تحميل لعبة سكور هيرو اخر اصدار للاندرويد score hero 2.47

تحميل لعبة سكور هيرو اخر اصدار للاندرويد score hero 2.47

من ضمن قسم الالعاب نقدم لكم لعبة الغنية عن التعريف من اصدارها الاخير انها لعبة سكور هيرو (score! hero) التي يبحث عنها عشاق الالعاب كرة القدم. 
سكور هيرو score hero 1.63 اخر اصدار
سكور هيرو score hero 2.47 اخر اصدار


سكور هيرو score hero 2.47 اخر اصدار

لعبة سكور هيرو (score! hero) هي من بين العاب اكثر إستخدما للأندرويد,
لعبة رياضة كرة القدم .
هذه النسخة تتميز عن باقي النسخ حيث تم تطويرها وإضافة لها عدة خصائص كإختيار لاعبك المفضل و ايضا للحصول على عدد كبير من النجوم عليك اللعب بإحتراف كتسديد من زاوية الملعب ....الخ
لعبة سكور هيرو (score! hero) بالجرافيك عالي و أفضل من اللعاب السابقة و تحتوي عن ازيد من 270 مستوى ,والعديد من المميزات نترككم لتكتشفها بنفسك
سكور هيرو score hero 1.63 مهكرة اخر اصدار
سكور هيرو score hero 2.47 مهكرة اخر اصدار

سكور هيرو score hero 2.47 اخر اصدار

معلومات اللعبة:
الشركة المنتجة : First Touch
حجم اللعبة 93 ميجا بايت
توافق اللعبة مع نسخة اندرويد 4.0 فما فوق
اصدار اللعبة هو  v2.47 مهكرة
سعر اللعبة مجاني 




سكور هيرو هو بطل السوبر لطيف وشعبية بطل كرة القدم من استوديوهات استوديو اللمس الأول للهواتف أندرويد. العناوين الشعبية لـ Dream League Soccer و First Touch Soccer هي من بين السجلات المثيرة للإعجاب ، وهي لعبة شائعة تقدم الملايين من تنزيلات Google Play! تم تطوير اللعبة خطوة بخطوة حتى تتمكن من التمرير من خلال الميزات الجديدة ، مثل الزاوية ، ركلة حرة ، وأكثر من 280 المستويات. يمكنك تحويل نفسك إلى نجم كرة قدم في أكثر من 500 مرحلة صعبة من اللعبة! جو اللعبة هو 3d تماما ويسمح لك بالتحرك بحرية ، واعتراض خط دفاع الخصم والقبض على اللعبة باستخدام اللكمات المهنية حيث تسقط الكرة وتذهب إلى زاوية الهدف! إذا كنت لست من محبي كرة القدم تحت أي ظرف من الظروف ، ثم يسجل! حاولنا أن نجعل التفسير الأولي قصير وإلى هذه النقطة ودعوتك لقراءة القصة بأكملها حتى تتمكن من قراءة اللعبة بأكملها وقراءتها دون أدنى شك.

الميزات

  • 500 تحديا وتتألف من مستويات مختلفة
  • الجوائز, الجوائز, تغييرات النادي, اختيار ممثلي البلدان, و ...
  • تلعب لعبة بسيطة ولكنها صعبة لتصبح الموالية
  • إمكانية تخصيص لاعب البطل مع عناصر مختلفة
  • تواصل مع Facebook للتنافس ضد أقرب أصدقائك!
  • الدعم الكامل لإنجازات google Play والمتصدرين
  • مزامنة تقدمك مع خادم Google Cloud
  • رسومات 3d لالتقاط الأنفاس مع الرسومات الحصرية والرسوم المتحركة

لعبة سكور هيرو تم تصنيف hero APK حاليا 4.6 من 5.0 في Apkdownloadapp وتم استلامه أكثر من 100 مليون مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم Android على Android لأول مرة في إيران. يمكنك رؤية الصور والمقطورة أولا ثم عندما تريد الحصول عليها.

لعبة سكور هيروAPK V 2.47 تغييرات الإصدار:

الموسم متاح 27!
تحسينات مختلفة + إصلاحات الأخطاء ومشاكل اللعبة
إذا كنت قد لعبت أي وقت مضى مباريات مثل Sfolding أو كرة القدم الحقيقية لكرة القدم من سلسلة الفيفا على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، كنت قد استمتعت الرسومات العليا. ولكن ربما كرة القدم ، التي تبدو وكأنها جهاز كمبيوتر أو إصدار وحدة التحكم ، لا تفعل الكثير مع شاشات أصغر وضوابط المحمول محدودة. وهنا سكور هيرو يلعب لعبة مع الفائز, رسومات جيدة جدا و لعبة جديدة ومثيرة. يمكن أن تكون كرة القدم تجربة رائعة لمشجعي كرة القدم على الأجهزة المحمولة.

سكور هيرو للاندرويد apk

سكور هيرو يشبه معظم الألعاب المحمولة المصممة لإضافة إلى اللعبة عن طريق اختبار ميزات جديدة مثل الركلات الحرة والزوايا. بالطبع ، سيكون من الصعب الفوز بالبطولة. تلعب المراحل المبكرة دورا تعليميا وتحدد أفضل طريقة للتجميع في الموقع. ومع ذلك ، لن يكون هذا الدليل متاحا في مرحلة لاحقة. الذكاء الاصطناعي هي لعبة جيدة حقا. بصرف النظر عن كونه هداف الهدف الرئيسي ، يحاول اللاعبون الآخرون في الفريق تقصير تمريرهم وعدم جعل الأمر أسوأ. إذا فاتتك هدفا أو سجلت هدفا جاء من استجابة حارس مرمى ممتازة، فستعود إلى بداية اللعبة وتفقد بعض قلبك ، ولكن يمكنك إيقافه عن طريق إنفاق المال على اللعبة. وبالطبع يمكنك دائما التغلب على كل هذه القيود من خلال إنفاق المال الحقيقي.

إذا كان لديك أجهزة اندرويد ، وهناك تقريبا أي سبب لمحاولة هذه اللعبة. حتى لو لم تكن من محبي كرة القدم ، فإنك تسجل! وتكون بطل الفريق أيضا يوفر الميزات التي يمكن أن تملأ ساعات طويلة من العمل.

الميزات المدهشة من سكور هيرو ومن المعروف بطل التطبيق للرسوم المتحركة لاعب كبير وتقارير لعبة جيدة جدا. عندما يصل اللاعبون إلى الملعب بسعادة أو تتفتح الأزهار ، فإنهم يطابقون بسهولة إصدارات وحدة التحكم من FIFA أو PES ، ويبدو ذلك غير متوقع مع القليل من الجهد نسبيا. في اللعبة ، يمكنك أيضا إنشاء لاعب الخاصة بك وتغيير شعره واللحية ، والتي سوف يكلفك بضعة دولارات. أشياء أخرى مثيرة للاهتمام هي الصفحة الأولى من الصحيفة ، والتي تظهر في بعض الأحيان قبل وبعد كل مباراة ، والتي تبين تقدم اللاعب بطريقة جذابة وإعطاء اللعبة مجموعة كبيرة ومتنوعة.

إذا كان لديك أجهزة اندرويد ، وهناك تقريبا أي سبب لمحاولة هذه اللعبة. حتى لو لم تكن من محبي كرة القدم ، فإنك تسجل! يحتوي Hero MOD APK أيضا على ميزات يمكنها ملء ساعات العمل الطويلة.

ميزات سكور هيرو مود

  • أموال غير محدودة
  • طاقة غير محدودة
  • رابط تحميل مجاني

  • تحميل Direct Link Original APK - 95 MB
  • تحميل Direct Link MOD APK - 96 MB
  • إصدار Android المطلوب: 4.0 وما فوق
  • أسعار السوق (للحصول على معلومات!): مجانا
  • عمر اللعبة :+ 3 سنوات

إذا كنت تبحث عن تطبيق/لعبة جيدة جدا ومثيرة للاهتمام وأنت لا تلعب بشكل جيد ، فأنت ستحب ما تتحدث عنه. سكور هيرو هاك 2.47 Apk + مود (المال غير محدود) اندرويد هو بالتأكيد التطبيق APK مود كبيرة للاندرويد .

المطور الفعلي لهذا التطبيق هو First Touch Games Ltd.. متوسط تصنيف موقعنا 4.0 نجوم من أصل 5.

إذا كنت في حاجة الى التطبيق APK مود منفصل لجهازك, تحميل سكور هيرو هاك 2.47 Apk + مود (المال غير محدود) للاندرويد APK لتجربة مذهلة. ومع ذلك ، تحتاج إلى Android 4.1 أو أعلى لتثبيت هذا التطبيق.

سكور هيرو هاك 2.47 Apk + مود  (المال غير محدود) للاندرويد APK متاح في Anorweb, بعد صدوره في أبريل. 30, 2020. الإصدار الحالي هو 2.47 .

قم بتنزيل ملف سكور هيرو  APK وافتحه مع مدير الملفات المفضل لديك. اضغط على اسم الملف المراد تثبيته. إذا لم يبدأ التثبيت ، فستحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة في إعدادات Android. يتم التنزيل دون مشاكل بفضل سرعتنا العالية. نحن نقدم روابط مباشرة إلى الإصدارات المتاحة من Score!hero هاك 2.47 Apk + مود (المال غير محدود) للاندرويد  APK مجانا.

ستحب بالتأكيد تطبيقنا ونعتقد أنك ستستمتع به في المنزل أو في المدرسة أو في مترو الأنفاق أو في أي مكان على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي! لتحميل سكور هيرو هاك 2.47 Apk + مود جديد (المال غير محدود) اندرويد  APK, انقر على زر التحميل المناسب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -