افضل اعدادات فري فاير التحديث الجديد هيد شوت 2023 لجميع الهواتف

 اعدادات هيد شوت فري فاير Free Fire Auto Headshot : أفضل إعدادات الحساسية  في لعبة فري فاير للجوال في مارس 2023

سنقدم لك في هذه المقالة نصائح حول اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2023 للحصول على المزيد من الصور الشخصية المجانية لإطلاق النار. اختر الإعدادات المثالية لهذا الصنبور المثالي!

اعدادات فري فاير التحديث الجديد

لعبة فري فاير Free Fire by Garena ، هي لعبة battle royale الشهيرة على منصة الألعاب المحمولة. تقدم اللعبة تجربة لعب لائقة جدا والتي تعد واحدة من الأسباب وراء شعبيتها. ملامح اللعبة لا تحتاج إلى مقدمة وأنها تفتخر مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل التي تتوفر للاعبين لانتزاع. عبرت لعبة BR الشهيرة 1 مليار عملية تنزيل على متجر Google Play مؤخرا.


تتيح اللعبة 50 لاعبا من فرق مختلفة أو بشكل فردي على جزيرة المعارك. فريق واحد أو فرد لديه البقاء على قيد الحياة حتى آخر من خلال اتخاذ جميع المعارضين أسفل لتصبح آخر شخص يقف في اخر المطاف. سيتعين على اللاعبين نهب البنادق والمرافق القابلة للرمي واستخدامها لإنزال المعارضين الآخرين للفوز بالمباراة. هناك تكتيكات مختلفة يستخدمها اللاعبون لإسقاط أعدائهم. وإعطاء يضرب على رؤوس العدو اسقاط أسرع من أي طريقة وتحقيق لهم في كل مرة سوف تجعل الجميع يعتبرونك كلاعب ماهر.

فري فاير التحديث الجديد 2023

  • زيادة عدد اللاعبين: تمت زيادة عدد اللاعبين في اللعبة من 50 إلى 60 لاعبًا في كل جولة. هذا يعني أن المعارك ستكون أكثر عدوانية وأكثر تحديًا.
  • التحسينات في الأسلحة: تم إجراء تحسينات على بعض الأسلحة الرئيسية في اللعبة. على سبيل المثال ، تم تحسين الدقة والأداء العام لبندقية القنص AWM ، وتم تحسين تدفق الرصاص والسرعة لسلاح Groza.
  • إضافة شخصية D-Bee: تمت إضافة شخصية جديدة إلى اللعبة تسمى D-Bee ، وهي شخصية تدعم الفريق وتوفر دعمًا تكتيكيًا للاعبين.
  • تحسين نظام المركبات: تم تحسين نظام المركبات في اللعبة وإضافة مركبة جديدة تسمى Desert Eagle. كما تم تحسين الرؤية من داخل المركبات وجعلها أكثر وضوحًا.
  • نظام الأسلحة المطور: تم تحسين نظام الأسلحة في اللعبة وإضافة خيارات تخصيص جديدة. يمكن للاعبين الآن تحديد نوع الرصاص الذي يريدون استخدامه لكل نوع من الأسلحة.
  • إضافة خريطة جديدة: تمت إضافة خريطة جديدة إلى اللعبة تسمى "بيريميتر ،" والتي تضم أكثر من 10 أماكن مختلفة يمكن للاعبين استكشافها.

شاهد أيضاً : 

اعدادات فري فاير هيد شوت 2023 لجميع الهواتف Free Fire Headshot 2023 Settings

اتقان هيد شوت headshots ليست مهمة سهلة ، فإنه يحتاج إلى الكثير من الممارسة و بعض المعرفة العملية في اللعبة. خاصية الحساسية هي واحدة من أفضل الطرق لإتقان التصويب ، دقة هيد شوت headshots. لكن تحديد حساسية مثالية مهمة معقدة وتركز هذه المقالة على جلب اللاعبين إعداد حساسية جيدة لاختيار هيد شوت headshots مما يجعل المهمة أكثر بساطة , فقط من خلال اعدادات فري فاير لجميع الهواتف 2023 


 إعدادات حساسية هيد شوت


بصرف النظر عن إعداد حساسية جيدة في Free Fire ، سيتعين على اللاعبين ممارسة المزيد والمزيد لتحقيق أقصى استفادة منه. وضع التدريب هو المكان الذي يمكنك فيه تجربة العديد من التقنيات القتالية ويساعدك أيضا على استخلاص حساسية مثالية.

شاهد أيضاً : 


تنطبق نفس إعدادات حساسية هيد شوت وأيضا للحد من الارتداد سلاحك-الأجهزة الراقية التي تحتوي على حجم الرام (> 6GB RAM): على الاجهزة التالية :

  • اعدادات هيد شوت فري فاير Redmi note 8
  • اعدادات هيد شوت فري فاير oppo
  • اعدادات هيد شوت فري فاير كوندور
  • اعدادات هيد شوت فري فاير 2021 هواوي
  • اعدادات هيد شوت فري فاير poco x3

اعدادات فري فاير هيد شوت 2023 للاجهزة القوية

  1. العام: 87
  2. النقطة الحمراء: 70
  3. 4X نطاق: 89
  4. 2X نطاق: 89
  5. نطاق القناص: 27
  6. نظرة مجانية: 50


وهنا اعدادات فري فاير هيد شوت و أيضا للحد من الارتداد سلاحك - الأجهزة المنخفضة التي تحتوي على حجم الرام (<4GB RAM):

اعدادات فري فاير هيد شوت 2023 للاجهزة الضعيفة

  1. عام: 100
  2. نطاق القناص: 47
  3. النقطة الحمراء: 87
  4. 4X نطاق: 90-100
  5. 2X نطاق: 90-100
  6. نظرة مجانية: 75



كيفية تغيير اعدادات فري فاير هيد شوت الخاصة بك في Free Fire؟

قم بتشغيل اللعبة على جهازك واترك اللعبة يتم تحميلها على إعلان الشاشة الافتراضي ثم إلى اللوبي الرئيسي.

افتح الإعدادات داخل اللعبة عن طريق النقر على الأيقونة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

انقر فوق علامة التبويب الحساسية على الجانب الأيسر من الشاشة عند ظهور علامة تبويب قائمة جديدة.

تطبيق الإعدادات المذكورة أعلاه.


نصائح لتحقيق اعدادات فري فاير هيد شوت Headshots مجانا

النظر في التحقق من مقالتنا على دليل النصائح للحصول على لقطات الرأس بنقرة واحدة في Free Fire. ممارسة أكثر وأكثر في وضع التدريب للتعرف على الإعدادات الجديدة. حتى بعد أن تعتاد على ذلك ، في محاولة للحصول على أقصى استفادة منه. للحصول على أفضل النتائج من اللاعبين وينصح بعدم الذهاب إلى الألعاب الفعلية دون اختيار الدورات التدريبية. على الرغم من أن اعدادات فري فاير هيد شوت بشكل تلقائي Free Fire Auto Headshot قريب جدًا من تسهيل اللعب للاعبين ، فقد تختلف الراحة بين اللاعبين. ترسل هذه الحركة تصويبًا تلقائيًا إلى الرأس ، مما يمنحك قتلًا دقيقًا باستخدام ضربة رأس آلية. الممارسة هي مفتاح النجاح.

شاهد أيضاً : 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -