البحث عن الفيس بوك برقم الهاتف 2021

البحث عن الفيس بوك برقم الهاتف

 استخدم بحث عن الأشخاص في Facebook والحيل الأخرى للعثور على شخص ما عبر الإنترنت او البحث عن الفيس بوك برقم الهاتف عن اشخاص قد تعرفهم اليك كل ما تبحث عنه .

البحث في Facebook هو طريقة رائعة للعثور على شخص ما عبر الإنترنت. مع كونه أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في الوجود, احتمالات العثور على الشخص الذي تبحث عنه عالية إلى حد ما.

البحث عن الفيس بوك برقم الهاتف 2021


يتيح Facebook لمستخدميه إضافة الكثير من المعلومات عن أنفسهم إلى ملفهم الشخصي, والوظيفة المتأصلة في الموقع هي تقريب الأشخاص من خلال مشاركة المعلومات. يمكنك الاستفادة من هذا لمساعدتك في العثور على شخص ما على Facebook, سواء كان صديقا اعتدت معرفته, زميل قديم, الجيران, عائلة, إلخ.


Facebook ليست الطريقة الوحيدة للعثور على شخص ما على شبكة الإنترنت. محركات البحث المخصصة للأشخاص مفيدة أيضا ، بل وأكثر من ذلك إذا كنت لا تعرف اسم الشخص ، فليس لديك أصدقاء مشتركون ، أو قاموا بحظرك ، أو إذا كنت لا تستخدم Facebook.

قم بالبحث على Facebook باسم الشخص في شريط البحث الرئيسي في الجزء العلوي من الموقع هو طريقة واحدة للعثور على أشخاص على Facebook باسمهم. يمكنك كتابة اسم الشخص ثم تصفية النتائج إلى تضييق عليهم.

البحث عن الفيس بوك برقم الهاتف

فيما يلي بعض النصائح التي يجب تذكرها عند استخدام أداة بحث الأشخاص على Facebook:

عندما تبحث عن أشخاص فقط على Facebook ، حدد الأشخاص في الأعلى لتجنب العثور على صفحات الأعمال والأحداث والمحتويات الأخرى.

استخدم الفلاتر إلى اليسار لجعل النتائج أكثر ملاءمة. على سبيل المثال ، ابحث عن زملاء الدراسة القدامى على Facebook باستخدام اسمهم ومرشح التعليم (اختر مدرستك) ، أو اختر نشاطا تجاريا عملت معه من العمل للعثور على زملاء العمل بهذا الاسم.

لم يكن لديك قد ارتبطت مع الشخص لتحديد موقع لهم في Facebook. حدد اختيار مدينة ، واختيار مدرسة ، و/أو اختيار شركة للعثور على الملفات الشخصية مع تلك المعلومات فيها.

بحث Facebook من قبل المدرسة التي ذهبوا إليها

لا أعرف اسم الشخص؟ لا يزال بإمكانك إجراء بحث على Facebook عن شخص ما حتى لو لم تكن متأكدا من اسمه. معرفة المدرسة التي ذهبوا إليها أو يحضرونها حاليا ، على سبيل المثال ، يجعل العثور عليها عبر الإنترنت أسهل بكثير.

بحث Facebook للمدرسة ، ثم اختر الأشخاص لتصفية النتائج من قبل الأشخاص على Facebook الذين لديهم تلك المدرسة مدرجة في ملفهم الشخصي. نظرا لأن الكثير من المستخدمين يضيفون إلى ملفهم الشخصي المدرسة(المدارس) التي اعتادوا عليها حاليا أو استخدامها ، فإن العثور على شخص ما على Facebook يصبح أسهل كثيرا فجأة.


الظهر على أصدقاء أصدقائك


يعد استخدام أحد أصدقائك على Facebook للعثور على شخص آخر أحد أفضل الطرق للعثور على شخص ما إذا كنت تشك في أن الشخص له علاقة بأحد أصدقائك الحاليين.

على سبيل المثال ، إذا كان الشخص يستخدم للعمل معك و/أو صديق آخر ، أو كنت تستخدم لجميع الذهاب إلى نفس المدرسة أو العيش في نفس المدينة ، والبحث صديق مشترك هو أفضل رهان في العثور عليها.


هناك بعض الطرق للقيام بذلك :

قم بزيارة ملف تعريف أحد الأصدقاء وحدد علامة التبويب الأصدقاء لرؤية جميع أصدقائهم. يمكنك عرض والبحث من خلال القائمة الكاملة أو من خلال قراءة أصدقائهم والأصدقاء المضافة مؤخرا من مجموعات ، مثل مكان عملهم ، مسقط ، أو المدرسة الثانوية.

طريقة أخرى للبحث عن صديق صديق هي تصفح الأشخاص الذين قد تعرفهم الصفحة ، وهي قائمة بالأشخاص الذين قد تعرفهم بناء على أصدقائك على Facebook.

اتبع الخطوة 1 أعلاه ولكن استخدم مرشح أصدقاء الأصدقاء.

البحث عن أشخاص في مجموعات عامة

المجموعات هي طريقة أخرى للعثور على أشخاص عبر الإنترنت باستخدام Facebook. إذا كنت تعرف أن الشخص مهتم بموضوع معين ، يمكنك تصفح المجموعات التي قد تكون فيها.


للقيام بذلك ، ابحث عن مجموعة من شريط البحث في أعلى Facebook ، ثم حدد مجموعات من القائمة. بمجرد وصولك إلى صفحة المجموعة ، افتح قسم الأعضاء للعثور على شريط البحث.


تأكد من تحديد المجموعات العامة إذا كنت تريد أن تكون قادرا على رؤية أعضائها (تتطلب المجموعات المغلقة أن تكون عضوا لرؤية الأشخاص الآخرين الذين انضموا).

قم بالبحث على Facebook عن طريق رقم الهاتف

كيفية البحث عن رقم هاتف على Facebook

تحاول معرفة من يملك رقم هاتف إتصل بك؟ يمكن أيضا استخدام Facebook للبحث عن الأرقام العكسية ؛ فقط اكتب الرقم في شريط البحث لمعرفة ما يظهر.


من غير المحتمل أن تجد مشاركات عامة تحتوي على رقم هاتف الشخص ، ولكن قد يكون لديك حظ في حفر منشور قديم قام به أحد أصدقائك على Facebook. هذه طريقة سهلة للعثور على رقم هاتف صديق قديم.


استخدام Facebook للبحث عن المعلومات ذات الصلة

شيء آخر يمكنك القيام به هو استخدام Facebook للعثور على وجود شخص ما في مكان آخر على الإنترنت. كنت تفعل هذا إذا كان لديك بالفعل معلومات Facebook الخاصة بهم ولكنك تريد تفاصيل حساب وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بهم, جدا, ترغب في معرفة ما إذا كان لديهم أيضا Twitter, موقع Pinterest, عبر الانترنت التعارف مظهر, إلخ.


يحتوي كل ملف تعريف على Facebook على اسم مستخدم فريد في نهاية عنوان URL الخاص به. ابحث في Google أو محرك بحث آخر عن اسم المستخدم هذا لمعرفة ما إذا كانت الحسابات الأخرى تظهر أم لا.

فكرة أخرى هي إجراء بحث عكسي عن الصور على صورة من ملف تعريف الشخص. يمكن أن تكون صورة ملفهم الشخصي أو أي صورة أخرى لهم من حساباتهم. إذا قاموا بنشر نفس الصورة بالضبط في مكان آخر، فقد تتمكن من حفر حساباتهم الأخرى عبر الإنترنت. جوجل TinEye كبيرة لهذا.


سؤال واحد غالبا ما يطرحه مستخدمو Facebook هو ، هل يمكنك البحث في Facebook عن طريق رقم الهاتف للعثور على أصدقائك ؟  الجواب: لم يعد ممكنا. حتى أبريل من 2018 ، تمكن المستخدمون من استخدام البحث عن رقم هاتف Facebook للعثور بسهولة على عائلاتهم وأصدقائهم. إذا ماذا حدث بالضبط ؟  نناقش هذا أدناه مع طريقة أخرى للبحث عن رقم هاتف.


ما الذي حصل؟

بدأ اختفاء ميزة البحث عن رقم هاتف Facebook بفضيحة Cambridge Analytica في مارس من 2018. إذا كنت لا تعرف ما حدث ، فقد تمكنت Cambridge Analytica بشكل غير قانوني من الوصول إلى بيانات 87 مليون مستخدم على Facebook واستخدامها. تم جمع المعلومات عبر تطبيق اختبار الشخصية.

في ضوء خرق البيانات الرئيسي هذا ، اضطر Facebook إلى تغيير معظم سياسات خصوصية المستخدم الخاصة به ، ويستمر في القيام بذلك في 2019. كان أحد الأشياء التي تم تغييرها هو إزالة ميزة البحث عن طريق رقم الهاتف على Facebook. على الرغم من أن خيار البحث هذا سهل على المستخدمين العثور على أصدقائهم وعائلاتهم وأولئك الذين يعيشون دوليا ، إلا أن الشركة لديها سبب وجيه لإزالته. زعموا أن "الجهات الفاعلة الخبيثة قد أساءت أيضا استخدام هذه الميزات لكشط معلومات الملف الشخصي العام عن طريق تقديم أرقام الهواتف أو عناوين البريد الإلكتروني التي لديهم بالفعل من خلال البحث واستعادة الحساب" ، وفقا لمدونتهم .


ومع ذلك, هل لا يزال من الممكن إجراء بحث عن رقم الهاتف للعثور على شخص تعرفه?


هناك طريقة أخرى للبحث عن شخص ما!

من الممكن استخدام خدمات البحث عن الهاتف عبر الإنترنت ، مثل عمليات بحث الكيوي ، للبحث عن رقم هاتف ومعرفة ما إذا كان الشخص على Facebook. يتطلب القليل من الجهد من جانبك ويستغرق بضع دقائق فقط.


وفيما يلي الخطوات الأساسية لاستخدام عمليات البحث الكيوي للقيام بعملية بحث عن طريق رقم الهاتف:

  1. أدخل رقم الهاتف في شريط البحث (كما في الجزء العلوي من هذه المدونة).
  2. انتظر بينما يقوم الموقع بإجراء بحث عن الهاتف.
  3. عرض نتائج البحث الهاتف الخاص بك ومعرفة ما إذا كان الشخص هو في Facebook (البحث الأول هو فقط 0.95$).


انها بهذه البساطة للقيام بالبحث رقم الهاتف مع عمليات البحث الكيوي! نأمل أن تجد من تبحث عنه على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية!


ارقام وهمية لتفعيل الحسابات

مع أكثر من 8 سنوات في الأعمال التجارية يمكنني تقديم التحليل والتوصيات الأكثر شمولا لأي برنامج تقريبا في السوق.

لإنشاء facebook و twitter و WhatsApp وبعض الحسابات الأخرى ، تحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء المزيد من Facebook WhatsApp مثل الحسابات ، فأنت بحاجة إلى المزيد من أرقام الهواتف.


كيفية الحصول على ارقام الهواتف لتفعيل حساب فيسبوك...

ولكن ليس من السهل الحصول على رقم هاتف مجاني. لذلك في هذه المقالة ، سأشاركك طريقة للحصول على رقم هاتف مجاني لبلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والفلبين وإندونيسيا وماليزيا وما إلى ذلك.

كيفية الحصول على رقم هاتف مجاني للتحقق من Facebook / Whatsapp؟

لدي بعض قائمة تطبيقات android التي تعطي أرقام هواتف مجانية. حتى تتمكن من استخدامها للتحقق. هنا قائمة التطبيقات:


1. تطبيق Talk2 للجوال

Talk2 هو التطبيق الروبوت الحرة التي تسمح لك لامتلاك رقم الجوال الفلبينية مجانا. حتى تتمكن من الاتصال والرسائل القصيرة أصدقائك وعائلتك وأيضا يمكنك تلقي المكالمات والرسائل القصيرة في أي مكان. مجرد تحميل وتثبيت التطبيق Talk2 وإنشاء حساب والحصول على رقم هاتف الفلبينية مجانا.

Download Talk2


2. TalkU مكالمات مجانية + تطبيق الرسائل النصية مجانا

تقدم TalkU رقم هاتف الولايات المتحدة مجانا لمستخدمي التطبيق. يمكنك إجراء مكالمات ورسائل نصية قصيرة في جميع أنحاء العالم دون أي طريقة دفع ، كما يمكنك إجراء مكالمات ورسائل نصية مجانية غير محدودة بين مستخدمي TalkU. للتحقق يمكنك استخدام هذا التطبيق لتلقي المكالمات والرسائل القصيرة.

Download TalkU


3. تطبيق Talkatone Texts & Calls

Talkatone هو تطبيق android مجاني آخر للنص والرسائل القصيرة. كما أنها توفر رقم هاتف الولايات المتحدة مجانا. أنت. قم بإجراء واستقبال النصوص والمكالمات المجانية إلى أرقام هواتف الولايات المتحدة / كندا ، بما في ذلك الهواتف الأرضية. إذا لم يكن لديك خطة هاتف خلوي ، يمكن أن يكون Talkatone هاتفك الوحيد. يمكنك كسب مكالمات دولية غير محدودة مجانية ، من خلال إكمال عروض مجانية بسيطة وسهلة.

Download Talkatone


4. Voopee

إذا كنت تريد رقم الهاتف الماليزي ثم يمكنك استخدام التطبيق Voopee الروبوت. Voopee بالإضافة إلى ذلك يتيح لك الاتصال والنص على أرقام الهواتف Voopee. بالنسبة لك ، وأي شخص تتصل به ، يعمل Voopee تماما مثل خدمات الخلايا العادية.

Download Voopee


5. Hushed Anonymous Number

يوفر Hushed مكالمات عالية الجودة ورسائل نصية وصور وميزات متقدمة ودعم عملاء سريع الاستجابة. مجرد تثبيت التطبيق الصمت وأنها سوف توفر لك مع رقم هاتف بداية بحيث يمكنك النص والحصول على اتصال مع الأسرة دون أي تكلفة.

Download Hushed Anonymous Number


6. Fongo

يوفر Fongo رقم الهاتف الكندي. مع هذا الرقم ، يمكنك الاتصال والرسائل القصيرة في جميع أنحاء العالم وأيضا يمكنك استخدام هذا الرقم للتحقق. يوفر Fongo نصوص SMS واردة غير محدودة وكذلك مكالمات واردة غير محدودة.

Download Fongo


7. TextPlus

TextPlus هو تطبيق android شائع آخر للرسائل النصية والرسائل القصيرة المجانية في جميع أنحاء العالم. مع هذا التطبيق يمكنك إجراء المكالمات ، الرسائل القصيرة والدردشة. textPlus يعمل مثل رقم الهاتف العادي ، فقط تحتاج إلى اتصال إنترنت 3g/4g/wifi نشط.

Download textPlus


8. Primo

بريمو يعمل نفسه مثل Textplus. أنها توفر رقم الولايات المتحدة مجانا للمستخدمين الجدد. كل شيء مجاني باستخدام بريمو. يوفر Primo مكالمات دولية مجانية لأكثر من 3 مليارات شخص حول العالم بما في ذلك الهند والولايات المتحدة والبرازيل والصين والمملكة المتحدة وأكثر من ذلك بكثير.

Download Primo


جميع تطبيقات Android المدرجة تعطي رقم هاتف مجاني. يمكنك محاولة واحدا تلو الآخر القائمة التالية. إذا كنت ترغب في التحقق من حسابك على facebook و twitter و WhatsApp ، فيمكنك استخدامها. جميع التطبيقات مجانية للاستخدام ، لذلك لا تقلق بشأن الرسوم ولا تحتاج أيضا إلى أي طرق فوترة مثل بطاقة الائتمان PayPal أو التفاصيل المصرفية.


البحث عن الفيس بوك برقم الهاتف

العثور على رقم هاتف شخص ما عبر الإنترنت أمر صعب. أرقام الهواتف المحمولة خاصة - لا يوجد دليل عام لأرقام الهواتف المحمولة لتحل محل دفاتر الهواتف الورقية القديمة. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها العثور على رقم هاتف شخص ما (ولا يزال من السهل العثور على أرقام هواتف العمل).


كيفية العثور على رقتف الشخص

لا توجد طريقة مثالية جيدة للعثور على رقم هاتف شخص ما عبر الإنترنت. إذا كنت صديقا لشخص ما على Facebook ، فقد تتمكن من العثور على رقم هاتفه هناك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Facebook ، والتوجه إلى صفحة الملف الشخصي للشخص ، والنقر فوق حول > الاتصال والمعلومات الأساسية. ضمن معلومات الاتصال ، سترى رقم هاتفهم إذا اختاروا مشاركة هذه المعلومات مع أصدقائهم على Facebook.


إذا كنت لا ترى هذه المعلومات هنا ، فلا توجد طريقة للعثور عليها على Facebook دون إرسال رسالة إلى الشخص فعليا وطلب منهم ذلك. في حين يسمح Facebook بإجراء عمليات بحث عكسية سهلة للهاتف بشكل افتراضي ، إلا أنه من الصعب العثور على رقم هاتف شخص ما إذا كنت لا تعرفه بالفعل.


لذلك لا يمكنك العثور على رقم هاتف الشخص على Facebook ، إلى أين تتجه ؟  حسنا ، لا يزال هناك نسخة إلكترونية من تلك الكتب الورقية الثقيلة! ولكن ، مثل الكتب المادية ، فإنه يغطي فقط الهواتف الأرضية. ومع ذلك ، هذا لا شيء للعطس في. على سبيل المثال ، يمكنني شخصيا العثور على أرقام هواتف والدي وأصهاري على هذه المواقع مع بعض عمليات البحث السريعة.


كيفية البحث عن رقم هاتف على Facebook

ما عليك سوى التوجه إلى موقع White Pages وقم بتوصيل اسم الشخص (أو اسم العائلة فقط) بالإضافة إلى مدينته أو ولايته أو الرمز البريدي. إذا ظهر اسم هذا الشخص ورقم هاتفه في دفتر هاتف ورقي في تلك المنطقة الجغرافية ، فستراه على هذا الموقع. انها مجرد مثل النظر من خلال دفاتر الهاتف ورقة ، مع كل القيود - ولكن من أسرع للبحث عن تلك الكتب الهاتف ، وكلها في وقت واحد.


في حين أن موقع White Pages ومواقع الويب الأخرى المماثلة يحاول أن يبيع لك خدمة متميزة مدفوعة الأجر ستحاول العثور على أرقام الهواتف المحمولة والتفاصيل الشخصية الأخرى ، فإننا لم نستخدمها ونوصي بتجنبها. التمسك البيانات المجانية-ليس هناك ما يضمن هذه الخدمات يمكن العثور على رقم الهاتف الخليوي لشخص ما إذا كنت تدفع لهم ، على أي حال.


ماذا لو لم تتمكن من العثور على رقم هاتف على Facebook ، أو في الصفحات البيضاء ؟  حسنا, ثم يصبح أصعب بكثير. يتم الاحتفاظ بهذا النوع من المعلومات بشكل عام بشكل خاص ويتم حراسته عن كثب. لا يقوم الأشخاص في كثير من الأحيان بنشر أرقام هواتفهم عبر الإنترنت ولا توجد قاعدة بيانات ضخمة لأرقام الهواتف المحمولة والأسماء التي يمكنك الوصول إليها. بالتأكيد ، يمكنك محاولة التوجه إلى Google أو Bing والبحث عن اسم الشخص مع "رقم الهاتف" ، ولكن من المؤكد أن ذلك لن ينجح. (لا يزال يستحق المحاولة ، فقط في حالة.)


إذا كنت حقا بحاجة إلى الاتصال بشخص ما ، فقد تكون عالقا في طلب رقم هاتفه مباشرة. إذا كنت تعرف الشخص على Facebook, يمكنك مراسلتهم واطلب منهم رقمهم. إذا لم تتمكن من العثور على الشخص عبر الإنترنت, ربما يمكنك العثور على شخص يعرفهم ويسأل. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة ماسة إلى الاتصال بشخص ما ، فقد تحاول العثور على صديق أو قريب على Facebook (أو في الصفحات البيضاء) وطلب رقم هاتفه من هذا الشخص.


بالتأكيد ، قد تبدو هذه النصيحة واضحة ، لكنها في الحقيقة الطريقة الوحيدة التي ستجد بها أرقام هواتف العديد من الأشخاص.


كيفية العثور على رقم هاتف الشركة

لحسن الحظ ، لا يزال من السهل جدا العثور على أرقام الهواتف للشركات. معظم businesseswant لك أن ندعو لهم ، لذلك الإعلان عن أرقامهم علنا جدا. قد يكون من الصعب الوصول إلى دعم العملاء ، بالطبع (لكننا سنصل إلى ذلك في لحظة).


تضع معظم الشركات أرقام هواتفهم في مكان يسهل العثور عليه على موقعها على الويب. يمكنك عموما التوجه إلى موقع الشركة والنقر فوق شيء مثل " اتصل بنا "أو" خدمة العملاء " للعثور عليه. بعض الشركات الصغيرة-مثل هذا المطعم المحلي الصغير-قد لا يكون لديها مواقع ويب ، ولكن عادة ما تحتوي على صفحات Facebook. غالبا ما ستجد رقم هاتفهم على صفحتهم على Facebook ، والتي تستخدمها العديد من الشركات كموقع ويب رئيسي لها.


بالنسبة إلى نشاط تجاري يحتوي على مواقع متعددة ، قد تحتاج إلى استخدام ميزة "Locator" على موقع الويب للعثور على فرعك المحلي. عادة ما يعرض لك رقم هاتف حيث يمكنك الوصول إلى هذا الموقع المحدد. إن لم يكن, يمكنك دائما مجرد سد اسم وعنوان (أو عنوان) من الأعمال في خدمة مثل خرائط جوجل أو الصرخة و سوف تشاهد عادة رقم الهاتف.


ويشكو المستخدمون من أن رقم الهاتف Facebook قد أزعجهم لاستخدامه لتأمين حسابهم من خلال المصادقة الثنائية ، كما تم ربطه بملف تعريف المستخدم الخاص بهم-والذي يمكن لأي شخص استخدامه "للبحث عن" ملفه الشخصي.


الأسوأ من ذلك ، لا يمنحك Facebook خيارا لإلغاء الاشتراك.


في العام الماضي ، اضطر Facebook إلى الاعتراف بأنه بعد أشهر من مضايقة مستخدميه للتبديل على عاملين من خلال تسجيل رقم هاتفهم ، كان يستخدم أيضا أرقام الهواتف هذه لاستهداف المستخدمين بالإعلانات. لكن بعض المستخدمين يكتشفون الآن أن الإعداد الافتراضي لـ Facebook يسمح للجميع - مع أو بدون حساب-بالبحث عن ملف تعريف مستخدم يستند إلى نفس رقم الهاتف الذي تمت إضافته مسبقا إلى حسابه.


بدأت صخب الأخيرة اليوم بعد تفجير سقسقة جيريمي بورج, انتقاد جمع Facebook واستخدام أرقام الهواتف, الذي شبهه بـ " معرف فريد يستخدم لربط هويتك عبر كل منصة على الإنترنت.”


لسنوات ادعى Facebook أن إضافة رقم هاتف لـ 2FA كان فقط للأمن. الآن يمكن البحث عنه وليس هناك طريقة لتعطيل ذلك. pic.twitter.com/zpYhuwADMS


على الرغم من أن المستخدمين يمكنهم إخفاء رقم هواتفهم في ملفهم الشخصي حتى لا يتمكن أحد من رؤيته ، إلا أنه لا يزال من الممكن "البحث عن" ملفات تعريف المستخدمين بطرق أخرى ، مثل "عندما يقوم شخص ما بتحميل معلومات الاتصال الخاصة بك إلى Facebook من هواتفهم المحمولة" ، وفقا لمقالة مساعدة Facebook. إنها طريقة أكثر تقييدا من السماح للمستخدمين بالبحث عن ملفات تعريف المستخدمين باستخدام رقم هاتف الشخص ، والذي قام Facebook بتقييده العام الماضي بعد الاعتراف بأن "معظم" المستخدمين قد كشطوا معلوماتهم.


يمنح Facebook المستخدمين خيار السماح للمستخدمين " بالبحث "عن ملفهم الشخصي باستخدام رقم هاتفهم إلى" الجميع "افتراضيا ، أو إلى" أصدقاء الأصدقاء "أو" أصدقاء المستخدم " فقط.”


لكن لا توجد طريقة لإخفائه تماما.


وقالت خبيرة الأمن والأكاديمية زينب توفيق في تغريدة: "إن استخدام الأمان لإضعاف الخصوصية هو خطوة رديئة-خاصة وأن أرقام الهواتف يمكن اختطافها لإضعاف الأمن" ، في إشارة إلى مبادلة SIM ، حيث ينتحل المحتالون عملاء الخلايا لسرقة أرقام الهواتف واقتحام حسابات أخرى.


ترى الموضوع! يعد استخدام الأمان لإضعاف الخصوصية خطوة رديئة-خاصة وأن أرقام الهواتف يمكن اختطافها لإضعاف الأمان. وضع الناس في خطر. ماذا تقول لك @ facebook؟ https://t.co/9qKtTodkRD


جادل Tufekci أن المستخدمين " لم يعد بإمكانهم الحفاظ على رقم الهاتف الخاص الذي [هم] قدم فقط للأمن إلى Facebook.”


وقال المتحدث باسم Facebook جاي نانكارو لـ TechCrunch إن الإعدادات "ليست جديدة" ، مضيفا أن " الإعداد ينطبق على أي أرقام هواتف أضفتها إلى ملفك الشخصي وليس محددا لأي ميزة.”


ذكرت جزمودو العام الماضي أنه عندما يعطي المستخدم Facebook رقم هاتف لعاملين، " أصبح مستهدفا من قبل المعلن في غضون أسبوعين."إذا لم يعجبه المستخدم، فيمكنه إعداد عاملين دون استخدام رقم هاتف-والذي لم يكن إلزاميا لأمان تسجيل الدخول الإضافي منذ مايو 2018.


ولكن حتى إذا لم يقم المستخدمون بإعداد عاملين ، فهناك حالات موثقة جيدا من المستخدمين الذين جمعوا أرقام هواتفهم بواسطة Facebook ، سواء سمح المستخدم بذلك صراحة أم لا.


وقال متحدث باسم وكالة حماية البيانات الأيرلندية إنها " تجري استفسارات مع Facebook للحصول على فهم أفضل للقضية.”


في عام 2017 ، وصف أحد مراسلي صحيفة التلغراف ناذرها في ميزة "البحث عن" ، نظرا لأنها " لم تعط facebook رقمي ، ولم تكن على علم بأنها وجدته من مصادر أخرى ، ولم تكن تعرف أنه يمكن استخدامه للبحث عني.”


ال WhatsApp ، التطبيق الرسائل المملوكة أيضا من قبل Facebook (جنبا إلى جنب مع رسول و Instagram) ، يستخدم رقم الهاتف الخاص بك باعتبارها الطريقة الأساسية لإنشاء حسابك وتوصيلك إلى خدمتها. لطالما كان لدى Facebook استراتيجية لزيادة دمج الخدمتين ، على الرغم من أنها واجهت بعض المطبات على طول الطريق.


بالنسبة للمخاوف المحددة من قبل المستخدمين ، قال Facebook: "نحن نقدر التعليقات التي تلقيناها حول هذه الإعدادات وسنأخذها في الاعتبار.”


يجب على المستخدمين المعنيين تبديل إعدادات " البحث عن "إلى" الأصدقاء " للتخفيف من أكبر قدر ممكن من مخاطر الخصوصية.


عندما سئل على وجه التحديد عما إذا كان Facebook سيسمح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك في الإعداد ، قال Facebook إنه لن يعلق على الخطط المستقبلية. وردا على سؤال حول سبب تعيينه على" الجميع " افتراضيا ، قال Facebook إن الميزة تسهل العثور على أشخاص تعرفهم ولكنهم ليسوا أصدقاء بعد.


انتقد آخرون تحرك Facebook لفضح أرقام الهواتف إلى "البحث عن" ، واصفا إياه بأنه " غير معقول.”


كما دعا أليكس ستاموس ، كبير ضباط الأمن السابق والأستاذ المساعد الآن في جامعة ستانفورد ، هذه الممارسة في تغريدة. وقال: "لا يمكن أن يتطلب Facebook بشكل موثوق عاملين للحسابات عالية المخاطر دون تقسيم ذلك من البحث والإعلانات".


منذ أن غادر Stamos Facebook في أغسطس ، لم يستأجر Facebook كبير ضباط الأمن البديل.

تحديث مع تعليق من وكالة حماية البيانات الأيرلندية. ساهمت ناتاشا لوماس في الإبلاغ.


يعد التواصل مع الأشخاص أحد الأغراض الرئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي والشبكات عبر الإنترنت. وبما أن إجراء الاتصالات يبدأ بالعثور على الأشخاص الذين تريد التواصل معهم ، فمن المهم إلى حد كبير معرفة كيفية القيام بذلك. لدى Facebook و Twitter و TikTok و Instagram وجميع منصات التواصل الاجتماعي الشائعة الأخرى طرق مختلفة للبحث عن الأشخاص.


كيف اعرف حساب شخص في الفيس بوك - كيفية البحث عن رقم هاتف على Facebook


يمكنك استخدام أي من الشبكات الاجتماعية للعثور على الأشخاص الذين يشاركونك اهتمامات مشتركة وإضافتها أو متابعة تحديثاتهم.


الطريقة الأكثر شيوعا للعثور على أشخاص على شبكات التواصل الاجتماعي هي البحث عن أسماء المستخدمين أو الأسماء القانونية. ولكن هذه ليست طريقة فعالة للعثور على شخص تعرفه لأن العديد من الأشخاص يستخدمون أسماء وأسماء مستخدمين مماثلة على نفس التطبيق. كما أنها تستغرق وقتا طويلا جدا. العثور على شخص ما عن طريق رقم هاتفه هو نهج أكثر فعالية.


كلمات تتعلق بالبحث عن :

البحث عن حسابي برقم الهاتف

البحث عن حساب فيس بوك

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2020

البحث عن الفيس بوك الخاص بي

البحث عن ايميل شخص عن طريق رقم الهاتف

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الاسم

استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف


كيفية ربط Instagram بشكل صحيح بصفحة Facebook وملف التعريف

العثور على أشخاص على Instagram باستخدام رقم الهاتف

يعد الوصول إلى جهات الاتصال أو دفتر العناوين للعثور على أصدقائك ميزة شائعة في Facebook و Twitter. ومع ذلك ، لا يعرف الكثيرون أنه يمكنك أيضا العثور على أشخاص على Instagram باستخدام أرقام هواتفهم. انها أنيق جدا ومخفية في التطبيق Instagram.


إذا كنت لا تتذكر اسم المستخدم أو الاسم الكامل لصديقك أو أي اسم (أسماء) على Instagram ، فلا بأس. يمكنك العثور عليها والوصول إليها باستخدام رقم هاتفهم-الذي يعمل فقط إذا قاموا بإضافته إلى حساب Instagram الخاص بهم.


ابحث عن شخص يستخدم رقم هاتفه

أولا ، تريد التأكد من حفظ رقم الشخص في دفتر جهات اتصال هاتفك. أيضا ، إذا كنت ترغب في العثور على أكثر من شخص واحد ، فتأكد من حفظ رقم هاتفه في دليل هاتف جهازك (Android أو iOS). فقط بعد ذلك ، اتبع الخطوات التالية.


الطريقة 1: استخدام الخيار الأصلي

  1. الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق Instagram على هاتفك وانقر على أيقونة ملف التعريف في الزاوية السفلية اليسرى من التطبيق.
  2. الخطوة 2: في صفحة ملفك الشخصي ، انقر على أيقونة قائمة همبرغر في الزاوية العلوية اليمنى للكشف عن خيار الملف الشخصي. حدد اكتشاف الناس.
  3. خطوة 3: في صفحة البحث عن أشخاص ، انتقل إلى قسم جهات الاتصال ، وانقر على زر الاتصال جهات الاتصال.
  4. الخطوة 4: إذا كنت تستخدم هذه الميزة لأول مرة Instagram تطلب الوصول إلى جهات الاتصال على هاتفك. اضغط على خيار السماح لمنح Instagram الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.سيسمح ذلك للتطبيق بالوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وتحديد الأشخاص الموجودين على Instagram بالفعل.
  5. الخطوة 5: بعد منح التطبيق إمكانية الوصول إلى جهة الاتصال الخاصة بك ، سيقوم Instagram تلقائيا بمزامنة أرقام الهواتف من هاتفك إلى حسابك. ستظهر جميع حسابات Instagram المرتبطة برقم هاتف على جهة الاتصال الخاصة بك في قسم جهات الاتصال في صفحة البحث / اكتشاف الأشخاص. يمكنك بعد ذلك المتابعة لاختيار من تريد متابعته.
  6. الخطوة 6: إذا لم يكن أي من أرقام الهواتف في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك مرتبطا بحساب Instagram ، فسيتم عرض رسالة "لا توجد جهات اتصال متاحة".


إذا لم تتمكن من العثور على أصدقائك عن طريق رقم هاتفهم ، فهناك سببان فقط. إما أنها سجلت باستخدام رقم مختلف ، أو أنها لم تقم بإضافة رقم على الإطلاق.


أيضا على توجيه التكنولوجيا

كيفية إعادة نشر الصور في Instagram مثل الموالية

الطريقة 2: دع Instagram يجد أصدقائك

  1. الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق Instagram وانتقل إلى قسم الملف الشخصي في التطبيق.
  2. الخطوة 2: اضغط على أيقونة قائمة همبرغر في أعلى الزاوية اليسرى وحدد الإعدادات في أسفل الشاشة.
  3. الخطوة 3: في صفحة إعدادات التطبيق ، حدد "متابعة ودعوة الأصدقاء"
  4. خطوة 4: في الصفحة التالية ، حدد متابعة جهة الاتصال وسيقوم Instagram بإدراج جميع أسماء المستخدمين (اقرأ: حسابات Instagram) المتصلة برقم هاتف في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  5. خطوة 5: إذا لم يكن أي من أرقام الهواتف في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على Instagram ، فستظهر رسالة تقرأ "لا توجد جهات اتصال متاحة" على الشاشة.


عندما تنضم جهة الاتصال الخاصة بك إلى Instagram باستخدام رقم هاتفها ، أو تربط رقم هاتفها بحسابها على Instagram، ستظهر في قسم جهات الاتصال في التطبيق.


أيضا على توجيه التكنولوجيا

يمكن اعتبار محاولة العثور على شخص لا تعرفه جيدا (شخصيا) على Instagram باستخدام رقم هاتفه غير أخلاقي.

لن تتمكن من العثور على أشخاص لم يربطوا أرقام هواتفهم بحساباتهم على Instagram باستخدام الطريقتين المذكورتين أعلاه.

البقاء على اتصال مع الأصدقاء

الآن بعد أن عرفت كيفية الاتصال والعثور على أشخاص على Instagram باستخدام أرقام هواتفهم، تابع استخدام المعرفة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

التالي: هل تشعر أحيانا أن شخصا ما قد حظرك على Instagram؟ خاصة عندما تتوقف مشاركاتهم وقصصهم عن الظهور على خلاصتك. حسنا ، أنت لست بحاجة إلى الإفراط في التفكير في ذلك. لقد أدرجنا ست طرق سهلة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram في الرابط أدناه.


قد تحتوي المقالة أعلاه على روابط تابعة تساعد في دعم تقنية التوجيه. ومع ذلك ، فإنه لا يؤثر على التحرير النزاهة. يبقى المحتوى غير متحيز وأصيل.


استخدم حيل البحث المجانية والإبداعية هذه للعثور على أرقام الهواتف عبر الإنترنت

كان عليه أن يكون أنه إذا كنت في حاجة للعثور على رقم هاتف, كنت التقطت دليل الهاتف لمنطقتك وتعببه من خلال القوائم حتى وجدت ما كنت في حاجة. في هذه الأيام ، توجد دفاتر الهواتف هذه بتنسيق أصغر بكثير ، وفي معظم الأماكن تشمل فقط أرقام الهواتف الأرضية أو حتى أرقام هواتف الأعمال فقط.


إذا كيف يمكنك العثور على رقم هاتف شخص ما? ماذا تفعل إذا كان لديك اسم أو عنوان ولكن يحتاج الشخص ؟  أو ربما لديك عدد ولكن لا يوجد اسم للذهاب معها.


من محركات البحث العامة إلى مواقع الويب الأكثر غموضا (وتركيزا) مثل ZabaSearch ، ستساعدك مواقع الويب الموجودة في هذه القائمة في العثور على رقم هاتف مجانا.


استخدم البحث المجاني عن الأرقام العكسية مع محرك بحث

بحث بسيط مع محرك بحث معمم مثل Google أو Bing أو DuckDuckGo قد يكون قادرا على تعقب الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني والتحديثات الشخصية الأخيرة ، كل ذلك في نفس المكان.


للعثور على رقم هاتف شخص ما على Google ، على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى القيام ببعض الحفر عن طريق إدخال اسمه والمنطقة التي يعيشون فيها. ولكن للقيام بحث عدد عكسي ، كل ما عليك القيام به هو إدخال رقم الهاتف بأكمله (رمز المنطقة المدرجة) في حقل البحث ، ونرى ما يعود.


في معظم الحالات ، سيتم تحديد الرقم ضمن نتائج البحث الخمس الأولى. حدد إحدى هذه النتائج وسترى معلومات العمل والعناوين وجهات الاتصال ذات الصلة والمزيد.


جرب أرقام الهواتف المجانية


أرقام الهواتف المجانية مجانية للاتصال ويمكن أن تكون بوابتك الفورية إلى الأعمال الداخلية للشركة. هناك عدد غير قليل من الرقم المجاني الدلائل على شبكة الإنترنت التي تعطي واسعة 1-800 عدد القوائم; ومع ذلك ، يمكنك أيضا استخدام محرك البحث المفضل لديك لتعقب ما يقرب من أي المجاني رقم الهاتف.


هناك عدة طرق مختلفة يمكنك إنجاز هذا:

رقم 800 للشركة: بسيطة لكنها فعالة. اكتب رقم 800 للشركة ، واستبدال اسم الشركة التي تبحث عنها لكلمة "شركة" ، وأحيانا ستحصل على الحظ.

اتصل بنا: غالبا ما تكون هذه طريقة ناجحة للغاية للعثور على معلومات الاتصال. اكتب " اتصل بنا "(نعم ، في علامات الاقتباس) بالإضافة إلى اسم الشركة (على سبيل المثال ، "اتصل بنا" microsoft).

البحث عن أرقام الهواتف المحمولة على الانترنت

الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم استخدام الهواتف المحمولة على أساس يومي على التواصل مع بعضها البعض. ومع ذلك ، لم يتم العثور على معظم هذه الأرقام في أدلة الهاتف ، مما يجعل من الصعب تعقبها عبر الإنترنت.


ومع ذلك ، إذا كنت تعرف بعض الحيل على شبكة الإنترنت (مثل البحث عن طريق اسم المستخدم) يمكنك يحتمل الكشف عن رقم الهاتف المحمول الخاص لأي شخص.


جرب محركات البحث البديلة

تركز محركات البحث المتخصصة على شيء آخر غير عمليات البحث العادية في صفحات الويب ، مثل العثور على المعلومات المتعلقة بالأشخاص فقط. يمكن أن تكون هذه المواقع موارد مفيدة عندما تبحث عن رقم هاتف لأنها تنظر فقط إلى المعلومات التي يمكن ربطها بالأفراد ، مثل الرقم والعنوان وتحديثات الشبكات الاجتماعية وموارد الاتصال التجاري.


نظرا لأن كل محرك بحث يقوم بإرجاع معلومات مختلفة عن محرك البحث التالي ، فمن الجدير بالتأكيد محاولة كتابة اسم شخصك أو رقم هاتفك في أدوات البحث المختلفة ، مثل محرك بحث الأشخاص ، لمعرفة ما يعود.


استخدم ZabaSearch للعثور على رقم هاتف

إذا كنت قد وضعت أي وقت مضى المعلومات الشخصية في أي مكان على شبكة الإنترنت ، سواء كان ذلك رقم الهاتف ، وتاريخ الميلاد ، أو العنوان الفعلي ، ومن المرجح أن يكون ذلك ZabaSearch.


مثيرة للجدل لكنها قانونية تماما ، ZabaSearch بجمع المعلومات من جميع أنحاء شبكة الإنترنت ويضعها في مكان واحد مناسب للوصول العام ، بما في ذلك بعض أرقام الهواتف.


البحث عن طريق الاسم أو العنوان وانظر ما يأتي. إذا كنت تعرف رقم هاتفهم ، يمكنك العثور على أشخاص بهذه الطريقة أيضا.


استخدم Facebook للعثور على رقم هاتف

باستخدام اسم أو عنوان بريد إلكتروني أو اتصال مشترك (مثل مكان العمل أو الكلية أو المنظمة) ، يمكنك الكشف عن كمية مدهشة من المعلومات على Facebook ، أكبر موقع ويب للتواصل الاجتماعي في العالم مع مئات الملايين من المستخدمين.


هناك العديد من الطرق للعثور على أشخاص على Facebook ، واعتمادا على كيفية جعل الأشخاص العامين معلوماتهم الشخصية ، يمكنك في الواقع العثور على رقم هاتف ناجح للغاية هنا.


استخدم دليلا متخصصا للعثور على رقم هاتف

وهناك مجموعة واسعة من الدلائل الهاتف المتخصصة على شبكة الإنترنت ، ولكن ليس كل منهم موثوق بها ، جديرة بالثقة ، أو حتى آمنة للاستخدام.


بعض الأمثلة على مكتشفي أرقام الهاتف المجانية المفيدة سواء كنت تحاول العثور على رقم هاتف شخص ما أو كنت تبحث عن من يملك رقما معينا ، تشمل TruePeopleSearch و Whitepages و Spy Dialer.


هل تشك في الآخر الخاص بك ؟  قلق طفلك يتحدث إلى شخص سطحية على الهاتف ؟  أو, هل أنت مجرد تعبت من عدم معرفة من كان هذا الرقم "غير معروف" الذي يبقي الظلال لك?


ربما كنت تشك (يحدث أن أفضل منا) ، ولكن الكثير من الناس التي كانت في حالات مؤسفة أعتقد أن هذا في البداية أيضا. لن يكون من الأفضل أن تعرف على وجه اليقين ؟ 


من خلال إجراء بحث عكسي عن رقم الهاتف على مواقع مثل GoLookUp ، لا يمكننا فقط معرفة من هو مالك هذا الرقم، ولكن يمكننا أيضا رؤية تاريخهم الإجرامي ، وسجلات الاعتقال (إذا كان هناك أي) ، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي (بما في ذلك ملفات تعريف المواعدة ، إن وجدت) ، وحتى البريد الإلكتروني والعناوين الفعلية.


لا تفعل أي شيء مجنون إذا كنت تعرف عنوان شخص قد يكون لها علاقة غرامية مع زوجك. تقدم GoLookUp ميزة لإرسال النتائج بالبريد الإلكتروني إلى شخص ما. قد تكون استراتيجية أفضل لإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى شريك حياتك مع علامة استفهام بريئة.


في حين أنه يمكن أن يكون من السهل الابتعاد ، وفقا لمعهد الدراسات الأسرية ، أظهر مسح اجتماعي عام تم إجراؤه بين 2010 و 2016 أن 20 في المائة من الرجال و 13 في المائة من النساء مارسن الجنس مع شخص آخر غير أزواجهن أثناء زواجهن. هذه الأرقام مخيفة ، لكنها ليست عالية بما يكفي لتدمير الزواج دون أن تعرف على وجه اليقين.


كل شخص تقريبا لديه صفحة Facebook اليوم. وعندما نشعر بالشك في شخص ما ، فإننا نميل إلى "مطاردة Facebook" لهم (كلنا مذنبون). لذلك نحن نتساءل …


هل من الممكن العثور على ملف تعريف شخص ما على Facebook فقط لديه رقم هاتفه؟


إذا كان الشخص الذي اتصل بك في الواقع لديه حساب على Facebook، فيجب أن يكون من السهل نسبيا العثور على استخدام خدمات مثل GoLookUp. وبالنظر إلى أنه وفقا لـ Statista ، فإن Facebook لديه 2.41 مليار مستخدم نشط اعتبارا من وقت سابق من هذا العام ، يبدو من غير المحتمل أن هذا الشخص لا يمكن أن يكون لديه Facebook.


وفقا لمقال نشر في وقت سابق من هذا العام على CNBC ، يتطلب Facebook الآن من المستخدمين إضافة رقم هاتفهم تحت ستار "أمان إضافي" ولا توجد طريقة لإلغاء الاشتراك. هذا يجعل من المضمون تقريبا أنه إذا كان الشخص لديه Facebook مع تعيين إعداد رقم الهاتف على "الجميع" ، فيمكن العثور عليه باستخدام هذا الرقم فقط بسهولة. دعونا نكون صادقين ، لم يفكر الكثير من الناس حتى في تغيير إعداد رقم الهاتف.


بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو كانوا قد فكروا في محاولة إخفاء عددهم ، وفقا لمقال نشر في Tech Crunch في وقت سابق من هذا العام ، على الرغم من أن Facebook لديه الآن خيار جعل أرقام الهواتف خاصة "لا يزال من الممكن" البحث عن " ملفات تعريف المستخدمين بطرق أخرى."لذلك ، يبدو من المحتمل بشكل لا يصدق أنه يمكنك العثور على Facebook لشخص ما برقم هاتفه فقط.


ما هي فوائد استخدام البحث عن رقم هاتف عكسي؟

1. انها سرية

في كثير من الأحيان لا يشعر "التطفل" بأنه يستحق الشعور المحتمل بـ "الثقة المكسورة" إذا اكتشف الشخص ذلك. مع البحث عن رقم الهاتف العكسي في GoLookUp، لا يمكن إرجاعه إليك. لذلك ، ليس هناك حاجة لعزيز لمعرفة شكوكك يجب أن تأتي لا أساس لها من الصحة.


2. معرفة المعلومات السرية

هذه هي الطريقة المثلى لمعرفة من الشخص في حياتك الذي كنت مشبوهة من يتحدث إلى. ثم, بمجرد معرفة من هو, يمكنك إجراء فحص شامل للخلفية لمعرفة ما إذا كان طفلك يتحدث إلى شخص لديه سجل جنائي و/أو إذا كان الآخر المهم الخاص بك هو تركيب مع هذا الشخص من خلال التعارف التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان يمكنك العثور على facebook الشخص المشبوه ، يمكنك معرفة ما إذا كانوا أصدقاء مع بعزيز كذلك.


3. راحة البال

حين معرفة تجريم المعلومات حول أحد أفراد أسرته قد تكون مؤلمة ، فمن الأفضل دائما للحصول على هذه الأشياء في العراء. وعلى الرغم من أنه قد يشعر بعدم الارتياح للتجسس على أطفالنا ، إلا أنه من الأفضل معرفة أنهم آمنون.


حتى أن الخدمة كانت تشارك الأرقام المعطاة لأغراض أمنية.


إذا كنت تستخدم المصادقة الثنائية (2FA) لتأمين حساب Facebook الخاص بك ، فمن المحتمل أنك ، في مرحلة ما ، أعطت Facebook رقم هاتفك. يضيف 2FA طبقة أمان لا يمكن اختراقها تقريبا إلى حسابك على Facebook ، نظرا لأنه يتطلب منك إدخال رمز تم إرساله عبر رسالة نصية قبل تسجيل الدخول.


ما كنت على الأرجح لم أكن أعرف أن Facebook سوف تستخدم تلك البيانات-رقم هاتفك-لاستهدافك مع الإعلانات.


بعد تقرير جزمودو أن Facebook يسمح للمعلنين باستهداف أرقام الهواتف ، أكد Facebook الممارسة مع TechCrunch ، مشيرا إلى أنه يستخدم أرقام الهواتف المقدمة لأغراض أمنية لاستهداف المستخدمين بالإعلانات.


على سبيل المثال ، يمكن لمتجر البقالة الذي يجمع أرقام الهواتف للحصول على مكافآت ، من الناحية النظرية ، استهداف قاعدة بيانات أرقام الهواتف هذه على Facebook. سيقوم Facebook بالإشارة المرجعية إلى قائمة متجر البقالة بقاعدة البيانات الخاصة به لأرقام الهواتف وعرض الإعلانات للمستخدمين المرتبطين بهذه الأرقام.


إذا كنت تفضل عدم استهداف الإعلانات برقم هاتفك، فمن الجيد معرفة كيفية إزالة هذه الأرقام من إعدادات حسابك الآن. سيوضح لك هذا الدليل كيفية إزالة رقم هاتفك من ملفك الشخصي العام والمصادقة الثنائية (مع توفير بديل لاستخدام رقم هاتف).


على الهاتف المحمول

افتح تطبيق Facebook وحدد الإعدادات والخصوصية من القائمة المنسدلة الرئيسية. حدد الإعدادات ثم المعلومات الشخصية ، والتي تظهر اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. انقر فوق إزالة في حقل رقم الهاتف ، والذي سيطالبك بإعادة إدخال كلمة مرور Facebook الخاصة بك ثم انقر فوق إزالة الهاتف لتأكيد التغيير. ابحث عن رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني.


على سطح المكتب

لإزالة رقم هاتفك من Facebook على سطح المكتب ، انتقل إلى الإعدادات ضمن القائمة المنسدلة الرئيسية. اختر معلومات Facebook الخاصة بك ، ثم اختر عرض ضمن الوصول إلى معلوماتك. من هناك ، انتقل إلى المعلومات الشخصية واختر معلومات الاتصال الخاصة بك ، حيث سترى رقم (أرقام) هاتفك المحمول. انقر فوق إزالة ، ثم قم بإزالة الهاتف عند سؤالك عما إذا كنت متأكدا.


ملاحظة المستخدم: حتى إذا حاولت إزالة رقم هاتفك من تطبيق Facebook ويبدو ناجحا ، فقد ترغب أيضا في التحقق من سطح المكتب إذا كان الرقم لا يزال موجودا ، كما كان بعد أن اعتقدت أنني حذفته من هاتفي المحمول. في كلتا الحالتين تحاول حذفه ، يجب أن تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إذا كنت ناجحا.


(وصلنا إلى Facebook للتعليق على هذا التناقض ولم نسمع مرة أخرى.)


حصلت على اثنين عامل المصادقة؟

ربما تكون قد شاركت أيضا رقم هاتفك مع Facebook لتشغيل المصادقة الثنائية (2FA) ، على الرغم من أن الخدمة توقفت عن طلب استخدام رقم هاتف في مايو ، لذلك ربما تكون قد استخدمت تطبيق مصادقة مثل Google Authenticator لتشغيل 2FA.


لإزالة رقم هاتفك من إعداد 2FA الخاص بك على Facebook ، سيتعين عليك إيقاف تشغيل 2FA ثم إعادة تشغيله باستخدام تطبيق مصادقة. على الهاتف المحمول ، انتقل إلى الإعدادات من القائمة المنسدلة ، واختر الأمان وتسجيل الدخول ثم انتقل إلى المصادقة الثنائية لإيقاف تشغيله وتشغيله. بدلا من استخدام رقم هاتفك ، يمكنك استخدام تطبيق مصادقة أو مفتاح فعلي كعامل ثان.


إذا كنت قد بدأت للتو حساب تويتر ، أو كنت قد واحد لفترة من الوقت ولكن خلاصتك ميت قليلا ، قد ترغب في النظر في تحميل جهات الاتصال من الهاتف الخاص بك ، بحيث يمكنك العثور على المزيد من الناس تعلمون لمتابعة.


عند فتح حساب تويتر الخاص بك ، يمكنك إدخال رقم هاتف أو بريد إلكتروني أو كليهما. تلك التي لا تزال تعلق على حسابك — نفس الشيء ينطبق على أي شخص آخر لديه واحد. لذلك ، عندما تقوم بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك ، سيعرض لك Twitter أي حسابات مرتبطة برسائل البريد الإلكتروني أو الأرقام الموجودة في هاتفك ، لمساعدتك في العثور على أصدقائك. بمجرد تحميل Twitter لجهات الاتصال الخاصة بك ، سيكون قادرا على اقتراح الأشخاص الذين تعرفهم بمتابعتهم.


إليك كيفية العثور على جهات الاتصال الخاصة بك على تويتر.


كيفية العثور على جهات الاتصال الخاصة بك على تويتر

  1. افتح تطبيق Twitter للجوال.
  2. اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في أعلى الزاوية اليسرى لإظهار القائمة.
  3. في القائمة, انقر فوق "إعدادات الخصوصية.”
  4. من قائمة الإعدادات والخصوصية ، تحت اسم المستخدم الخاص بك ، انقر فوق " الخصوصية والسلامة.”
  5. قم بالتمرير لأسفل وانقر على " إمكانية الاكتشاف وجهات الاتصال.”
  6. قم بتبديل مفتاح "مزامنة دفتر العناوين وجهات الاتصال" إلى وضع التشغيل.
  7. لإكمال العملية ، انقر فوق "مزامنة جهات الاتصال" ثم انقر فوق موافق للتأكيد.


لعرض جهات الاتصال الخاصة بك بعد مزامنتها ، ما عليك سوى العودة إلى نفس المكان الذي كنت فيه في الخطوة السادسة. سيتم عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بك ؛ يمكنك اختيار من يجب متابعته من بينها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -