حل مشكلة تعذر تسجيل الدخول فيس بوك حل نهائي

هل تعذر تسجيل الدخول الى فيس بوك ولا يمكن تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي على الفيس بوك ؟ إليك دليل خطوة بخطوة لمساعدتك على استعادة حسابك على فيسبوك , من خلال خطوات استعادة حساب الفيسبوك , بحيث سنتطرق الى العديد من النقاط المهمة و التي يجب على كل مستخدم فيسبوك معرفتها لحماية حسابة أكثر فأكثر.

تعذر تسجيل الدخول الى فيس بوك


معظم الناس لا يستطيعون العيش بدون فيسبوك. البعض يتصفح حسابه على الفيسبوك عدة مرات في اليوم. في بعض الأحيان ، هذا هو أول شيء يفعلونه في الصباح. رغم ان ذلك غير منتجة للغاية. ولكن البعض الاخر يستخدم الفيسبوك لأسباب مهنية. وفي كلتا الحالتين ، عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك هو المشكلة التي تحتاج إلى حل.


1. كيفية استرداد حساب فيسبوك عندما لا يمكنك تسجيل الدخول

هل تواجه مشاكل في تسجيل الدخول إلى الفيسبوك؟ سواء كنت قد نسيت تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك ، أو تم اختراق حساب الفيسبوك الخاص بك. ليس هناك سبب للقلق. هناك عدة طرق مختلفة لاستعادة حساب الفيسبوك عندما يـ تعذر تسجيل الدخول الى فيس بوك


إذا كنت تعتقد أنه تم اختـراق حسابك ، ربما يجب عليك الذهاب على نصائح الخصوصية الفيسبوك الرئيسية والتأكد هل فعلا تم اختـراق بينات حسابك ام لا , وطبق ما جاء في النصائح لكي لا يحدث مرة أخرى... ولكن إذا لسبب ما لا يمكنك تذكر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك ، ينبغي أن عملية التحقق بسيطة تساعدك على الوصول إلى الفيسبوك مرة أخرى.


تحقق مما إذا كنت لا تزال مسجلا الدخول

يبدو الأمر سخيفا شيئا ما ، ولكن أول شيء يجب عليك فعله إذا وجدت نفسك مسجلا للخروج من حسابك هو التحقق مما إذا كان لا يزال لديك جلسة فيسبوك نشطة على أحد أجهزتك. على سبيل المثال ، إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى الفيسبوك الخاص بك على الهاتف الذكي الخاص بك ، فمن الممكن أن كنت لا تزال تسجيل الدخول على سطح المكتب الخاص بك والعكس بالعكس. 


وربما هذا هو أسهل طريقة لاستعادة حساب الفيسبوك ، لأن كل ما عليك القيام به هنا هو تغيير كلمة المرور الخاصة بك في إعدادات الخصوصية حسابك.

لذلك إذا وجدت أنه لا يزال لديك جلسة فيسبوك نشطة على أحد أجهزتك ، فاتبع هذه الخطوات...

  1. انقر على السهم المنسدل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  2. اختر الإعدادات. 
  3. من القائمة على الجانب الأيسر ، اختر الأمان وتسجيل الدخول. 


ضمن تسجيل الدخول ابحث عن تغيير كلمة المرور. 

انقر على تعديل لتغيير كلمة المرور الخاصة بك. في حال كنت لا تذكر رمز المرور الحالي, انقر نسيت كلمة المرور لإعادة تعيينها باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. 

بعد القيام بذلك ، إذا كنت تشك في أن شخصا ما اخترق حسابك ، في نفس القائمة انتقل إلى حيث قمت بتسجيل الدخول. 


هناك يمكنك اختيار تسجيل الخروج من جميع الجلسات. فإنه سيتم تسجيل خروجك من كل جلسة الفيسبوك النشطة باستثناء الدورة الحالية. ثم يمكنك تسجيل الدخول بأمان مرة أخرى باستخدام تفاصيل كلمة المرور الجديدة. 

تسجيل الدخول إلى الفيسبوك باستخدام خيارات استرداد الحساب .

إذا وجدت نفسك قمت بتسجيل الخروج من الفيسبوك على كل الأجهزة ، فإن أول شيء فعله هو محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى مع خيارات استرداد الحساب الافتراضي الفيسبوك. 

الذهاب إلى الفيسبوك وانقر حساب المنسية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. 

سيأخذك هذا إلى نافذة البحث عن حسابك.

من هناك ، يمكنك القيام ببعض الأشياء المختلفة لتحديد حسابك. 


الخيار الأول هو إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. إذا كان أي من تلك ترتبط مع حسابك ، الفيسبوك سوف ترسل لك رمز التأكيد  وعليك أن تكون قادرا على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك وتسجيل الدخول مرة أخرى بسهولة. 

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى الفيسبوك مع التفاصيل المعتادة الخاصة بك ، يمكنك أيضا محاولة لاستخدام بريد إلكتروني مختلف أو رقم هاتف لك. 


إذا قمت بإدراج أكثر من عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف عند إنشاء حساب فيسبوك الخاص بك ، فقد يكون هذا هو طريقك. هذا على افتراض انك لا تزال تذكر كلمة المرور الخاصة بك أو أنها قد تم حفظها في مدير الكلمة السرية الخاصة بك. 


حتى لو كان لا يقول ذلك في نافذة البحث عن حسابك يمكنك استخدام اسم المستخدم الفيسبوك الخاص بك لاستعادة الوصول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك. 


اكتب اسمك أو اسم المستخدم المحتمل (إذا كنت لا تتذكره بالضبط) في شريط البحث ومعرفة ما إذا كان ينبثق في القائمة. عندما ترى صورة ملفك الشخصي ، انقر فوق هذا هو حسابي واتبع الخطوات لإعادة تعيين كلمة المرور وتسجيل الدخول مرة أخرى. 

استعادة حساب الفيسبوك مع جهات الاتصال الموثوق بها 


في حالة فشل جميع الطرق التي ذكرناها أعلاه الخطوة التالية هي محاولة استعادة حساب الفيسبوك الخاص بك باستخدام جهات الاتصال الموثوق بها. 


 المشكلة الوحيدة هنا هي أن جهات الاتصال الموثوقة هي الخيار الذي تحتاج إلى إعداده قبل أن تجد نفسك مسجلا للخروج من فيسبوك. لذلك حتى إذا قمت بتسجيل الدخول بنجاح إلى حسابك ، فإننا ننصح أن نفكر في المستقبل وتعيين الفيسبوك الخاص بك جهات الاتصال الموثوق بها في الوقت الحالي.


في الفيسبوك ، انقر على السهم المنسدل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، وانتقل إلى إعدادات. 

من القائمة على اليسار ، اختر الأمان وتسجيل الدخول.

ضمن مستحسن ، ابحث عن اختيار أصدقاء للاتصال بهم إذا تم حظرك ، وانقر فوق تحرير. 

سيطلب منك بعد ذلك إضافة 3 إلى 5 أصدقاء يمكنك التواصل معهم إذا واجهت مشكلة في حسابك. يمكنك تعديل هذه القائمة لاحقا عن طريق إضافة أشخاص أو إزالتهم. 


بمجرد تفعيل جهات الاتصال الخاصة بك موثوق به ، يصبح من الأسهل كثيرا لتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك عندما كنت قد نسيت بيانات الاعتماد الخاصة بك. 


  • عند تسجيل الخروج من فيسبوك ، انقر على حساب منسي.. 
  • في إعادة تعيين نافذة كلمة المرور الخاصة بك ، انقر فوق لم يعد لديك الوصول إلى هذه.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الجديد أو رقم هاتفك ، وانقر على متابعة. 


من هناك ، ستحصل على إرشادات حول كيفية مساعدة إحدى جهات الاتصال الموثوقة في استعادة الوصول إلى حسابك. سيحتاج صديقك إلى اتباع الرابط الخاص ثم إرسال رمز الاسترداد إليك. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول بأمان مرة أخرى إلى الفيسبوك... 


تأمين حسابك للمستقبل

يمكنك أن تجد نفسك تسجيل الخروج من الفيسبوك one Facebook لأحد سببين رئيسيين. إما أن يكون شخص ما قد اقتحم حسابك ، أو نسيت تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. لمزيد من الأمان ، يمكنك إعداد اثنين authentication عامل التوثيق في الفيسبوك ، وتجنب هذا الأخير ، البدء في استخدام كلمة السر مدير للحفاظ على البيانات الخاصة بك في متناول اليد. 


هل كان لديك أي وقت مضى لاسترداد حساب الفيسبوك؟ هل تعرف أي طرق أخرى لتسجيل الدخول مرة أخرى؟ شارك تجربتك معنا في التعليقات أدناه.

لماذا لا يسمح Facebook بتسجيل الدخول؟

لماذا لا يتم تسجيل الدخول في موقع فيسبوك ؟ عملية تسجيل الدخول إلى الفيسبوك ، بالنسبة للملايين ، أصبح عادة يومية أو شبه يوميا في جميع أنحاء العالم. نقضي ساعات على موقع التواصل الاجتماعي ، والدردشة مع الأصدقاء ، وتبادل المعلومات والميمات ، وإدارة الأعمال ، وشراء وبيع المنتجات ، وحتى ممارسة الألعاب.


في حين الاشتراك وفتح حساب في الفيسبوك هو عملية واضحة وبسيطة نسبيا ، والوصول إلى حسابك الحالي في بعض الأحيان يمكن أن يثبت أن يكون مشكلة.


لسوء الحظ ، يمكن أن يحدث هذا لمجموعة متنوعة من الأسباب. فلماذا الفيسبوك لا تسمح لك من تسجيل الدخول الى حسابك ؟


أسباب تعذر تسجيل الدخول الى فيس بوك والحلول السهلة

قبل محاولة حل مشكلة تسجيل الدخول الى حسابك ،  توقف لحظة لتصفح صفحة الأخطاء في الفيسبوك وصفحة المشكلات المعروفة... قد تجد الآخرين لهم نفس المشكلة والأهم من ذلك أنه قد تشاهد ردود لحل المشكلة الخاصة بك , على غرار ردا رسميا من فيسبوك بشأن مشكلة تقنية معروفة (أو غيرها).


إذا كنت تقصر هناك, هذه هي الطرق الأكثر استخداما لحل مشاكل تسجيل الدخول و هنا لا استطيع الدخول إلى الفيس بوك بسبب رمز الأمان .


  1. نسيت كلمة المرور: حدد نسيت كلمة المرور ضمن مربع تسجيل الدخول ، وأدخل تفاصيل الأمان المطلوبة ، وستتلقى رسالة بريد إلكتروني تطالبك بإعادة التعيين.
  2. بريد إلكتروني غير صحيح أو منسي : قد تكون محاولة تسجيل دخول البريد الإلكتروني غير الصحيحة ببساطة بسبب حرف كبير عرضي. إذا لم يحالفك الحظ بعد ، فحاول استخدام أي خيار متاح في صفحة" استرداد حسابك".
  3. مشاكل ذاكرة التخزين المؤقت أو ملفات تعريف الارتباط : حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح ثم قم بتسجيل الدخول كالمعتاد.
  4. قبعات قفل : على غرار قضية البريد الإلكتروني ، تأكد من أنك لا تكتب كلمة المرور الخاصة بك في مع قبعات قفل على. تأكد من إيقاف تشغيله.
  5. مشاكل المتصفح : حاول تسجيل الدخول على متصفح مختلف. في بعض الأحيان هناك مشاكل مؤقتة مع بعضها البعض.
  6. اخترق الحساب : إذا كنت تعتقد أن حساب الفيسبوك الخاص بك قد تم اختراقه ولا يمكنك تسجيل الدخول نتيجة لشخص قام بتغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو كلمة المرور ، تحتاج إلى الاتصال بدعم الفيسبوك لاستعادة سريعة لحسابك.
  7. تعطيل الحساب من قبل الفيسبوك: الفيسبوك يسعى للحفاظ على رأس حسابات وهمية ويزيل الشخصية التي تراها ليسوا أناس حقيقيين. إذا اكتشف فيسبوك أن ملفك الشخصي قد لا يكون شرعيا ، فقد يكون حسابك disabled. ستشبه الرسالة التي ستراها صفحة" تأكيد هويتك".

مخاوف البرامج الضارة

إذا تم إكتشاف عن البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيسبوك ، فإنها لن تسمح لك لتسجيل الدخول. هناك عدد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها هنا:


  • أولا ، يجب تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك للتحقق من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو في الواقع نظيفة.
  • إذا جاء كل شيء على ما يرام ، أضف بعض مواقع الويب إلى مواقعك الموثوقة. المواقع الموثوقة هي مواقع الويب التي تسمح لك بالوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك; بعبارات أخرى, أنت تقول نعم, هذا الموقع آمن, يرجى المتابعة. (في إنترنت إكسبلورر: أدوات-خيارات الإنترنت-الأمان-مواقع موثوق بها. أضف https://www.facebook.com / و http://www.facebook.com/
  • أنها لفكرة جيدة أن تدرج أيضا في قائمة 'المواقع الموثوق بها' أي برامج مكافحة الفيروسات التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا تم اكتشاف برامج ضارة ، فسترى رسالة مشابهة للرسالة الموضحة أدناه تفيد بأن حسابك قد تم قفله مؤقتا. تتم مطالبتك بتحديد متابعة والعمل من خلال الخطوات للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك واضح.

صورة 1 و 2


مشاكل تسجيل الدخول مع لاب توب والهواتف الذكية

  • إذا كنت تحاول تسجيل الدخول إلى الفيسبوك على أي باد او ايفون وتكون عملية تسجيل الدخول بطيئة جداً و بدون نتيجة ، فقط قم بإعادة تشغيل الجهاز عن طريق الضغط على زر البداية والبدء لبضع ثوان.
  • بدلا من ذلك ، حذف التطبيق الفيسبوك وإعادة تثبيته...
  • تأكد من أن لديك أيضا أحدث إصدار من متجر التطبيقات.


المشاكل الشائعة مع حسابات الفيسبوك 

  • يقوم بتسجيل الدخول لبضع ثوان, ثم يتم إرسالك إلى صفحة تقول "جديد على سبوتيفي? ابدأ هنا! وإذا كنت بالفعل عضوا تسجيل الدخول هنا". ثم يستمر في الدوران.
  • يتم تقديمك مع" سبوتيفي توقفت عن العمل " الشاشة والسود بها.

الحلول

قم بإلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته.

حاول تحديد "أنا جديد على سبوتيفي. دعنا نذهب " (على الرغم من أنك لست كذلك) ويجب أن يأخذك مباشرة.

محاولة استرداد اسم المستخدم سبوتيفي الخاص بك (والتي سوف تكون سلسلة من الأرقام إذا كان لديك حساب الفيسبوك.) ثم وضع كلمة مرور الجهاز. بعد ذلك ، استخدم هذه لتسجيل الدخول إلى حسابك بدلا من استخدام الفيسبوك.

حاول فصل وإعادة ربط حسابك من الفيسبوك باستخدام تطبيق سطح المكتب (تحرير > تفضيلات > الشبكة الاجتماعية.).


إصلاح مشكلة لا يمكن تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك 

تتمثل إحدى طرق إصلاح المشكلة في استخدام رابط نسيت كلمة المرور الموجود أسفل مربع تسجيل الدخول. أعتقد أنك جربت هذا الحل بالفعل حيث يتم إرسال رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة إلى معرف البريد الإلكتروني الخاص بك. دعونا معرفة ما يمكننا القيام به لإصلاح الفيسبوك حساب issue تسجيل الدخول القضية.

1. استخدم جهازا مألوفا

هل تستخدم جهاز كمبيوتر عام أو هاتف شخص آخر لتسجيل الدخول إلى فيسبوك؟ كإجراء وقائيمن شركة Facebook تقول سوف نرسل لك إشعار البريد الإلكتروني مع تفاصيل مثل عنوان إب ، والموقع ، الخاص بجهاز التي تم تسجيل الدخول منه او ربما لا تسمح لك لتسجيل الدخول. يتم ذلك لحماية حسابك من الاختراقات المحتملة. استخدام جهاز الكمبيوتر العادي أو الهاتف الذكي لتسجيل الدخول المألوف تسجيل الدخول منه عادة . تحقق من البريد الوارد الخاص بك لرسائل البريد الإلكتروني من الفيسبوك يطلب منك الموافقة على تسجيل الدخول.


لاستعادة حساب الفيس بوك 

  1. زيارة facebook.com/login/identify 
  2. أدخل رقم الجوال أو البريد الإلكتروني المسجل في الفيسبوك 
  3. أدخل كلمة مرور جديدة ؛ مزيج من الحروف الهجائية ، الحروف والأرقام الخاصة
  4. انقر على إرسال.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -