تحميل kinguser لتشغيل التطبيقات التي تتطلب صلاحية الروت

برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت

في موضوعنا اليوم نقدم لكم تطبيق يسمح لك بتثبيث و تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى صلاحية الروت , بدون عمل روت للهاتف من خلال الحاسوب . فتطبيق كينجوزر kinguser apk بمثابة تطبيق يتحكم بالنظام ككل , والذي يسمح لتطبيقات التي تتطلب صلاحية الروت من العمل , والتحكم بالنظام ...

عمل روت

افضل برنامج روت

يعتبر تطبيق kinguser احد من افضل التطبيقات المعروفة التي تسمح لمستخدمي نظام التشغيل اندرويد من الاستفادة والحصول على صلاحية الروت على اجهزتهم , فكما تطرقنا في العديد من المواضيع على مدونة النور ويب ومن اهمها طريقة عمل روت للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد من خلال الحاسوب , فالنتيجة ستحصل على تطبيق إضافي يتم تثبيثه على جهازك بشكل تلقائي بمجرد حصولك لصلاحية الروت , وتطرقنا ايضا الى طريقة عمل روت للهاتف عن طريق تطبيق اندرويد بدون الحاجة الى الحاسوب.

فنتيجة الطرق التي تم شرحها  من خلال هذه المواضيع ...فهي لها نفس الدور والتي هي الحصول على صلاحية الروت للهاتف اندرويد و بالتالي سيتم تثبيث تطبيق إضافي من على هاتفك بشكل تلقائي , لهذا ارتئيت ان أقدم لك أخي الكريم تطبيق مميزالذي يدعى kinguser لتشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت , وبالتالي لاتحتاج الى البحث عن طرق بديلة لعمل روت لهاتفك , حيث هذا الاخير يُمَكِن لتطبيقات الذكية والتي تتطلب التحكم بنظام الهاتف بشكل كامل او بالاحرى تتطلب صلاحية الروت للهاتف , من التشغيل بدون مشاكل ,

مميزات تطبيق kinguser 
  • يمكنك من الحصول على صلاحية الروت بشكل مباشر بعد التثبيث
  • يسهل على التطبيقات الوصول الى النظام .
  • تطبيق بحجم صغير
  • خفيف و سريع ولايستهلك موارد الجهاز.
  • خالي من الاعلانات المزعجة
بعدما تعرفنا على بعض من مميزات التطبيق , نمر الى طريقة العمل بالتطبيق و كيف يعمل على أجهزة اندرويد , فكما سلف الذكر انه يسمح لتطبيقات الوصول الى نظام التشغيل , والتحكم به , فتطبيق kinguser بعد تثبيثه على الجهاز يظهر لك بوجهة مرنة جداً مع تبويبات التي تمكنك من معرفة التطبيقات التي تشتغل بصلاحية الروت , وامكانية التحكم بها , اي يمكنك إقاف الصلاحية لبعض التطبيقات , اما ان قمت بتثبيث تطبيق جديد وذلك التطبيق يحتاج الى صلاحية الروت , فهذه الحالة تنبثق لك نافذة , تخبرك بأن التطبيق المثبث يحتاج الى صلاحية الروت فهل تريد الموافقة باعطاء له صلاحية الروت ام لا. تختار الموافقة او السماح ,allow... على حسب اللغة المستعملة في الهاتف , بعدها سيتم تشغيل التطبيق بدون مشاكل.

رابط تحميل التطبيق kinguser 
الى هنا ينتهي موضوع اليوم , اتمنى ان يكون الموضوع في متناول الجميع لا تبخل بمتابعتنا على المواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل ما هو جديد في عالم التقنية, اي استفسار اترك تعليق او راسلنا فمرحبا بالجميع و نحن رهن الإشارة .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -