تحميل ماي بلاي هوم السوق 2021 برابط مباشر I تنزيل لعبة play home

تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق ماي بلاي هوم السوق , تحميل ماي بلاي هوم السوق تحميل سريع , تحميل ماي بلاي هوم السوق , لعبه ماي بلاي هوم مجانا , ماي بلاي هوم البيت .




توفر لعبة ماي بلاي هوم السوق وسيلة جذابة لجعل المستخدمين يتحدثون عن مشاعرهم وعائلاتهم ومجتمعاتهم وحياتهم ، ويمكن استخدامها لإلهامهم لإنشاء قصص شفهية أو صور عن تجاربهم أيضا في الحياة الواقعية . سيستمتع اللاعب أيضا بهذا أثناء العطلة الداخلية أو كخيار للمحطة.


لعبة ماي بلاي هوم السوق Play Home

أحداث لـ لعبة ماي بلاي هوم السوق مجانا PlayHome ، هي ساحة التسوق الظاهري. يمكن للشخصيات زيارة متجر لبيع الملابس ومتجر للآيس كريم وسوق المنتجات ومتجر البقالة. كل متجر لديه الكثير للقيام به من محاولة على الملابس ، لصنع عصائر الفاكهة ، لمسح البقالة. سوف يتعرف اللاعب على الأنشطة من تجاربهم كعلامة مهمة-alongs. عند الإطلاق ، هناك أربعة متاجر لاستكشافها ، بالإضافة إلى جهاز صراف آلي يوزع النقود الافتراضية. سوف الاطفال حريصة العينين أيضا العثور على الماوس مؤذ الإنطلاق حول. يمكن للأطفال التنقل بين التطبيقين من خلال التوجه إلى الشارع نحو البيت / المتاجر. يتم نقل العناصر التي تم شراؤها في المحلات التجارية مع الشخصيات إلى المنزل.


ايجابيات وسلبيات ماي بلاي هوم play


الايجابيات: التطبيق التفاعلي للغاية يحفز اللعب الإبداعي ، يدمج بسهولة مع الأصلي.
سلبيات: لا توجد طريقة لالتقاط الصور أو حفظ/سجل الخبرات.
خلاصة القول: المحلات التجارية المتاحة هي متعة لاستكشاف ، و المهم من ذلك هو أن يوفر تجربة الربح للوصول الى الثراء.



تحميل لعبة ماي بلاي هوم


لم يتم تصميم هذا التطبيق لتعليمك القراءة أو القيام بالرياضيات. بدلا من ذلك ، إنها أداة لعب الأدوار play التي يمكن للأطفال استخدامها لاستكشاف مهارات lfe والعاملين في المجتمع ، وممارسة رواية القصص ، والتواصل حول حياتهم اليومية. الطبيعة المفتوحة مقنعة للأطفال ، ويمكنهم بسهولة ربط الأنشطة بتجارب حياتهم الخاصة. تظهر الشخصيات التنوع العرقي (ثلاثة ألوان البشرة) وبعض التنوع العمري (الطفل ، مراهق ، الكبار). متاجر PlayHome stores الخاصة بي ليست موجهة نحو الهدف، لذلك لا توجد أهداف أو مكافآت أو آليات تتبع.



بمجرد تحميل ماي بلاي هوم ستتيح لطفلك تجربة و مشاركة افكاره ومشاعره في البيت home وهي من بين ألعاب اكثر تحميل مؤخراً بحيث انها تمكنك من تجربة المدرسة والعديد
تحميل ماي بلاي هوم السوق playhome stores apk download

تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق مجانا للاندرويد play home وهي خصياصاً للاطفال .بحيث ان اللعبة توفر لك فرصة لتجربة العديد من الأشياء مثل الألعاب المدرسة ضمن مجموعة من العاب ماي بلاي هوم may بصفة عامة بحيث سنضع لك رابط اسفل المقال لـ تنزيل اللعبه من رابط مباشر بدون البحث عنها في المتجر الاندرويد . انها أفضل لعبه الاطفال و تضم العديد من الاجزاء و تختلف طريقة لعبها من جزء الى اخر , ويحتوي التطبيق على سوق او stores يضم جميع الأدوات التي يحتاجها اللاعب مجانا في ماي هوم بلاي.


خاصيات اضافية في لعبة ماي هوم السوق للاندرويد


بالاضافة الى امكانية تجربة العمل كموظف في المستشفى او في البيت وهذه الخاصيات نجدها ايضاً في نسخة ماي بلاي هوم بلس وكذلك تحميل نسخة ماي بلاي هوم للكمبيوتر .لهذا في موضوعنا اليوم سنقدم لك تحميل ماي بلاي هوم السوق playhome apk download للاندرويد .ولتجربة اللعبة كل ما عليك هو تحميل اللعبه اسفل الموضوع.



وقد وجدت ألعاب دمية أيضا مكانتها في ساحة الاندرويد وكمثال لدينا Play Home ماي بلاي هوم بلس. يوفر لنا منزلا كاملا حيث يمكن زيارة جميع غرفه والتفاعل مع العناصر المختلفة لكل منها ووضع الشخصيات التي تعيش فيه في مواقف مختلفة.



من قلي البيضة إلى تشغيل الأضواء وإيقافها : هذه هي لعبة للأطفال حيث يمكنهم استخدام الأثاث جولة المنزل كما يحلو لهم. مفاتيح ، خزائن ، الأجهزة الكهربائية ... سوف نجد منزلا بكل التفاصيل وحيث يمكن وضع شخصياتهم المختلفة في جميع أنواع المواقف: النوم ، في الحمام ، الطبخ ، مشاهدة التلفزيون ...


تم تطوير المساحات بتفصيل كبير ، بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن الانتقال إلى أماكن أخرى خارج البيئة السكنية ، مثل المتاجر والمطاعم أو المراكز الطبية.



وقد أخذ مطوروها أيضا في الاعتبار خلق بيئة آمنة للأطفال. هذا هو السبب هنا لن يكون هناك وصول أو رابط إلى الشبكات الاجتماعية ، ودفع الإخطارات ، وتسجيل المستخدم ، والاشتراكات... ببساطة مساحة حرة للتجول واللعب مع.
متاحة لعبة ماي بلاي لـ تحميل ضمن الألعاب بشكل مجاني و تصنف من بين الالعاب اكثر تسلية , يمكنك تجربة نسختك mod أنت ايضاً من خلال تنزيل ملف لعبه اسفل المقال.
الاحتياجات والمعلومات الإضافية :

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.2.
  • تقدم عمليات الشراء داخل التطبيق.
  • تعليمات لتثبيت XAPKs على Android
  • من خلال تحميل لعبة playhome او play home stores apk المتاحة لك مجانا, يمكن الاسمتاع في شراء اوات المدرسة في السوق داخل اللعبة , كما تدعم اجواء المستشفى و المطعم وغيره من الاماكن ضمن لعبة playhome للاندرويد برابط تنزيل تحديث جديد may apk download .


تحميل ماي بلاي هوم السوق تحميل سريع للاندرويد


تحميل ماي بلاي هوم السوق تحميل سريع PlayHome مخازن-إنشاء كوكتيل الأصلي يمكن أيضا أن تكون مثيرة للغاية. إذا قمت بزيارة متجر لبيع الملابس ، يمكنك اللباس الطابع الخاص بك في أي الملابس بعد الانتهاء من عمليات الشراء, سوف تحتاج إلى أن تدفع في الخروج. لعبة عارضة ممتعة للأطفال هي "My PlayHome Stores". إنه مثالي حتى للأجهزة المحمولة الضعيفة ، لأن اللعبة تعمل على Android 2.3 والإصدارات الأحدث. سوف يجذب التصميم الجرافيكي الجميل والمرافقة الموسيقية اللحنية العديد من اللاعبين.


تنزيل ماي بلاي هوم البيت 2021 تحميل سريع

يتم دفع هذه اللعبة بالتأكيد ، ولكن لا توجد مشتريات مدفوعة. هناك أيضا إمكانية إضافة أجزاء مع حديقة الحيوان ومتجر للحيوانات الأليفة ورياض الأطفال ، والتي تحظى بشعبية كبيرة مع اللاعبين الشباب. اللغة الروسية ليست في اللعبة ، لكن طريقة اللعب بسيطة وواضحة حتى بدونها.


تم تصميم اللعبة خصيصا للاعبين الشباب الذين يحبون زيارة المتاجر وإجراء عمليات شراء مختلفة. هنا يمكنهم زيارة المتجر مع الآيس كريم ، وإعطاء اللون المطلوب للحلويات ، أو شراء خزانة ملابس جديدة لشخصيتهم في متجر الملابس.


تنزيل ماي بلاي هوم السوق تحميل سريع 2021

بعد إجراء عمليات الشراء اللازمة ، يجب إرسال الشخصية إلى أمين الصندوق ، حيث سيتعين عليه دفع ثمن جميع المشتريات. أيضا في اللعبة هناك العديد من الألغاز والألغاز أن الأطفال سوف الحب.
تحميل لعبة ماي may اخر اصدار


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -