تحميل وشرح تطبيق إتصال مزيف للايفون و الاندرويد 2018

السلام عليكم 

من قسم تطبيقات اندرويد على مدونة النور ويب سأقدم لك تطبيق "إتصال مزيف" التطبيق الرائع الترفيهي بامتيازالذي يمكنك من انشاء عليه مقالب و طرائف رائعة مع الأصدقاء و العائلة .
تحميل إتصال مزيف للايفون و الاندرويد
تحميل إتصال مزيف للايفون و الاندرويد
مع كثرة التطبيقات و مطوروها في مختلف المنصات الخاصة بأنظمة التشغيل الا اننا قد نتجاهل العديد من التطبيقات المفيدة و منها المسلية وفي هذا الصدد أود ان أقترح عليك أي الكريم أختي الكريمة تطبيق غاية في الروعة لعمل اتصال مزيف في أي وقت لخدع صديق أو فرد من العائلة حيث , هذا التطبيق يتيح لك فرصة لتعديل و انشاء اتصال مزيف في ثواني معدودة , مع امكانية تغيير رقم المتصل و صورة المتصل و التحكم بالمحادثة المزيفة بشكل كامل .

Fake Call - Fake Caller ID APK
 تحميل - مجاني برابط مباشر   تطبيق "إتصال مزيف"  أو "Fake Call apk" فهو تم تطويره للتسلية فقط وانشاء مقالب احترافي مع الأصقاء و افراد العائلة . 

من بين الطرائف التي أثارت جدلا واسعاً و التي جعلت التطبيق عليه إقبال انه يمكنك وضع صورة تشير للشرطة و رقم الشرطة و تقوم باعداد التطبيق ليرن الهاتف بعد مدة معينة من ثم تدهش صديقك أو أي شخص بجانبك , ويمكنك أيضاً انشاء سيناريو كيفما كان من ثم  تطبيقه على تطبيق "إتصال مزيف" .
تحميل وشرح تطبيق إتصال مزيف للايفون و الاندرويد 2018
تحميل وشرح تطبيق إتصال مزيف للايفون و الاندرويد 2018
يتميز تطبيق "إتصال مزيف" بسهولة التعامل معه مع العديد من الأدوات التي تمكنك من انشاء خدعة احترافية ان صح التعبير , حيث ان التطبيق يتيح لك فرصة لإنشاء اتصال مزيف شبه حقيقي فكما تبين لك الصور اعلاه , انه يمكنك من اختيار الرقم بنفسك وكذلك الصورة و المحادثة أيضاً والعديد من الاعدادات لهذا سنمر الى طريقة ضبط الاعدادات على حسب نوع المقلب الذي تريد فعله
تحميل وشرح تطبيق إتصال مزيف للايفون و الاندرويد 2018

كما تلاحظ في الصورة عند الدخول الى التطبيق ستظهر لك مجموعة من الأدوات أو الاعدادات التي يجب ضبطها على حسب نوع المقلب الخاص بك على سبيل المثال تود بانشاء مقلب كأنه شخص معين سيتصل بك ويطلب منك ان تترك هاتفك لصديقك (الضحية) من أجل التحدث معه... سيلزمك هنا في هذه الحالة تسجيل صوت الذي تريد ان يسمعه (الضحية) من ثم تنقر على اداة المشار اليها برقم 3 لوضع معلومات المتصل اسم و رقم الهاتف, من ثم الأداة المشار اليها برقم 6 لإختيار صورة للمتصل , وأداة رقم 4 تمكنك من وضع التسجيل الصوتي الذي سيتم تشغيله تلقائيا أثناء المحادثة الزائفة , وأداة رقم 5 تمكنك من اختيار نغمة الاتصال , ويبقى لنا الأداة 1 لإختيار المدة الزمنية قبل رنة الاتصال المزيف , أما بالنسبة للأداة رقم 2 تمكنك من جعل الهاتف يرن مباشرة بعد ضبط الاعدادات اللازمة ضبطها.

من ثم سيتم الاتصال من رقم التي قمت بوضعه في الخانة المناسبة و سيتم ظهور الصورة كذلك وعند اجابتك للمكالمة ستسمع مباشرة التسجيل الصوتي التي قمت بوضعه في مكانه المخصص له.

كان هذا كل ما في تطبيق تطبيق "إتصال مزيف" المميز و الرائع الذي حصل على تقييمات إجابية لدى مستخدميه و الحاصل على العديد من التحميلات من على متجر جوجل بلاي , يمكنك انت أيضاً تجربته بتحميل التطبيق من جوجل بلاي أو بصيغة apk من على ميديا فير برابط مباشر , ستجد جميع الروابط أسفل المقال اليك معلومات إضافية عن التطبيق تطبيق "إتصال مزيف".
بعض التعاليق و تقييمات المستخدمين من على متجر جوجل بلاي

المواضيع الأخير على مدونة النور ويب



معلومات اضافية حول تطبيق "اتصال المزيف"

الفئة
تسلية 
اسم التطبيق
إتصال مزيف - Fake Call
الشركة المنتجة
GameAndro
توافق اللعبة
4.0 والأحدث -Android
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
2M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي/عربي
النسخة/ اصدار
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -