مفاهيمية سريعة للعمل الفني الانتهاء تماما. وهو واحد من أفضل البرامج للكمبيوتر الذي يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل استرداد ملف المعرض ودعم التنفيذ المباشر. انها تسمح لك للوصول إلى جميع أدوات الرسم ورسم على سطح المكتب ومنصات متحركة.


2) عناصر أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop Elements

Adobe Photoshop Elements 2019 هو برنامج لتحرير الصور.

توفر أداة الرسم البياني هذه طرقا سهلة للبدء والتنظيم السهل والتوجيه خطوة بخطوة للتحرير. تتيح لك الأداة إنشاء الصور ومقاطع الفيديو وعروض الشرائح تلقائيا.


3) Snagit

Snagit هي أداة التقاط شاشة قوية تلتقط كل من الصور الثابتة وتلتقط إطارا من الفيديو. الأداة تأتي مع الكشف عن ويندوز الذكية. يمكنك من اقتصاص الصور بحيث يمكنك تحديد النافذة بأكملها أو جزء من النافذة.


4) Adobe Illustrator Draw

Adobe Illustrator Draw سهل الاستخدام برنامج رسم المتجهات. انها تمكنك من تحويل أفكارك إلى تصميم. يحتوي هذا التطبيق على فرش متجهة مدمجة. البرنامج يسمح لك لتخصيص شريط الأدوات بحيث يمكنك أن تبقي فقط تلك الفرش التي تريد.


5) 99designs

99designs هو مزود خدمة تصميم الرسومات على الانترنت التي تمكنك من العمل مع الناس المهنية بكل سهولة. لديها عملية بسيطة عبر الإنترنت لتصميم الشعارات والقمصان وبطاقات العمل ، إلخ.يسمح لك لإضافة حقوق الطبع والنشر الخاصة بك إلى التصميم الخاص بك.


6) Bamboo Paper

Bamboo Paper هو تطبيق يسمح لك بتحويل جهازك المحمول إلى دفتر ملاحظات ورقي. يوفر ورق الخيزران المتزامن دون عناء ومحتوى الوسادة الذكية بين الأجهزة المختلفة. ورقة الخيزران المصاحبة تلقائيا ويصل الرسومات والملاحظات الخاصة بك من أي مكان ، في أي وقت ، عبر جميع الأجهزة الخاصة بك. ومع ذلك ، لذلك ، تحتاج إلى إنشاء معرف واكوم.


برامج الحاسوب للترفيه والإعلام

1) Filmora

هو تطبيق صنع الفيديو وجود واجهة مستخدم بديهية وطن من تأثيرات الفيديو. تحتوي هذه الأداة على أوضاع تحرير متقدمة وتحكم أكبر بكثير. توفر هذه الأداة معالجة سريعة وملفات بروكسي وجودة معاينة قابلة للتعديل ، مما يساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية.


2) Renderforest Music Visualizer

Renderforest هو متخيل موسيقى مجاني يساعدك على إنشاء محتوى مرئي بكل سهولة. يتيح لك هذا التطبيق سهل الاستخدام العمل عبر متصفحات مختلفة.توفر هذه الأداة الموسيقى متخيل على الانترنت الفيديو النهائي الخاص بك في البريد الإلكتروني.


3) After Effects

After Effects هو تطبيق الرسومات المتحركة والمؤثرات البصرية الرقمية التي وضعتها أدوبي. تساعدك هذه الأداة على إزالة العناصر بسهولة في الفيلم.توفر هذه الأداة أكثر من 100 خيار للاختيار effects.It يسمح لك بتحريك العناوين.


4) سبوتيفي Spotify

Spotify هو تطبيق بث الموسيقى. هذا التطبيق يساعدك على العثور على الموسيقى أو بودكاست. أنه يحتوي على العديد من الحلقات و المسارات. يمكنك استخدام هذا البرنامج وتصفح الفنانين والألبومات والمشاهير والمزيد.


5) Audible

Audible هي خدمة مسموع من Amazon. يسمح لك بتنزيل الكتب الصوتية على جهازك عبر wi-Fi أو بيانات الجوال. يمكنك أيضا عرض تفاصيل الكتب الصوتية ، وتقييم الكتب الصوتية ، والملاحة الفصل ، ارتباطك ، الخ


6) foobar2000

Foobar2000 مشغل الصوت مجانية لمنصة ويندوز. وهو يدعم تنسيقات الصوت مثل MP3 ، MP4 ، AAC ، CD WAV ، إلخ. ويوفر قدرات وضع العلامات المتقدمة. يحتوي Foobar على بنية مكون مفتوحة تسمح لك بتوسيع وظائف المشغل. كما أنه يدعم نسخ الأقراص المدمجة الصوتية وكذلك تحويل الشفرة.


7) VLC

مشغل وسائط VLC هو مشغل وسائط متعددة مفتوح المصدر وعبر الأنظمة الأساسية. وهو واحد من أفضل برامج الكمبيوتر التي يمكن أن تلعب معظم ملفات الوسائط المتعددة وكذلك الأقراص المدمجة الصوتية ، VCDs ، وأقراص الفيديو الرقمية. ويمكن استخدامه لعرض أشرطة الفيديو 360 درجة تصل إلى 8k القرار. يدعم البرنامج مجموعة واسعة من طرق ضغط الفيديو. توفر هذه الأداة أيضا مرفق ترشيح الفيديو للعمل على الدفق.


8)  WeDo 2.0 LEGO Education

يدو 2.0 هو وسيلة سهلة لاستخدام البرمجيات لتعليم مهارات البرمجة للأطفال الصغار. تساعدك الأداة على تحسين مهارات حل مشكلات الطلاب والتفكير النقدي والتواصل والتعاون. يقدم البرنامج 40 ساعة من خطط الدروس ، مبنية على معايير العلوم من الجيل التالي.


9) Plex Media Server

بلكس هي البرامج التي تتيح لك أن تأخذ الرعاية من حجم كبير من مجموعات وسائل الإعلام. يتيح لك التطبيق تشغيل البرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو الشخصية وغيرها الكثير. يساعدك هذا البرنامج على مشاركة مقاطع الفيديو مع عائلتك.


10) Kindle

Amazon Kindle هو أفضل برنامج للكتاب الإلكتروني. تم بناؤه لعشاق الكتب ، يضع تطبيق Kindle ملايين الكتب الإلكترونية ، بما في ذلك الكتب المدرسية والكوميديا باللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى في متناول يدك. تتيح لك أداة قارئ الكتاب الإلكتروني هذه البحث داخل الكتاب للعثور على موضوع أو حرف أو قسم تريد زيارته.


برامج محرر الصور

1) PhotoDirector 10 Essential

PhotoDirector هو أداة تحرير الصور لنظام التشغيل Windows 10 PC. انها تساعدك على الجمع بين تحرير الصور والتحسين مع إعادة لمس صورة. تساعدك أداة تحرير الصور هذه على تقديم نتائج احترافية دون منحنى التعلم الحاد. يوفر أدوات AI حصرية وميزات مثل قوالب طبقة Express والقوالب القابلة للتخصيص.


3) Affinity Photo

Affinity photo هي أداة لتحرير الصور لمنصات Windows و macOS و iOS. إنه أحد أفضل تطبيقات الكمبيوتر التي تسمح لك بدمج صور HDR (النطاق الديناميكي العالي). يمكنك أيضا العمل مع أكثر من صورة واحدة في وقت واحد. ويوفر الدعم لتحرير الصور 360 درجة.


برامج الحاسوب الإنتاجية

1) Beautiful.ai

Beautiful.ai هو أداة لبناء عروض أفضل في دقائق. تحتاج فقط إلى التفكير في فكرة ، وتحديد قالب ، والعمل بكفاءة وجميلة. انها تساعدك على خلق مقترحات جميلة والملاعب. ويقدم الملايين من الرموز والصور المجانية.


2) Microsoft To-Do

Todo هو برنامج إدارة المهام الذي قدمه فريق Microsoft. هذه الأداة تسمح لك لإضافة مهمة جديدة وإدارتها. سوف تحصل أيضا على إشعار فوري حول اليوم الخاص.


3) وحدة المعالجة المركزية مراقبة الحمل CPU Load Monitor

مجموعة أدوات المهندس هي أداة مراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية التي تمكنك من تكوين وإدارة السجلات بكل سهولة. تساعدك هذه الأداة على مراقبة إجهاد الشبكة بسهولة. تقدم مراقبة في الوقت الحقيقي وتنبيه. يساعدك على مراقبة الحمل على وحدة المعالجة المركزية.


4) MightyCall

MightyCall هو نظام هاتف افتراضي مصنوع لشركة صغيرة. يسمح لك هذا النظام بإجراء واستقبال المكالمات على الجهاز الذي تختاره. يمكنك من رفض المكالمة أو قبولها أو إرسالها إلى البريد الصوتي.

MightyCall يساعدك على تعيين تدفق الخاص بك مع مخطط واضح والمحادثة. فهو يوفر لك التاريخ الكامل للاتصالات الخاصة بك. هذا التطبيق يساعدك على الحفاظ على عملك قيد التشغيل بعد ساعات.


5) Google Workspace

Google Workspace هي مجموعة مكاتب مجانية عبر الإنترنت وبرامج تخزين البيانات. بل هو بديل جيد لمايكروسوفت أوفيس. يمكنك بناء المستندات والأوراق والشرائح. كما يسمح لك بإنشاء نماذج تساعدك على تشغيل استطلاع عبر الإنترنت. يمكن استخدام الأداة لنظام التشغيل macOS. انها تسمح لك لبناء المستندات والأوراق والشرائح.

ويوفر 15 غيغابايت من المساحة الحرة.


6) Only office

Only office هو مجموعة office مفتوحة المصدر توفر لك الطريقة الأكثر أمانا لإنشاء وتحرير والتعاون في مستندات الأعمال عبر الإنترنت. ويقدم طلب المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات.يسمح لك بالتكامل مع بريد منصة التعاون ، CRM ، المشاريع ، التقويم ، إلخ.


7) Rainmeter

Rainmeter هو أداة التخصيص سطح المكتب. فإنه يسمح لك لعرض جلود للتخصيص على سطح المكتب الخاص بك. تساعدك هذه الأداة على عرض عدادات استخدام الأجهزة إلى متخيلات صوتية تعمل بكامل طاقتها. يستخدم هذا البرنامج الأساسي موارد الأجهزة المحدودة وسيتم تشغيله بشكل جيد على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.


8) أوتوهوتكي AutoHotkey

AutoHotkey هي لغة برمجة أتمتة لنظام التشغيل Windows. إنه أحد أفضل البرامج لنظام التشغيل Windows 10 الذي يسمح ببناء بسيط ومرن ، مما يساعدك على التركيز أكثر على المهمة. كما أنه يدعم البرمجة الموجهة للكائنات والقائمة على الأوامر. يساعدك البرنامج أيضا على تحديد مفاتيح الاختصار للماوس ولوحة المفاتيح.


9) Skype

Skype for business هو تطبيق web conference n يسمح لك بإجراء مكالمة مجانية عبر الإنترنت لما يصل إلى 50 شخصا. كما يوفر مكالمات صوتية ودردشة فيديو بين الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.


10) Slack

Slack هو منصة الرسائل مفيدة مصممة لنظام التشغيل Windows 10. وهو واحد من أفضل برامج الكمبيوتر التي تساعدك على دمج وتبسيط التواصل. يوفر هذا التطبيق الاتصالات التجارية الشفافية عبر فريق والإنتاجية أكثر طبيعية داخل الأعمال التجارية.

تسمح لك الأداة أيضا بإنشاء قنوات اتصال إلى رسائل الجوال وسطح المكتب. كما يسمح بمشاركة خارجية وداخلية وتصفح مرن.


11) LibreOffice

LibreOffice سهل الاستخدام منتج برنامج مفتوح المصدر. فإنه يساعدك على حساب وتحليل وإدارة البيانات. يحتوي هذا البرنامج المجاني على العديد من الوظائف الإحصائية والمصرفية لإنشاء صيغ وإجراء حسابات معقدة على البيانات. توفر الأداة أيضا مخططات ديناميكية تقوم بتحديث البيانات المعدلة تلقائيا.



التعليمات و التوضيحات حول برامج الحاسوب التي اقترحنها عليك :

❓ هل تثبيت برنامج حاسوب خارجية في ويندوز ضار؟

بعض البرامج يمكن أن تفسد نظام التشغيل الخاص بك. بعض الفيروسات المخفية, "trozen". علاوة على ذلك ، هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية لا تحتوي على تطبيقات إلغاء التثبيت ، مما قد يخلق تهديدا لنظامك ، لذلك يجب عليك تجاهلها.


✅ ما هي أفضل البرامج لنظام التشغيل Windows 10 ؟ 

فيما يلي بعض من أفضل البرامج لنظام التشغيل Windows 10:


  • Autodesk SketchBook - أفضل برامج الرسومات والرسم
  • Spotify - أفضل برامج الترفيه والوسائط
  • PhotoDirector 10 Essential - أفضل برامج محرر الصور
  • Dropbox - أفضل برامج التخزين
  • Revo Uninstaller - أفضل برامج المرافق

⚡ ما هي الاحتياطات التي سوف تأخذ أثناء تثبيت البرنامج في ويندوز ؟ 

  1. يجب أن يكون البرنامج من موقع موثوق به.
  2. تحقق مما إذا كانت هناك مساحة ذاكرة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا.
  3. تحقق من خيارات الإزالة قبل تثبيتها.
  4. قراءة الاستعراضات على الانترنت حول البرنامج.
  5. يجب أن تمر بمسح البرامج الضارة لمكافحة الفيروسات.

🏅 لماذا استخدم برنامج خارجي عندما يكون ويندوز نفس التطبيق في البناء؟

يمكن أن يتضمن البرنامج الافتراضي الذي يأتي مع Windows ميزات lake ؛ على سبيل المثال ، يأتي internet explorer مجمعا مع Windows. ومع ذلك ، استخدم chrome على نطاق واسع بسبب أدائه وقابليته للاستخدام.

كانت هذه من بين افضل البرامج حاسوب التي يمكنك الاعتماد عليها اثناء استخدامك للحاسوب بصفة عامة , بحيث تساعدك كل واحدة في مجال التي تعمل فيه 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -