تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون ios 15 : كيفية القيام بذلك بسهولة وبسرعة

تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون ios 15

يمكنك الان تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون ios 15 , حيث أصبحت الرموز التعبيرية او ما يسمى بـ (الإيموجي) أكثر شيوعاً واستخداماً في الدردشة وفي مواقع التواصل الاجتماعي بوجه الخصوص، حيث تعد ايموجي وسيلة سهلة وسريعة للتعبير عن الحالة او المشاعر والأفكار. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك بعض الإختلافات في استخدام الإيموجي على هواتف الأندرويد والآيفون، بحيث تختلف مجموعة الرموز التعبيرية الموجودة في نظام الاندرويد عن نظام ايفون. ولحل هذه المشكلة، سنشارك في هذه المقالة طريقة تحويل إيموجي الأندرويد إلى إيفون.

تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون ios 15
تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون ios 15

تعتبر ايموجي (الرموز التعبيرية) لمسة رائعة لأنها تعزز الاتصال الرقمي الحديث عن طريق إضافة المشاعر والتعبيرات. كما أنها تتطور مع مرور الوقت كما نظام الاندرويد يضيف في كثير من الأحيان ايموجيات جديدة إلا ان العديد من المستخدمين لا تصله ايموجيات التحديث الجديد في وقت اصداره.  

تحويل الايموجي الى ايفون 🍏

من خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك تغيير ايموجي الاندرويد الى ايفون بسهولة و بسرعة و هي كالتالي :

الخطوة الأولى: تنزيل تطبيق "Emoji Switcher" على الأندرويد

يمكنك تنزيل تطبيق "Emoji Switcher" على هاتفك الأندرويد من على رابط اسفل المقال او عبر متجر جوجل بلاي، وذلك باتباع الخطوات التالية: 
  1. افتح تطبيق متجر جوجل بلاي على هاتفك الأندرويد.
  2. قم بالبحث عن تطبيق "Emoji Switcher".
  3. قم بالنقر على زر "تثبيت" لتثبيت التطبيق على جهازك.

الخطوة الثانية: تحميل ملف الإيموجي على الأندرويد

يجب عليك الآن تحميل ملف الإيموجي الخاص بايفون ios 15 على هاتفك الأندرويد، وذلك باستخدام متصفح الويب على الهاتف واتباع الخطوات التالية: قم بفتح رابط الملف اسفل المقال عبر متصفح الويب على الهاتف الأندرويد الخاص بك. بعدها قم بتنزيل الملف سيتم حفظه على هاتفك. 

الخطوة الثالثة: فتح تطبيق "Emoji Switcher"

بمجرد تثبيت تطبيق "Emoji Switcher"، افتح التطبيق على هاتفك الأندرويد، واتبع الخطوات التالية: قم بالنقر على زر "موافق" للسماح للتطبيق بالوصول إلى ملف ايموجي أيفون ضمن ملفات المحمولة على هاتفك.
ستظهر لك الخيارات التالية: "Apple" أو "Google" يكفي اختيار apple.
قم النقر على الزر "تثبيت" لتثبيت ملف الإيموجي الخاص بالآيفون على هاتفك الأندرويد.

الخطوة الرابعة: تغيير الإعدادات في هاتفك الأندرويد

بعد تثبيت ملف الإيموجي الخاص بالآيفون ios 15 ، يجب عليك تغيير الإعدادات في هاتفك الأندرويد، وذلك باستخدام الخطوات التالية: انتقل إلى قائمة الإعدادات في هاتفك الأندرويد.
انقر على الخيار "اللغة والإدخال".
انقر على الخيار "لوحة المفاتيح".
ابحث عن لوحة المفاتيح الخاصة بـ "Emoji Switcher".
تمكين لوحة المفاتيح الخاصة بـ "Emoji Switcher" كلوحة المفاتيح ألاساسية.

الخطوة الخامسة: استخدام الإيموجي الخاص بالآيفون ios 15 

بعد تنفيذ الخطوات السابقة، يمكنك الآن استخدام الإيموجي الخاص بالآيفون ios 15 على هاتفك الأندرويد، وذلك باستخدام الخطوات التالية: انقر على أيقونة لوحة المفاتيح.
تغيير اللوحة المفاتيح إلى "Emoji Switcher".
ابحث عن الإيموجي الخاص بالآيفون 15 واستخدامه عند الحاجة.

الاستنتاج:
في هذه الفقرة، شرحنا كيفية تحويل إيموجي الأندرويد إلى إيفون ios 15 باستخدام تطبيق "Emoji Switcher"،والان نمر الى طريقة تغيير الايموجي بصفة عامة في الاندرويد.
تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون

افضل طرق تغيير ايموجي على الاندرويد

تغيير الايموجي (ايموجي) المتوفرة على الهاتف اندرويد الخاص بك الى ايموجي جديدة ليس بالأمر السهلا ، ولكن من الممكن الحصول على مجموعة مختلفة من الرموز التعبيرية عن تلك التي يتم شحنها بنظام هاتفك الاندرويد. في هذه المقالة ، سنتحدث عن افضل طرق التي يمكنك من خلالها تغيير فيسات على أندرويد. يمكنك الرجوع الى موضوعنا السابق حول طريقة تحويل فيسات Emoji اندرويد إلى ايموجي ايفون بدون روت.

تغيير ايموجي على هواتف أندرويد بدون روت

إذا لم يكن لديك رووت على الهاتف اندرويد الخاص بك ، فإنك لن تكون قادرا على تغيير ايموجي الاندرويد الى ايفون على مستوى النظام. لكن لا تقلق ، هناك تطبيقات لوحة المفاتيح والخطوط يمكنك استعمالها في كتابة الرسائل النصية التي تسمح لك باستخدام ايموجي مختلفة على مستوى التطبيقات التواصل الاجتماعي. وبالتالي ستكون قادرا على إرسال و استقبال ايموجيات جديدة من هاتفك اندرويد، في بعض الحالات ، تلقي ايموجي غير منسقة بشكل صحيح التي لم يتم تضمينها في إصدار اندرويد يعمل على هاتفك أو لم يتم إضافتها من قبل الشركة المصنعة.

1. تطبيق Gboard

إذا كانت الشركة المصنعة للجهاز الخاص بك لا يصلها تحديثات اندرويد في الوقت المناسب مع الرموز التعبيرية الجديدة ، يمكنك استخدام تطبيق Gboard للحصول على ايموجيات جديدة على هاتفك. Gboard يحصل عادة على ايموجي الجديدة المتاحة في الوقت المناسب قبل الوصول الى مختلف الهواتف الذكية.

مع Gboard ، يمكنك استخدام ايموجي الجديدة أينما يمكنك استخدام لوحة المفاتيح ، ولكن إن كانت هذه الايموجي ليست موجودة في النظام ، فإنها لن تعرض إلا إذا كان التطبيق الذي كنت تستخدم هذه الرموز التعبيرية يمكن التعرف عليها. هذا يعني أنه إذا كنت قادرا على رؤية رمز تعبيري معين في تطبيق تويتر ولكن لا يظهر على واتساب ، فهذا يعني أن الأخير لم يدمج بعد مجموعة رموز تعبيرية الجديدة.

سوفتكي وفليكسي هما تطبيقات لوحة المفاتيح كبيرة أخرى مع مجموعة جيدة من ايموجي. يمكنك استخدامها لتغيير الرموز التعبيرية إذا كنت لا تحب لوحة التحكم المدمجة مع هاتفك.

2. تطبيق zFONT 3

​​​​​يمكنك أيضا استخدام تطبيق مثل zFONT للحصول على خطوط و ايموجي جديدة إذا كان هاتفك يدعم تغيير خط النظام. يعمل هذا التطبيق فقط مع الهواتف من الشركات المصنعة معينة ، لذا ضع ذلك في الاعتبار.
zFONT يسمح لك بتحميل ملفات الايموجي المستخدمة من قبل منصات مختلفة مثل ويندوز ، جويبيكسل ، الفيسبوك ، وأكثر من ذلك. لكن يتضمن هذا التطبيق الكثير من اعلانات ملء الشاشة ، لذلك لا يقدم أفضل تجربة للمستخدم.
تحميل تطبيق zFONT 3

3. تطبيق Textra

تطبيق تكسترا هو تطبيق الرسائل النصية التي ظهرت أيضا في قائمتنا من أفضل تطبيقات تحويل ايموجي الاندرويد. هذا التطبيق يأتي مع أنماط اايموجي متعددة بما في ذلك ايموجي تويتر وايموجي ios. إذا كنت ترسل رسائل نصية بشكل متكرر وتستخدم الايموجي كثيرا ، فسيحل هذا التطبيق الكثير من مشاكل ايموجي. يمكنك تحديد مجموعة ايموجي المفضلة لديك بالانتقال إلى الإعدادات > تخصيص المظهر > نمط الايموجي.

4. تطبيق Emoji Kitchen

وهنا سبب آخر لاستخدام تطبيق غبوارد على الهاتف اندرويد الخاص بك, Emoji Kitchen. تتيح لك هذه الميزة الخاصة إنشاء ملصقات هي في الأساس مزيج من اثنين من الايموجي المختلفة. كل ما عليك القيام به هو ببساطة الاستفادة من اثنين من ايموجي من اختيارك للسماح غبوارد إنشاء المزج منهم كملصق مخصص. اختيار المهرج والجمجمة مثلاً كرموز تعبيرية ، سوف تحصل على ملصق الجمجمة مهرج الوجه مثل هذا -
مجز بين فيسات للاندرويد
وبما أن هذه يتم إرسالها كملصق ، فيجب أن تكون مرئية على جميع منصات المراسلة ، بغض النظر عن الرموز التعبيرية التي يستخدمها الشخص الموجود على الطرف المتلقي على أجهزته. إليك كيفية استخدام هذه الميزة:

أول شيء عليك القيام به هو فتح تطبيق المراسلة المفضل لديك.
بمجرد بدء محادثة ، ما عليك سوى النقر على زر ايموجي داخل لوحة التحكم لفتح نافذة اختيار الايموجي.
مع ميزة Emoji Kitchen في غبوارد ، يمكنك تحديد مباشرة اثنين من الايموجي لإنشاء المزج.
بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى النقر على الملصق الذي تم إنشاؤه حديثا لإرساله كملصق في محادثتك.

تحويل ايموجي الاندرويد برووت

لتحويل ايموجي الاندرويد ، يجب أن يحصل هاتفك الذكي أولا على صلاحية روت Root. إذا لم يكن لديك ، فانقر هنا لمعرفة كيفية الحصول على صلاحية الروت. لاحظ أن صلاحية الروت هو أسرع وأبسط طريقة لتغيير الرموز التعبيرية لأن هذه الرموز التعبيرية موجودة في نظام الجذر.إذا كنت قد حصلت من قبل على صلاحية روت "وصول الجذر Root" على هاتفك اندرويد ، فيمكنك تغيير الايموجي على مستوى النظام. 
من المهم أن تتذكر أنه على الرغم من حصولك على رموز تعبيرية جديدة على مستوى النظام ، فإن تطبيقات الدردشة التي تستخدم مجموعاتها الخاصة من ايموجي لن تعرض الايموجي الجديدة. وينطبق الشيء نفسه على الأشخاص الذين ترسل إليهم الايموجيات الجديدة. إذا لم يكن هاتفهم يحتوي على ايموجي الجديدة ، فلن يتمكنوا من رؤية ما ترسله لهم أيضا.

تحويل الايموجي الى ايفون 

تطبيق Emoji Replacer

Emoji Replacer هو تطبيق يمكن المستخدمين من تغيير ايموجي على أجهزتهم ، ويساعدهم على التبديل إلى مجموعات الايموجيات الأخرى مثل ايموجيات ايفون ios 15 ، والرموز التعبيرية تويتر ، والرموز التعبيرية الفيسبوك ... إلخ. تشمل مزايا استخدام تطبيق Emoji Replacer القدرة على تخصيص مظهر أحرف الاموجي والقدرة على تغيير مظهر أحرف اليموجي لتتناسب بشكل أفضل مع تفضيلات المستخدم.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -