لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia اصدار القديم للأندرويد و اَيفون/اباد

تنزيل لعبة  Doodle Army 2 : Mini Militia

تحميل لعبة حربية لهواتف اندرويد و اَيفون/اباد  "لعبة ميني ميليشيا" في نسختها المجانية التي تتيح لك فرصة لتجربة اللعبة بوجهة أخرى و بميزات عديدة و التي سنتطرق اليها في هذا الموضوع.

تحميل لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار

لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia اصدار القديم

لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia عبارة عن لعبة حربية بامتياز تمكنك من احدي الأشخاص حول العالم , او مع أصدقائك حيث في الشبكة المحلية , تعمل اللعبة بي وضع اونلاين وقد حازت الى العديد من المستخدمين على مستوى العالم و تقيمها في متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى تقييم إيجابي , وهنا نتحدث على نسخة أصلية للعبة , فموضعونا هذا سنستعرض عليك أخي الكريم روابط التحميل الخاصة بنسخة أصلية و كذلك خاصة بالنسخة الثانية و التي تمكنك من تجربة العديد من المميزات الإضافية التي قد لاتجدها في النسخة الأصلية , مثال : 
نسخة المجانية الـدم و الغاز لا ينفذان و يمكنك عبور الجدران وأسلحة مختلفة و عديدة لمواجهة الأعداء أثناء المصارعات , والباقي سنتركك لإكتشافه بنفسك.

مواضيع قد تهمك:

الان اليك صور للعبة

لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار

تحميل لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار

تحميل لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار

Mini Militia - Doodle Army 2 - منصة إطلاق نار مثيرة ثنائية الأبعاد لمنصة عرض جانبية تضع لاعبًا واحدًا في اللعب مع خصوم افتراضيين وحقيقيين. اللعبة ليس لديها المؤامرة على هذا النحو. يتلقى المستخدم المعدات ويتم إرساله على الفور إلى تبادل لإطلاق النار باستخدام جهاز كمبيوتر أو مع خصوم حقيقيين. هنا عليك إظهار مهارة ودقة رائعتين من أجل كسب أكبر قدر ممكن من المال ، وضخ الأسلحة لتصبح مقاتلًا متقدمًا. يمكنك لعب بغختيار النمط المناسب لك نمط فردي اومتعدد اللاعبين. 

في الحالة الأولى ، تسافر الشخصية الرئيسية إلى جزيرة استوائية ، حيث ينتظره أعداء مسلحون حتى أسنانهم في كل زاوية. بعد التدريب على الروبوتات ، فإن الأمر يستحق المشاركة في معارك متعددة اللاعبين ، حيث يصبح كل شيء أكثر صعوبة. في حين أن الذكاء الاصطناعي جيد جدًا ، لا يمكن مقارنته بما يعتقده اللاعبون الحقيقيون. يطلقون النار بشكل أكثر دقة ويرمون القنابل اليدوية ويختبئون بمهارة في الغطاء. الخصوم المعارضون يساعدون ترسانة رائعة. 

في البداية ، تتوفر المسدسات والرشاشات فقط ، ولكن مع مرور الوقت ، سيتم فتح الوصول إلى بندقية القنص والليزر وقاذفة الصواريخ. يمكن لجميع الأسلحة ذات الاستخدام الماهر أن ترسل الخصوم على الفور إلى العالم التالي. Doodle Army 2: Mini Militia - لعبة إطلاق نار ممتازة ستوفر لعشاق الرماية ساعات من اللعب الإدمان.

تحميل لعبة ميني ميليشيا اصدار القديم للايفون

تعد لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia من بين الألعاب أكثر استخدماً على الهواتف الذكية الداعمة لنظام التشغيل اندرويد وكذلك اَيفون/اباد, فأن كنت من محبي الألعاب الشيقة و الحربية
 فأنت في المكان المناسب لتحميل لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia
التي تأخدك الى عالم أخر عالم المغمرات و تحديات مع محترفي اللعبة على مستوى العالم فبادر باستعمال استراتيجية الذكية لتغلب على العناصر الأخر من أجل البقاء على قيد الحياة و الفوز في اللعبة .

معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
الحركة والتحدي
اسم اللعبة
Doodle Army 2 : Mini Militia
من تطوير
Miniclip
وضع اللعب
أونلاين/أوفلاين
عدد التنزيلات
+100,000,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 4.4 وما فوق
الرخصة
مجاني 
حجم اللعبة
42M ميجابايت
اللغة المتوفرة
انجليزية
النسخة/ اصدار

5.3.2

لتحميل النسخة الأصلية من الموقع الرسمي لنظام اندرويد او ios من هنا 

لتحميل النسخة الأصلية بصيغة apk من هنــــا

لتحميل النسخة الثانية للأندرويد من هنـــا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -