busuu premium : تحميل busuu اخر اصدار

تطبيق بوسو busuu : هو عبارة عن برنامج يمكنك من خلاله تعلم اللغات بسهولة .

معلومات حول التطبيق

تحميل busuu اخر اصدار


بوسو: تعلم اللغات (busuu premium) هو تطبيق تعلم اللغة الأجنبية التي تمنحك حب التعلم مع مختلف الدروس.

إذا كنت من محبي اللغات الأجنبية أو تواجه صعوبة في اللغة التي تتعلمها ، فإن busuu premium لتعلم اللغات هو أحد الحلول لمساعدتك على القيام بذلك. يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات التي يمكنك العثور عليها وتعلمها وفقا لسرعتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم الدراسة الذاتية للمستخدمين بشكل جيد من خلال توفير تقدم ودروس محددة لإكمالها.

تجربة تعلم العديد من اللغات الأجنبية

يصبح تعلم اللغة الأجنبية أكثر إثارة وتحفيزا عندما يمكنك الدراسة الذاتية للغة أجنبية معينة للتمارين المتعلقة بالمفردات والقواعد وتحسين النطق. وبالتالي فإن التطبيق هو مناسبة تماما لكثير من الناس لأنها يمكن أن تقرر التقدم تعلمهم. يمكن القول أنه مفتوح تماما ويمكن الوصول إليه لكثير من الناس. العامل الأول الذي سيعجب به المستخدمون هو وفرة الدروس المتعلقة باللغات. في بوسو ، لن تتعلم لغة واحدة فقط ، ولكن هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى 12 لغة مختلفة. لذلك ، إذا كنت مهتما بتعلم لغة جديدة ، فيمكنك البدء في تعلمها باستخدام هذا التطبيق. لن تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تعلم المواد ، ولكن دع هذا التطبيق يرشدك إلى الحصول على أساسيات اللغة الجديدة التي تتعلمها والحفاظ على جدول يومي مع التمارين. إلى حد ما ، يمكنك تعلم هذه اللغة الجديدة بنفسك.

تحسين المهارات اللغوية للمستخدم

أثناء الدراسة مع بوسو بريميوم ، يمكنك تحسين مهاراتك اللغوية من خلال أخذ دورات تتعلق بمهارة لغوية مثل الصوتيات والمفردات والقواعد. أما بالنسبة للنطق ، يمكنك الاستماع إلى المحادثات ، وأحيانا هناك تمارين للتحقق مما إذا كنت تفهم ما تسمعه. ثم لا تعتاد على تكرار ما يخرج لأنه من الأسهل تعلم النطق إذا كان لديك مصدر لتقليده. إلى جانب الصوتيات ، هناك عاملان آخران لهما نفس القدر من الأهمية: القواعد والمفردات. أما بالنسبة لقواعد اللغة ، وسوف يكون هناك دائما قواعد إعادة تفسيرات للمبتدئين حتى تتمكن من الكتابة أو التحدث بشكل صحيح في كل حالة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت شخصا غير جيد في لغة أجنبية ، فيمكنك أيضا البدء من جديد بالأساسيات أو المفردات. اختيار الموضوعات للدراسة يناسب احتياجاتك تماما. يعمل تعلم لغة أجنبية دائما على تبادل المعلومات في العمل وأحيانا للذهاب إلى أماكن مختلفة للتواصل البسيط. حتى تتمكن من العثور على المفردات حسب الموضوع لتعلم جمل التواصل الشائعة بنفسك. سوف تختار الدورة التدريبية المناسبة لمستواك ، وإذا كنت تعمل بجد عند ممارسة الصوتيات والمفردات والقواعد ، فستتحسن طاقتك اللغوية الأجنبية.

حدد أهداف التعلم لنفسك في busuu premium

عندما تتعلم لغة أجنبية معينة ، فإن الاقتراب من أشياء جديدة في بعض الأحيان سيكون مربكا وصعبا إذا كانت اللغة معقدة. وذلك إلى جانب اختيار دورة في بوسو ، يمكن للمستخدمين أيضا العثور على بعض التعاقب حتى تتمكن من معرفة في وتيرة الخاصة بك وسرعتك. سيتم دفعك دائما للدراسة وإحراز تقدم ، ولكن ليس بسرعة المتعلمين الآخرين حتى تتمكن من مواجهة مشاكلك. يتم وضع التقدم بطريقة يمكن ملاحظتها بسهولة ، وفي كل مرة تكمل فيها تمرينا محددا ، ستعرف مقدار ما تحتاج إلى إكماله. فإن تطبيق تحفيز التعلم الخاص بك كل يوم ، وعملك هو أن نعمل بجد لاستخدام التطبيق واستكمال ما تم تعيينه. لذلك سيكون لديك وقت دراسة مريح تماما لتتمكن من التقدم في هذا التطبيق. الدروس لا تعتمد على موقعك أو اتصال واي فاي. بالإضافة إلى الخطط التي تضعها لنفسك لإحراز تقدم ، يمكن للمستخدمين الدراسة أينما يريدون الاستفادة من الوقت الذي يضيعونه. يدعم التطبيق التعلم دون اتصال بالإنترنت ، وستحتاج إلى تنزيل ما تريد تعلمه قبل الذهاب إلى أي مكان. عندما يكون لديك بعض وقت الفراغ ، افتح التطبيق ، وابدأ الدرس الذي تم إعداده مسبقا ، وتعلم بشكل مستقل.

تم تصنيف تطبيق busuu بدرجة عالية

بفضل العوامل التي تجلبها بوسو للمستخدمين ، فإنها تتلقى أيضا العديد من التقييمات العالية والتعليقات الإيجابية من المستخدمين على متاجر التطبيقات. في الوقت نفسه ، يعد هذا أيضا تطبيقا حصل على العديد من الجوائز الأخرى لفائدته. لذلك هذه هي فرصتك للوصول إلى التطبيق وتجربة ما يمكن القيام به بالنسبة لك في تعلم اللغة. ويمكن القول أنك سوف تكون أعجب تماما معها.

خلاصة حول busuu premium

بوسو-تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية ، وغيرها من اللغات-برنامج لتعلم اللغات الأجنبية. من خلال التطبيق ، لديك الفرصة لتعلم التواصل باللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية وعشر لغات أخرى. هنا قاموس مفصل ، قواعد مرجعية ، تأخير صوتي ، الكثير من الاختبارات. يتم توفير كل مستخدم نهج شخصي للتدريس. عملية التعلم بأكملها بسيطة وممتعة ، لذلك بالفعل أكثر من 50 مليون شخص استخدام هذا البرنامج والتمتع تعلم لغات جديدة.

تحميل تطبيق بوسو busuu premium

المصدر : موقع moddroid

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق